مجموعة “براندز فور لس” تطلق تشكيلتها الخاصة لـ “العودة إلى المدارس”

خاص لمجلة DXB24…

17 أغسطس 2021 – كشفت مجموعة “براندز فور لس” الرائدة في مجال بيع التجزئة بأسعار منخفضة، عن مجموعتها الجديدة “العودة إلى المدارس 2021″، والتي تشمل الأدوات المدرسية الأنيقة والمنتجات التي تحمل صور الشخصيات الكرتونية، إضافة إلى الإكسسوارات والأحذية وغيرها الكثير. وتتوفر هذه المجموعة في جميع فروع متاجر “براندز فور لس”، “تويز فور لس”، وهومز فور لس”، حتى 4 سبتمبر القادم.


وتشمل اللوازم المدرسية مجموعة متنوعة من المنتجات ذات الجودة العالية مثل الحقائب المدرسية والملابس وحافظات الطعام، فضلاً عن الأحذية وجميع أنواع القرطاسية وعبوات المياه والأقنعة الطبية المصممة للأطفال، والملصقات وغيرها. وتشمل المجموعة التي تتسم بخياراتها المتنوعة وأسعارها المنخفضة، منتجات تعزز مخيلة الأطفال من خلال شخصيات ديزني ومارفل، إضافة إلى مجموعة واسعة من العلامات التجارية مثل كيبلينغ، ليغو، جانسبورت، بوما، سكيتشيرز، شامبيون، نوتيكا، إيستباك وغيرها الكثير.


وتعد مجموعة العودة إلى المدارس، إحدى مبادرات “براندز فور لس” والتي تعكس التزام المجموعة في تعزيز رحلة التعلم وجعلها أكثر متعة من خلال توفير مجموعة من المنتجات والأدوات التي تجذب الأطفال وتزيد حماستهم بأناقتها الراقية وجودتها العالية وأسعارها المقبولة والتي تجعلها متاحة أمام الجميع.


وتعليقاً على الموضوع، قالت ناتالي بيضون، مديرة قسم التجزئة في مجموعة “براندز فور لس”: “أدرك تماما مدى أهمية هذه المرحلة لدى الأطفال والآباء على حد سواء، ونحن في مجموعة “براندز فور لس”، نريد أن نكون جزءً من هذه المرحلة عبر تزويد الأطفال بكل ما يحتاجونه من لوازم مدرسية، قد تساعدهم على حب التعلم وتشجعهم على الذهاب إلى المدرسة، وبذل المزيد من الجهد فيها.”


إضافة إلى ذلك، ستتعاون مجموعة “براندز فور لس” مع “دبي العطاء”، إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، من 15 أغسطس وحتى 4 سبتمبر، بهدف المساعدة على دفع الرسوم المدرسية للأطفال، حيث يمكن التبرع بدرهم أو خمس دراهم إماراتية لتعليم طفل وسيتم منح العائدات إلى “دبي العطاء”. ولا تقتصر مبادرة مجموعة “براندز فور لس” على مساعدة الآباء في مواجهة الصعوبات المالية فحسب، بل إنها تسعى إلى المساهمة في تحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة الخاصة بالأمم المتحدة والمتمثل في التعليم الجيد المنصف والشامل للجميع وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة للجميع.


وللاطلاع على المزيد من التفاصيل والمعلومات حول المجموعة الجديدة، يرجى زيارة حساب المجموعة على مواقع التواصل الاجتماعي (@brandsforless). كما يمكن التسوق من “براندز فور لس” عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي (www.brandsforless.com)، والذي يضم المزيد من المعلومات الإضافية لتعزيز تجربة العملاء.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: