أعيدي اكتشاف روتين العناية بالبشرة والشعر الخاص بموسم العودة إلى المدرسة مع خيرات الطبيعة – مقال مقدم من خبراء “هيمالايا”

خاص لمجلة DXB24…

للاستعداد إلى العودة للمدرسة، هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها. في حين أن اللوازم المدرسية هي بالتأكيد على القائمة ولكن يجب أن نولي اهتماماً أيضاً بالبشرة والشعر والجسم خاصةً بالنسبة للمراهقين. يقدم الخبراء في “هيمالايا” نصائح للفتيات حول كيفية الاهتمام بشعرهن وبشرتهن مع بداية العام الدراسي الجديد وذلك من خلال استخدام مكونات طبيعية وموثوقة.


رعاية متكاملة لبشرة نضرة وصحية

إن نظام العناية بجمالك والنظافة الشخصية يجب أن يكون جزءاً لا يتجزأ من روتينك اليومي.  فالحصول على بشرة صافية ونضرة وخالية من الحبوب سيعزز ثقتك مع بداية العام الجديد.

دع قوة الطبيعة تكون معك… يشتهر النيم والكركم بخصائصهما العلاجية والمضادة للبكتريا والفطريات والالتهابات ويقومان بعمل مذهل لحماية البشرة من التشققات. فإنهما ينظفان بعمق ويساعدان على مكافحة حب الشباب التي تظهر للمراهقين. اختاري أيضاً غسول وأقنعة ومقشرات الوجه التي تتكون من مكونات طبيعية لتساعد على الحفاظ على توازن مستوى حموضة البشرة الطبيعي.  


للحفاظ على بشرتك من الملوثات اختاري الفحم المنشط. فهو يزيل الشوائب مثل الأوساخ والدهون الزائدة وينظف البشرة بعمق. إن استخدام مجموعة الفحم المخصصة كغسول الوجه والمقشر والأقنعة سيساعد على إزالة الخلاية الميتة من سطح الجلد ويمنحه النظافة والنعومة والانتعاش.

أضيفي اللون الأخضر إلى العناية ببشرتك عن طريق الألوفيرا فهي ترطب البشرة وتهدئها لتصبح ناعمة وصحية! تساعد تركيبة الألوفيرا الهلامية على تطهير البشرة وترطيبها لتكون منتعشة طوال يومك المدرسي.


تناغم خصلات الشعر مع خيرات الطبيعة

 إن الشعر القوي والصحي من داخل دائماً على أتم الاستعداد ليكون جميلاً حتى في الأيام الطويلة والحارة. ونظراً لأنك لن تحتاجي في هذه الأيام إلى تصفيف الشعر بشكل دائم، فمن المهم العناية به من الجذور إلى الأطراف.

إن مجموعة الشعر المليئة بالمكونات الطبيعية مثل الألوفيرا والزيتون وجوز الهند والأرجان تغذي الشعر بعمق كبير. كما أنه مع الاستخدام الصحيح للمنتجات الطبيعية يصبح من السهل علاج تساقط الشعر والقشرة مما يضفي مظهر صحي وكثيف لشعرك.


النظافة والجمال والراحة هي الآن المفتاح

أقنعة الوجه القطنية هي الإضافة الجديدة لقائمة هذا العام لأساسيات العودة إلى المدرسة. فهي حل مناسب لنمط الحياة الحديثة وحل فوري للعناية بالبشرة والترطيب المكثف. كما أنه سيصبح رفيق الجمال الخاص بك عندما تحتاجين إلى تجديد بشرتك بعد يوم متعب في المدرسة. توفر أقنعة الوجه الكثير من الفوائد الطبيعية كونها معززة بالنيم والرمان والزعفران والفحم والشاي الأخضر لتكون بشرتك الأكثر صحة وجمالاً.

غذي المشاعر الإيجابية مع أساسيات الجمال المفعمة بالمكونات الطبيعية لبداية منعشة مع العام الدراسي الجديد.



حول هيمالايا أعشاب

تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز العلامة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  1. غسول نيم لتنقية الوجه
  2. معجون أسنان عشبي لبياض برّاق
  3. معجون أسنان عشبي بانتعاش النعناع
  4. كريم مغذي للبشرة
  5. كريم العناية بالقدمين
  6. مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.himalayawellness.com

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: