روڤ للفنادق تقدّم وظيفة الأحلام لأحد خبراء وسائل التواصل الاجتماعي لنقل مجريات إكسبو 2020 دبي

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، سمبتمبر 2021: أعلن روڤ إكسبو 2020، الفندق الوحيد في موقع حدث إكسبو 2020 دبي، عن دعوة أخصائيي مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على فرصة عمل استثنائية كمراسل للعلامة لمواكبة مجريات الفعاليات الفريدة التي سيشهدها إكسبو 2020 دبي وقضاء ستة أشهر في أحد فنادقها.


وتستمر تجربة مراسل روڤ لمدة 6 أشهر لتتيح للمشارك فرصةً لتوثيق أحداث إكسبو 2020 دبي بشكل مباشر من خلال التواجد في أهم الفعاليات والحفلات النابضة بالحيوية وتجربة أشهى المأكولات والاستمتاع بالتجارب التي يوفرها المعرض إلى جانب المشاركة باحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات. كما تتيح هذه الفرصة للمشارك حضور الفعاليات المميزة التي تشهدها فنادق روڤ المختلفة، إلى جانب الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات الأخرى التي تُقام في مختلف أنحاء الإمارة.


ولتقديم تجربةٍ متكاملة، تتحمل روف كامل نفقات السفر وتضمن حصول المراسل على أفضل المستلزمات والتجهيزات فضلاً عن إمكانية الوصول إلى المراكز الابداعية الخاصة بمجموعة روڤ مثل استديو البث، استديو #روڤ_مع_نيكون، واستخدام معدات نيكون المتميزة. وبالإضافة إلى هذه التجارب المميزة، سيتقاضى المراسل تعويضاً شهرياً يبلغ 5,000 درهم إماراتي، كما سيحصل على إقامة مجانية في أحد فنادق روڤ الفاخرة مع وجبات مجانية في مطعم ذا ديلي ومطاعم أخرى في دبي، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بمجموعة روڤ.

ويتوجّب على مراسل روڤ التمتّع بمهارات متميزة في التصوير الفوتوغرافي والفيديو وبقدرة على إنشاء محتوى مبتكر للمنصات الاجتماعية مثل إنستاجرام ويوتيوب وتيك توك.

ويمكن لمن يتمتع بالمؤهلات المطلوبة التقديم عن طريق البريد الإلكتروني media@rovehotels.com مرفقاً نماذج عن أعماله أو حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، خلال موعد أقصاه 12 سبتمبر 2021.


مراسل روڤ للفنادق

من 1أكتوبر 2021 وحتى 31 مارس 2022

يمكن للراغبين بالتقديم التواصل على البريد الإلكتروني media@rovehotels.com قبل 12 سبتمبر 2021

لمزيد من المعلومات حول روڤ للفنادق، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.rovehotels.com


يمكن التواصل مع روڤ للفنادق عبر  فيسبوك و  إنستاجرام  


لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ روڤ للفنادق علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات تصاميم عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتستهدف العلامة فئة المسافرين من عشاق الاستكشاف والمغامرة والراغبين بالحصول على خدمات تمتاز بالسلاسة والجودة العالية، والاستمتاع بلمسات فريدة من الثقافة المحلية. لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة جديدة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

 كما تعكس روڤ للفنادق في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي تصاميم فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها تجربة إقامة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها.

وتم افتتاح فندق روڤ وسط المدينة عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر روڤ للفنادق في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: