الفطيم إيس تحتفل بمرور 30 عامًا على مساعدة المنازل في التحسين

خاص لمجلة DXB24…

تعدكم إيس بموسم مليء بالمفاجآت والعروض التي لا يمكن تفويتها على منصات التواصل الاجتماعي وداخل متاجرها، إلى جانب مهرجان العلامات التجارية وجولة على طريق الذكريات للاحتفال بمرور ثلاثة عقود على انطلاقتها في الإمارات العربية المتحدة.

30 سمبتمبر ٢٠٢١ دبي- قصة بدأت سنة ١٩٩١، واستمرت لتكمل عامها الثلاثين الآن.

تحتفل ايس، رائدة التحسينات المنزلية، بمرور ثلاثين عام على تأسيسها! ولقد حظيت ايس على مر العقود بزيارة أربعين مليون متسوق لمتاجرها في مختلف أنحاء الإمارات.

وعلى مر العقود بقيت إيس إلى جانب عملائها وهم ينتقلون من الشقق البسيطة التي سكنوها أول مرة إلى منزل العائلة الخاص بهم. والآن، وفي الذكرى الثلاثين على تأسيسها تتوجه ايس بالشكر إلى عملائها من خلال تقديم هدايا حصرية وعروض مذهلة للغاية وإقامة أنشطة لا تنسى.

شاهدوا فيديو حملة “ايس- ٣٠ عام من  التحسينات المنزلية” على الرابط أدناه:
https://www.youtube.com/watch?v=evVli_IYPi4


ايس تقيم احتفالا لا ينسى في الذكرى الثلاثين لتأسيسها

العرض: سيستمتع المتسوقون في شهر أكتوبر بعروض تخطف الأنفاس على منتجاتهم المفضلة. ولن تكتمل حفلة عيد الميلاد دون المفاجآت المذهلة؛ لذا كونوا بانتظار مفاجآتنا وعروضنا التي سنعلن عنها كل بضعة أيام خلال الشهر على جميع المنتجات والفئات المفضلة لديكم.

مكافآت مذهلة للأعضاء: تدلل ايس أعضاء برنامج مكافآت بلو بمكافآت مذهلة تشمل عروض استرداد النقود وخصومات حصرية داخل المتاجر وعروض عبر الانترنت لفترات زمنية محددة إلى جانب سحب سيجري في شهر أكتوبر.

اختتام الاحتفالات بلمسة مميزة: في اختتام احتفالاتها بالذكرى الثلاثين على تأسيسها، ستقيم ايس مهرجان للعلامة التجارية من ٢٨ إلى ٣٠ أكتوبر حيث ستقام أكشاك خاصة بالعلامات التجارية إلى جانب عرض لطرق عمل بعض المنتجات وعروض حصرية في المتاجر، حيث سيكون هذا حدث الموسم بلا منازع.


عندما تخطر التحسينات المنزلية على بالكم لا بد وأن تكون ايس على رأس القائمة

أحدثت مجموعة الفطيم ثورة في مشهد التحسينات المنزلية في الإمارات العربية المتحدة. حيث اتخذت خطوة مهمة في افتتاح ايس في الإمارات العربية المتحدة في عام ١٩٩١ تحت اسم ايس هاردوير على طريق مطار دبي. وفي عام ٢٠٠٦ أطلقت إيس متجرها الرئيسي الحالي وهو عبارة عن صالة عرض كبيرة في دبي فستيفال سيتي.

ولا تزال متاجر إيس حتى اليوم وجهة تسوق لا مثيل لها تتميز بمجموعة واسعة تضم أكثر من٥٠،٠٠٠ منتج من العلامات التجارية المشهورة عالميًا والتي تغطي مستلزمات الأعمال اليدوية وتحسين المنازل والأدوات والأجهزة المنزلية والأثاث الخارجي ومستلزمات الحدائق والشواء والدهانات والإلكترونيات وغير ذلك الكثير.


تحسين المنزل على بعد نقرة واحدة فقط

تم إطلاق موقع aceuae.com في أكتوبر ٢٠١٥ ويستضيف اليوم أكثر من ٤٠،٠٠٠ زائر شهريًا. ومن خلال إتباع نهج “الوسائل الرقمية أولًا ” ولزيادة تواجدها على الانترنت، تخطط ايس لإطلاق علامات تجارية حصرية عبر الإنترنت وتقديم تجربة تجارة إلكترونية متعددة القنوات.

ما الذي يجعل من ايس مكانًا خاصًا؟

يعود هذا النجاح لفريق ايس، بالطبع! حيث يخضع جميع أفراد طاقم ايس، المعروف بشعار لحياة أسهل، لوحدات تدريب ١٠١ و ٢٠١ وفور إتمام التدريب بنجاح يتم اعتمادهم رسميًا ضمن فريق ايس “لحياة أسهل”

ومع أكثر من ٤٠٠ موظف، تضم إيس ٤٠ جنسية في فريقها. لذا استعدوا للتعرف إلى جنود ايس المجهولين في أكتوبر من خلال سلسلة من المنشورات التي ستعرض على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ستقوم ايس بتعريفكم على أعضاء فريقها المتنوع.


صناعة غدٍ أفضل، اليوم

من خلال اتخاذ خطوة فعالة نحو مستقبل صديق للبيئة، تعمل إيس بنشاط على جعل الاستدامة محور أنشطتها. حيث نظمت ايس، ابتداءً من عام 2021 من خلال مذكرة خضراء، برنامجًا مستدامًا لإعادة تدوير أشجار عيد الميلاد الخاصة بالعملاء وتحويلها إلى سماد والحد من المخلفات في مواسم الأعياد. وشهد هذا العام أيضًا إطلاق بيت بلاستيكي فريد من نوعه في متجر ايس في فستيفال بلازا إلى جانب خدمة إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية مجانًا لجميع الزوار في دبي.

كما تخطط ايس لاستبدال أكياس التسوق البلاستيكية بأكياس ورقية معادة التدوير في جميع متاجرها في مختلف أنحاء الإمارات. كما سيكون لدى المتسوقين خيار شراء أكياس تسوق من الجوت والقطن القابلة لإعادة الاستخدام كجزء من دورهم في الحفاظ على البيئة.

وعلّق لودوفيك كوينتين، مدير عام إيس، قائلًا ” نتقدم في الذكرى الثلاثين على تأسيسنا بخالص الشكر لعملائنا الذين أظهروا ولاءهم وإخلاصهم لمتجرنا على مر السنين. ترى ايس في التزام عملائها وشغفهم في التحسينات المنزلية حافزًا لتقديم الأفضل دائمًا والارتقاء بتجربة زوارنا إلى مستويات جديدة والمساعدة في تحسين المنازل في جميع أنحاء الإمارات”.


نبذة عن الفطيم إيس:

باعتبارها المتجر الرائد بتوفير تشكيلة واسعة من المنتجات التي تساعد على تحسين المنازل، التزمت شركة إيس، ومنذ العام 1924، بتقديم خدمات عملية عالية الجودة وصديقة للبيئة. وتأسست إيس بدولة الإمارات العربية المتحدة في العام 1991، وتعد إحدى شركات مجموعة الفطيم، واليوم تتم ثلاثين عام على تواجدها في المنطقة وتتواجد متاجرها في عدة مواقع بدولة الإمارات، ومن بينها المتجر الرائد في دبي فستيفال سيتي وجزيرة ياس في أبو ظبي.

والتزامًا من إيس بتقديم خدمات مثالية للعملاء، فإن جميع متاجرنا تعنى بتقديم الخدمات المتكاملة تحت شعار “إيس لحياة أسهل” ويضمن هذا الأمر أن استفادة العملاء تتعدى مجرد شراء المنتجات في إيس، حيث لدينا في إيس كادر خبير وموظفون يملكون كفاءة رفيعة بامتياز، وهم حريصون أشد الحرص على توفير كل الدعم والمساعدة التي تشمل كافة فئات المنتجات في المتجر.

وتوفر جميع متاجر إيس تشكيلة كبيرة ومنوعة من منتجات الحياة الخارجية والحدائق، أضف إلى منتجات الأعمال اليدوية والأدوات، ناهيكم عن الالكترونيات والأدوات والأجهزة المنزلية والكهربائية ومنتجات الأمن والسلامة والعناية بالسيارات والديكورات والدهانات، ولوازم الحيوانات الأليفة ورعاية الأطفال. وتقدم إيس، مع ما يزيد على 50,000 من المنتجات المميزة، علامات تجارية عالمية مثل كارشر ودايسون وبرويل كينج وبوش وثري إم وجاردينا وغيرها.

وأكثر ما يميز هذه الخدمات والمنتجات القيمة الممتازة التي تقدمها إيس، ناهيكم عن الأسعار التي لا تقبل المقارنة.

مع العديد من المتاجر في جميع أنحاء دبي، ستجد إيس في دبي فستيفال سيتي وتاون سنتر في جميرا وابن بطوطة مول ودبي فستيفال بلازا ونخيل مول في نخلة جميرا وفي شارع الشيخ زايد وموتور سيتي. وتقع متاجر إيس في أبوظبي في جزيرة ياس وشارع المينا. كما أن لديها متاجر في بوادي مول في العين ومنار مول في رأس الخيمة.

الموقع الالكتروني:  www.aceuae.com 

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: