“ماجد الفطيم لايفستايل” تطلق أول متاجر LEGO المرخصة بشكلها الجديد في الشرق الأوسط 

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 سبتمبر 2021: افتتحت “متاجر LEGO المرخصة”LEGO Certified Stores، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم لايفستايل” في الإمارات، أول وأحدث متاجرها بالشكل الجديد في الشرق الأوسط، وذلك في “مول الإمارات”. وتوفّر منصة تجارة التجزئة الجديدة من مجموعة LEGO لزبائنها تجربة تسوّق فريدة من نوعها، تتميز بالكثير من المتعة والابتكار.


وتم الكشف عن المتجر الجديد في مراسم افتتاح رسمية أقيمت يوم الأربعاء 22 سبتمبر في “مول الإمارات”، وافتتح المتجر كل من فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم لايفستايل” وجيرون باير، مدير عام LEGO الشرق الأوسط وأفريقيا، ، إلى جانب حضور شيخة الكعبي، أول سفيرة إماراتية لعلامة LEGO وأصغر مخترعة إماراتية، وغيرها من الضيوف والشخصيات المرموقة.

ويتميّز المتجر الجديد بألوانه المشرقة ومنصاته الرقمية ومجموعات LEGO الفريدة من نوعها، كما يوفّر تجربة تسوّق حصرية ومميزة. وتوفّر المنصات المتكاملة في المتجر للزبائن تجارب جديدة و أكثر تفاعلية ، مع أحدث المنتجات والخدمات الحصرية من مجموعة LEGO.


كما تم تخصيص مساحة كاملة في المتجر لخدمات تضفي طابع شخصي على منتجات LEGO، من أجل مساعدة المتسوقين على إنشاء مجموعات LEGO فريدة وإيجاد الهدايا المثالية. كما تتوفر، للمرة الأولى في الإمارات، تجربة “LEGO موزاييك ميكر” LEGO Mosaic Maker الحصرية، التي تتيح للزبائن تحويل صورهم إلى فسيفساء من مكعبات LEGO، من خلال معمل التصوير المخصص لها.

وإلى جانب إطلاق أحدث المنتجات الحصرية من مجموعة LEGO، يعرض المتجر نموذجاً مصغراً لمبنى “مول الإمارات” مصنوعاً بالكامل من مكعبات LEGO، ويعدّ من أبرز ما يُعرض في المتجر الجديد. ويبلغ وزن هذا النموذج أكثر من 200 كيلوغرام ويتألف من 87,542 مكعباً.


وقال فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم لايفستايل”، في تعليقه على افتتاح المتجر الجديد: “نسعى دائماً في “ماجد الفطيم” إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، وسيساعدنا على ذلك إطلاق أحدث فروع متاجر LEGO المرخصة، حيث يتيح المتجر الجديد للأطفال والعائلات ومحبّي علامة LEGO من كل الأعمار استكشاف الخدمات التفاعلية الجديدة المتوفرة الآن حصرياً في الإمارات، بما فيها LEGO موزاييك ميكر، وتؤكد على جهودنا الاستثنائية لتطوير وتقديم التجارب التفاعلية في تجارة التجزئة”.

ومن جانبه قال جيرون باير، مدير عام LEGO الشرق الأوسط وأفريقيا: “مع افتتاح هذا المتجر الجديد، نقوم بتطوير خدماتنا في تجارة التجزئة، لنعزز من محبة علامتنا التجارية ونقدّم تجارب لا تنسى يتحدث عنها الجميع لوقتٍ طويل بعد مغادرة المتجر. نريد أن يدخل الناس إلى متاجرنا ويشعروا بأنهم محاطون بعالم من مكعبات LEGO، وقد صمّمنا المتجر بحيث يحفز على الابتكار والمخيّلة ويشجع على المشاركة في اللعب-اليدوي، كما طوّر مصممونا الموهوبون تجارب جديدة كلياً، تجمع بين أفضل جوانب التخصيص والتكنولوجيا واللعب البدني، ما يتيح لزوّار المتجر التفاعل مع LEGO بطرق جديدة ومثيرة”.


وبإمكان الزبائن اكتشاف وتجربة الخدمات الجديدة من خلال زيارة أحدث متاجر LEGO المرخصة في الطابق الأرضي من “مول الإمارات”، أو زيارة صفحة LEGO على إنستغرام (@legostoreme) لمعرفة المزيد.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: