احتفلوا بيوم المرأة الإماراتية مع “ستيف مادن”

خاص لمجلة DXB24…

لنحتفل بقوة وإنجازات ومساهمات النساء الإماراتيات اللواتي لعبن دوراً مهماً في حياتنا. صحيح أن الكلمات والوقت الذي نمضيه معهن قيم ولكن هل يوجد امرأة لا تحب أن تحصل على هدية مميزة من الأحبة والأصدقاء؟ “ستيف مادن” تقدم الخيارات الأمثل من الأحذية والإكسسوارات التي بالتأكيد ستسعد قلبها وتزين خزانتها. بإمكانك الاختيار من مجموعة واسعة ومتنوعة بين الأحذية البراقة التي دائماً ما تلفت الأنظار في المناسبات إلى الأحذية المريحة لإكمال الأعمال اليومية. دون أن ننسى الأحذية الرياضية التي تتماشى مع الموضة والعباءة التي تتزين بها كل فتاة إماراتية. وبالتأكيد لا يكتمل أي مظهر إلا بإضافة اللمسة الأخيرة وهي الحقائب، لذا تقدم “ستيف مادن” مجموعة كبيرة من الحقائب الأنيقة والرائجة والتي بالتأكيد تناسب أي إطلالة وذوق.




حول “ستيف مادن

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.

لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.stevemadden.me

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: