حصل نجم الغناء الهندي الشهير Sonu Nigam على تأشيرة ذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة لمدة عشر سنوات

خاص لمجلة DXB24…

حصل نجم الغناء الهندي الشهير Sonu Nigam اليوم على التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة لمدة عشر سنوات – والتي ستمكنه من زيارة الإمارات العربية المتحدة والترفيه عن الملايين من معجبيه في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

هذه الخطوة هي جزء من إصلاح الهجرة في دولة الإمارات العربية المتحدة لجذب المستثمرين والمهنيين والأكاديميين والفنانين الموهوبين الذين يمكنهم إثراء المجتمع الإماراتي وربما التطلع إلى الانتقال إلى الإمارات العربية المتحدة – أحد أفضل الأماكن للعيش والعمل.


“أنا ممتن لحكومة الإمارات العربية المتحدة على تكريمي بالتأشيرة الذهبية. منذ أن أتيت إلى دبي لأول مرة في عام 1994 ، كان ذلك جزءًا من نشأتي وشهدًا ومحفزًا لرحلتي الفنية والمهنية. لدي احترام كبير للعائلة الحاكمة في دبي لأنه فقط بسبب التزامهم تجاه شعبهم ، شهدت دبي نوعًا من التقدم لا يمكن لدولة واحدة في العالم أن تدعيه في مثل هذه الفترة القصيرة. الحصول على التأشيرة الذهبية لمكاني المفضل ليس أقل من شرف جميل بالنسبة لي. إنني أتطلع إلى المساهمة بكل ما في وسعي بأقصى قدرتي في دبي والعاملين فيها. شكري لحكومة دبي وإدارة الهجرة في دبي وأيضًا أخي السيد رضوان ساجان ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب لجعلها شخصية لا تنسى بالنسبة لي

“ستسهل التأشيرة الذهبية التنقل من وإلى الإمارات العربية المتحدة وهي مبادرة رائعة من قبل القادة أصحاب الرؤية في بلد مبارك. أغتنم هذه الفرصة لأقول “شكراً جزيلاً” لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة “.


رافق Sonu Nigam صديقه السيد رضوان ساجان ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب ، راعٍ لصناعة أفلام بوليوود وصناعة الموسيقى ومحبي الفن ومحب للكريكيت.

وقال السيد ساجان: “يأتي منح التأشيرة الذهبية إلى سونو نيجام كجزء من رؤية حكومة الإمارات لجذب المزيد من المواهب في الإمارات العربية المتحدة ، وفي الأشهر القليلة المقبلة سنشهد المزيد والمزيد من الفنانين والمغنين والشعراء والكتاب والصحفيين. والأكاديميين لتلقي نفس الشيء. وسيساعد ذلك الإمارات على أن تصبح مركزًا للفن والثقافة ونتطلع إلى الترحيب بمزيد من هؤلاء المواهب في الإمارات “.


السيد ساجان ، من عشاق بوليوود ونجوم الكريكيت ، كثيرًا ما يستضيف الفنانين والموسيقيين ونجوم الكريكيت. إنه راعي كبير للفنون والثقافة والرياضة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: