“إيتن كيتشن” يعيد افتتاح التراس يوم الاربعاء

خاص لمجلة DXB24…

هل تريد قضاء وقت ممتع وتناول آيس كريم لذيذ المذاق مع اعتدال الطقس في الأيام المقبلة؟ استمتع بتناول الطعام في الهواء الطلق، مع  الخدمة الرائعة وكرم الضيافة، والقهوة المحضرة في المطعم، وقائمة طعام مميزة ومتنوعة، فضلاً عن المناظر الخلابة عندما يعيد “إيتن  إربن كيتشن” افتتاح التراس الخارجي المفضل لدى الزبائن يوم الأربعاء.


سيحصل أول 20 ضيفاً طوال يوم الأربعاء (15/09/2021) على إصدار خاص من الآيس الكريم الشتوي المميز الجديد مجاناً من المطعم، والذي يعتبر إضافة استثنائية  إلى قائمة المطعم.


 لن يتمكن محبو الشوكولاته من الحصول على ما يكفي من آيس كريم شوكليت أوفر لود، وآيس كريم الفانيليا الكريمية، على كعكة البراونيز الساخنة المحضرة في المطعم ورقائق الشوكولاتة. أما البسكويت الهش فيبدو شهياً أكثر مع وانابل لوتس، وهو مزيج لذيذ من الكراميل المملح وآيس كريم الفانيليا يعلوه قطع البسكويت ورذاذ من صوص الكراميل. لا شك أن رواد المطعم سيجدون متعة كبيرة مع تمازج النكهات مع اختيار كلاود 9، مارشميلو، آيس كريم وحبيبات الحلوى  في كوب واحد لذيذ وملون.


 أما عشاق الفاكهة، فسيروق لهم طبق ستروبري بوب  اللذيذ الذي يتم تقديمه مع آيس كريم الفانيلا، مع قطع المانجو الطازجة والتوت والفراولة الطازجة.

تضم قائمة الطعام الآن الشكشوكة، وهي عبارة عن طبق واحد يجمع بين البيض، والطماطم، الطازجة، والبصل، والفلفل، وتشكيلة من التوابل الحادة. تمتع بتغميس الصلصة اللذيذة مع خبز الشيباتا المحمص وخبز التورتيلا، ثم تناول أحد أنواع القهوة المميزة  من إيتن مقابل 49 درهماً فقط، يمكن الاستمتاع بطبق الإفطار الشرق أوسطي التقليدي هذا طوال اليوم في مطعم إيتن.


ماذا عن تدليل نفسك قليلاً مع وجبة غداء أو عشاء  وتناول “لا بريكون باريسين”، المحضر من قطع اللحم والبطاطس المقلية المغطسة في صلصة الزبدة مع الأعشاب والتي توضع داخل رغيف خبز فرنسي مخبوز على الفحم … بالتأكيد ستحب هذا، إضافة إلى طبق من السلطة الطازجة، لتحظىى بسعادة غامرة مع شطيرة شهية مقابل 59 درهماً فقط.

كما تضم قائمة الطعام العديد من الأطباق اللذيذة بدءاً من روبيان البحر الأبيض المتوسط ​​بزبدة الثوم، ماك شيز الكمأة الصحية، قطع اللحم بقري تندرلوين مع طبقة من الأعشاب، سندويتش فيليه مينيون، وانتهاءً بسمك السلمون مع طبقة لامعة. كما تضم القائمة سلطات وأطباق صحية، شوربات لذيذة، برجر للذواقة بالكمأة وزبدة الأعشاب، والكثير من الخيارات للأشخاص النباتيين …كل ذلك يتوفر في مطعم إيتن!


يتميز مطعم إيتن بتعدد الخيارات التي يوفرها للزبائن، حيث بإمكانك الاستمتاع بوجبة كومبو الإفطار مقابل 49 درهماً فقط، كذلك بمقدورك تناول غداء عمل مع أحد الزملاء أو قضاء وقت مع صديق وتناول المعجنات الساخنة والقهوة الخاصة من المطعم، مع أعلى مستويات الخدمة وإطلالات لا مثيل لها، وكراسي مريحة مكسوة بالجلد الناعم. نراكم قريباً لتناول القهوة الخاصة ووجبات الطعام الرائعة، ولنمضي بعض الوقت معاً في إيتن إربن كيتشن! إذا كنت تريد تناول قهوة سريعة أو وجبة خفيفة في الصباح، يرحب المطعم بالزبائن في وقت مبكر بدءاً من الساعة 8 صباحاً وحتى 11 مساءً في أيام الأسبوع. ومن 8:00 صباحاً وحتى 12:00 بعد منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: