سيدار روز تطلق “أهلا” – الحل الآلي لضم عملاء جدد للشركات والأفراد

خاص لمجلة DXB24…

أعلنت سيدار روز عن إطلاق برنامجها “أهلا” – الحل الآلي لاجتذاب عملاء جدد من الشركات والأفراد من خلال إتاحة الفرصة لضمهم بشكل أسرع من أي وقت مضى مع درجة ثقة أعلى. وقد تم تصميم هذا الحل الشامل بصفة خاصة للكيانات المنظمة وهؤلاء الذين يتطلعون إلى تبسيط عمليات استقطاب العملاء وضمهم.


أكد أنطون مسعد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيدار روز، أنه: “مع النمو الهائل في الأنشطة الرقمية للشركات يأتي طلب متزايد على ضم عملاء وشركات جدد آليا بسرعة وفاعلية دون حاجة للتدخل اليدوي غير الضروري. أهلا حل منظم للإمتثال وضم العملاء. ومن خلال الاستفادة من قدرتنا على الدخول على بيانات عالمية موثوق بها فضلا عن تجربتنا كخبير في إدارة المخاطر، نقدم حلول إدارة مخاطر نهائية للعاملين في شؤون الامتثال والمالية يمكنها أن تكون آلية بالكامل ومصممة بما يتناسب مع متطلباتهم التنظيمية، القانونية والتجارية.


يوفر برنامج أهلا بيئة ذكية، آمنة، سريعة وفعالة لضم العملاء، ادارتهم ومراقبتهم منذ التسجيل وحتى التحقق من المعلومات الشخصية للأفراد أو الشركات، تحديد المخاطر المحتملة المتعلقة بالعقوبات، لوائح المراقبة، الأشخاص العاملين في السياسة والمعرضين للإعلام السلبي، اجراء التحقق المطلوب حول العملاء الذين يمثلون مخاطرة كبيرة وضم عملاء جدد مع مراقبة دائمة لتلقي إنذارات بشأن أي مؤشرات خطر تظهر نتيجة لتغييرات في ملفاتهم الشخصية.


وحول تفاصيل الحل اليسير، أكد أنطون: “أهلا طريقة عظيمة لضمان أن شركات عملائنا تظل دائما محمية وممتثلة مع عملية آلية شاملة ومتماسكة من خلال واجهة برمجة التطبيقات وآليات مرنة لتتناسب مع اجراءات الامتثال الداخلي وإدارة المخاطر للتحقق من هوية من تتعامل معه. هناك اختيار لمراقبة الامتثال والمخاطر المالية لمدة 12 شهرا لتخطرك بأي تغيير في ملف تعريف المخاطر الخاص بعميلك.


وأضاف: “نحن في سيدار روز نبتكر ونطور بصورة دائمة حلولا تناسب وتعزز تجربة العميل. أهلا صمم لدعم التحول الرقمي.”

لمعرفة المزيد، رجاء الاتصال: 5758 374 4 971+ أو زيارة الموقع: www.cedar-rose.com


حول سيدار روز

تأسست سيدار روز عام 1997 وكانت رائدة في توفير معلومات الأعمال عالمية المستوى وحلول مخاطر الإئتمان لكبرى الشركات في أكثر من 230 دولة حول العالم.

تشتهر سيدار روز بالدقة، الثقة في المعلومات والجودة، وهي متخصصة في تقديم مجموعة شاملة من حلول مخاطر الإئتمان، الامتثال ومعلومات الشركات (نظرا لأنها صاحبة أكبر قاعدة بيانات فردية ومعلومات عن الشركات، حاملي الأسهم والمديرين في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا).

من خلال التطوير المستمر، الاستثمار وتطوير الموهبة والتكنولوجيا، فإن الهدف الأول للشركة على مدار الأربع وعشرين عاما الماضية هي رفع جودة مخاطر الإئتمان، الامتثال والخدمات التنظيمية في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا إلى أعلى المعايير الدولية. وتساعد سيدار روز، من خلال الشراكة مع عملائها، الشركات على التخفيف من المخاطر التنظيمية، التشغيلية والمتعلقة بسمعة شركاتهم.

لقد لقيت سيدار روز تقديرا ونالت عدة جوائز وتقديرات منها جائزة التميز الإئتماني للتصدير، والإئتمان الدولي والتحصيل لثلاث سنوات متتاليات – 2016، 2017 و2018 – جائزة الأعمال الأوروبية – 2017/2018، وجائزة أفضل مزود للمعلومات الإئتمانية التجارية للعام تحت رعاية اكسبيريان وذلك عام 2019.

للمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا: www.cedar-rose.com

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: