تأكيد خبر زواج أصالة نصري من فائق حسن

خاص لمجلة DXB24…

حقيقة زواج أصالة للمرة الثالثة..

بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن زواج أصالة نصري من مدير أعمال ماجد المهندس والشاعر العراقي فائق حسن ، والتي بدت صحيحة خاصة بعد تأكيد أصالة الخبر رسميًا.


من جهتها ، شاركت أصالة رسالة عبر انستغرام لاقت تفاعلًا كبيرًا من متابعيها و النجوم ، وقالت فيها “منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو ..عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها ..”


فائق حسن علق على بوست أصالة، حيث كتب “عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى إستثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف ابعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة تلك أنت يا هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معا اجمل ما تمنيناه”.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: