“ڤوكس سينما” تعلن عن تعاونها مع الشيف العالمي أكيرا باك الحائز على نجمة ميشلان

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 سبتمبر 2021: أعلنت “ڤوكس سينما”، الذراع السينمائية لشركة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن بدء شراكة مع الشيف الشهير أكيرا باك الحائز على نجمة ميشلان. وسيقوم مالك المطاعم العالمية بموجب هذا التعاون بإعداد وابتكار قائمة أطباق خاصة بصالات “ثيتر” (THEATRE) الفاخرة في “ڤوكس سينما”، وسيبدأ هذا التعاون في الإمارات العربية المتحدة في شهر سبتمبر، وسيتيح لرواد “ڤوكس سينما” الاستمتاع بتجربة طعام لا مثيل لها.

ويمكن لزوار “ثيتر” الاستمتاع بقائمة أطباق يابانية، تتضمن مجموعة متجددة من أطباق أكيرا باك المميزة ذات البصمة الخاصة، بالإضافة إلى إبداعات فنون الطهي الحصرية التي توفّرها دور “ڤوكس سينما”. ويشتهر أكيرا باك، بحس إبداعي وجريء، كما يتمتع بمسيرة مهنية رائعة وخبرة واسعة في مجال الطهي وفنونه من جميع أنحاء العالم. وقام باك بافتتاح مجموعة من المطاعم والصالات الشهيرة في مواقع مميزة، بما في ذلك بيفرلي هيلز وسان دييغو، ونورث آيلاند في سيشيل، وتورونتو وسنغافورة وسيؤول ودبي وغيرها.

وتجمع صالات “ثيتر” في “ڤوكس سينما” بين تجربة السينما الفاخرة وتناول المأكولات الشهية، وتتيح للزوار تناول وجباتهم في صالة خاصة حصرية أو توصيلها مباشرة إلى مقاعدهم داخل الصالة. وتتميز صالات “ثيتر”، التي تُعيد تعريف التجربة السينمائية الفاخرة، بمقاعد جلدية وبطانيات فخمة ووسائد، مع أحدث التقنيات السمعية والبصرية في أجواء أنيقة وخاصة.

وقال أنياس لحود، الرئيس التنفيذي لدى “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما”: “أصبح رواد السينما في المنطقة أكثر بحثاً عن التجارب المميزة، ونحن متحمسون جداً لهذا التعاون مع الشيف أكيرا باك، والتجديد الذي سيحمله معه لتجربة مشاهدة الأفلام مع المأكولات الراقية، وذلك استجابة للتوقعات المرتفعة التي ينتظرها زوار صالاتنا. تتميز “ڤوكس سينما” بأنها تقدّم ما يتجاوز عرض الأفلام، حيث نعمل باستمرار على تنويع عروضنا كي نتيح لزوارنا الاستمتاع بتجربة سينمائية شاملة. ونحن ندرك أهمية الدور الذي تلعبه الأطعمة والمشروبات في تعزيز تجربة ارتياد السينما، ومع تولي الشيف أكيرا باك موقع القيادة، ستساهم صالات “ثيتر” بلا شك في إرساء معايير جديدة في مجال المأكولات في السينما”.


ومن جانبه قال الشيف أكيرا باك: “ساهمت صالات “ثيتر” في إحداث ثورة في مجال التجارب السينمائية الفاخرة، وأنا فخور للغاية بتعاوني مع “ڤوكس سينما”، لا سيما في ظل التزامنا المشترك بالابتكار. فكلانا يؤمن أن الأطعمة والمشروبات عنصر ضروري لاكتمال تجربة ارتياد السينما، ولقد قمنا بتصميم وإعداد قائمة طعام ستنال إعجاب الزوار من الذواقة ومحبي الأفلام بالتأكيد”.


ستتوفر قائمة الطعام الخاصة من ابداع الشيف أكيرا باك في “ڤوكس سينما” في كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من شهر سبتمبر، قبل إطلاقها في البحرين وقطر والكويت في وقتٍ لاحق من هذا العام، وسيتم الإعلان عن مواعيد الإطلاق الرسمية قريباً.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 375 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

www.majidalfuttaim.com

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: