“المسعود للسيارات تكشف عن عروض نيسان بمناسبة العودة إلى المدارس

خاص لمجلة DXB24…

أبوظبي، 18 سبتمبر 2021 – كشفت المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في إمارة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن العروض الحصرية على سيارات نيسان والتي تأتي تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد وتحمل شعار ” تملك سيارة نيسان بسهولة لم يسبق لها مثيل”.

وتستمر الحملة التي تم اطلاقها احتفالاً بالعام الدراسي الجديد حتى نهاية أكتوبر 2021، وتشمل طرازات “باترول”، و”سفاري”، و”ألتيما”، و”ماكسيما”، و”إكس – تيرا”، و”إكس – تريل” و”صني”.


ويشمل العرض الخاص بسيارات “باترول” و”سفاري”، عقد خدمة يصل إلى خمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب)، إضافة إلى ضمان من شركة نيسان مدته خمس سنوات وتأمين مجاني. من ناحية أخرى، يتضمن العرض الترويجي الخاص بسيارات “ألتيما”، و”ماكسيما”، و”إكس – تيرا”، و”إكس – تريل” و”صني”، تسجيل مجاني وبدون دفعة أولى أو رسوم على التأمين والخدمة، مع تأجيل سداد أقساط العام 2021.

من جهته قال بشير جميّل، المدير العام لمبيعات نيسان في شركة المسعود للسيارات: “صممت حملة نيسان للعودة إلى المدارس بهدف توفير تجربة شراء سلسة ومريحة، حيث تُشكل العروض الحصرية فرصة مثالية للعملاء الذين يخططون لشراء طراز جديد من سيارات نيسان ولم يتمكنوا من الاستفادة من عروض الصيف. الآن يمكنهم الاستفادة من المواصفات والتقنيات العالمية التي تقدمها نيسان، بالإضافة إلى خدمات القيمة المضافة والمميزات المناسبة للتكلفة التي تقدمها المسعود للسيارات.”


كما يمكن للعملاء الوصول إلى العروض عبر منصة نيسان للتجارة الإلكترونية (en.buyonline.nissan-abudhabi.com)، أو من خلال زيارة صالات عرض نيسان التابعة لشركة المسعود للسيارات في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، بما يشمل صالة العرض التي تم افتتاحها مؤخراً في جزيرة الحديريات.


نبذة عن المسعود للسيارات

شركة “المسعود للسيارات”، هي الموزع الحصري لسيارات “نيسان” و”إنفينيتي” و”رينو” في أبوظبي منذ 36 عاماً. وتوفر للعملاء مجموعة واسعة من طرازات السيارات والتي تشمل سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والصالون والتجارية، والتي تخدم شريحة واسعة من العملاء بما في ذلك الأفراد والشركات والجهات الحكومية. 

وتتوزع شبكة شركة “المسعود للسيارات”، لتضم 8 صالات عرض للسيارات الجديدة و3 صالات للسيارات المستعملة في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تشمل المبنى المتكامل في منطقة المصفح والذي يحتوي على مركز مخصص لتسليم السيارات الجديدة، و6 مراكز للصيانة 7 مرافق لبيع قطع الغيار. وافتتحت الشركة مؤخراً متجر “آر-ستور” (R-Store’) المتطور والذي يعتبر متجراً مبتكراً وشامل لتلبية احتياجات عملاء “رينو”. وحازت شركة “المسعود للسيارات” على العديد من الجوائز المرموقة، وعلى رأسها “جائزة نيسان العالمية” في عامي 2013 و2019، إلى جانب جائزة “الأداء المتميز في المبيعات وخدمة العملاء” من قبل “نيسان” في عام 2017. كما توِّجتْ الشركة مؤخراً بـ “الجائزة العالمية لوكلاء رينو” (P.A.R.I.S. Global Challenge) لعام 2019. وتواصل الشركة تحقيق المزيد من النجاحات عبر شراكاتها الفاعلة والمثمرة مع أبرز البنوك الرائدة، من أجل تقديم حزمة متكاملة من الحلول التمويلية لعملائها، إضافة إلى تسهيل إجراءات شراء السيارات، والتأمين وقطع الغيار، ما يرسّخ مفهوم تقديم كل ما يرقى إلى تطلعات العملاء تحت سقف واحد. ويمكن التعرف على المزيد من خلال زيارة بوابة التجارة الإلكترونية.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: