“كريت آند باريل” تقدم أحدث مجموعة لموسم الشتاء لتحقيق السكينة والهدوء

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 اكتوبر 2021: مع انطلاقة فصل الخريف واقتراب الشتاء وبرودة الطقس، أطلقت ” كريت آند باريل” التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الإمارات،أحدث مجموعة لخريف وشتاء 2021. المجموعة التي تحمل اسم “موسم الحواس”، تحتفي بالتصاميم الرائعة والجميلة والقطع عالية الجودة.

وتوفر مجموعة “كريت آند باريل”، التي تمزج بين النغمات الدافئة والهادئة ، المواد التيمن شأنها تعزيز سلامة الغابات والهواء النظيف في المنازل. إذ تستخدم العلامة التجارية المواد المعتمدة من قبل مجلس الإشراف على الغابات (FSC)، الذي يقوم بوضع معايير عالية لضمان ممارسة الحراجةفي الغابات بطريقة مسؤولة بيئياً والمفيدة اجتماعياً.

كما تقدم “كريت آند باريل” الأرائك، وذلك في إطار المنتجات الأفضل مبيعاً، والتي تشمل مجموعة أريكة “ويلز” Wells Sofa، بالإضافة إلى أريكة “موناهان” Monahan وأريكة بمقعدين “أكسيس II” Axis II وأريكة “سباسيفيك” Spacific مع أرجل خشبية. كما ستتوفر مجموعة “ماديرا” الخشبية، والتي تتضمن كلاً من خزانة الكتب “ماديرا” المغلقة Madera Closed Bookcase و”ماديراكونسول” الخشبي Madera Wood Media Console.

وإلى جانب المنتجات الأفضل مبيعاً، ستعرض “كريت آند باريل” “نيو ديكور” New Décor. وهو عبارة عن مزيج انتقائي وفريد من نوعه من الديكور الجديد العملي والرائع من الناحية الجمالية، والذي يتيح العديد من الخيارات. من الألعاب الرائعة إلى الزخارف الدقيقةالمستوحاة من عالم الطبيعة، يمثل “نيو ديكور” للمنازل، أحدث الاتجاهات والتصاميم من بعض أفضل وأبرز المواهب المبدعة في التصميم الداخلي.

وتشمل الفئات الأخرى ضمن مجموعة الخريف والشتاء من “كريت آند باريل”، المطبخ الجديد والحصري والديكور  والسرير والحمام والطاولة والبار والسجاد والإضاءة.

وتتميز مجموعة الخريف والشتاء من “كريت آند باريل”، ليس فقط فيما يتعلقبجودة المواد والتصاميم الفريدة بقدر ما يتعلق الأمر بذوق الفرد. إذ أن القطن العضوي المختار، يتم زرعه من دون مواد كيميائية سامة، ويحتاج إلى كميات أقل من الأراضي والمياه والأسمدة مقارنةًبالقطن القياسي، الأمر الذي من شأنه المساهمة ليس فقط في الحفاظ على الموارد ولكن من أجل تربة وهواء وماء ومنازل أنظف. وتتيح هذه المجموعة للمستهلكين، الفرصة للشعور بالرضا، عندما يدركون أن كل خيار وتفصيل، بما في ذلك كفاءةالمصممين الذين يعملون مع “كريت آند باريل”، يتم أخذها بالاعتبار.

تمتد هذه التصميمات الفريدة من نوعها والمواد والتفاصيل التي تماختيارها بعناية إلى مجموعات “كريت آند كيدز”، وينعكس ذلك من خلال أحدث مجموعات المفارش والأثاث والإكسسوارات. وتقدم “كريت آند كيدز” مجموعة واسعة من أثاث الأطفال والأولاد، تتنوع بين سرير الأطفال الرضع وديكورات الجدران والألعاب، وصولاً إلىمجموعات تغيير السرير الكاملة، المستوحاة من حياتنا من خلالمنتجات عالية الجودة وتصميمات فريدة وحصرية.

 

وانطلاقاً من حقيقة اتجاه الأفراد للاستثمار على نطاقٍ واسع في منازلهم، لا سيما في ظل استمرار “العمل من المنزل”، فإن تحقيقبيئة عمل ملهمة وهادئة، يمكنها أن تساهم في جعل العمل من المنزل أكثر متعة. وتقدم مجموعة الخريف والشتاء الفريدة من نوعها من “كريت آند باريل”، تشكيلات واسعة من أثاث المكاتب المنزلية التي تساعد على تغيير جو الغرفة. على سبيل المثال، فإن مكتب “كانديل وولنات” Kendall Walnut المصنوع يدوياً من تصميم المصمم المعروف “بليك توفن” من دار “توفين للتصميم”، يتوفر حصرياً في “كريت آند باريل”. في حين يجسد المكتب ذات الشكل الدقيق” كانديل بلاك وولنات” Black Walnut Kendall، التفاصيل الكلاسيكية لمنتصف القرن، ما يجعله خياراً ممتازاً لمكتب المنزل ويشكل قطعة مميزة في أي غرفة.

 

ومع تطور ونمو الخدمات الرقمية خلال السنوات الماضية، توفر “كريت آند باريل” الدعم للعملاء من خلال Crate Design Studio، وهي خدمة التصميم المجانية، والتي تتيح المجال أمام العملاء للتواصل مع خبراء التصميم في “كريت آند باريل”. ومن خلال هذه الطريقة، يتم مساعدة المتسوقين في تحويل القطع المفضلة لديهم وكل ما ينال إعجابهم وأفكارهم وخيالهم، إلى حل تصميمي فني بدعم من خبراء التصميم. وتظهر جميع التفاصيل من خلال لوحة Mood Boardالرقمية، والتي ستتيح للمتسوقين تصور وتخيّل كيف سيبدو الأثاث والديكور داخل منازلهم. ويمكن لخبراء التصميم، إنشاء مخطط أساسي مفصل ثنائي الأبعاد، لضمان وضع القطع الجديدة بشكل مريح ومثالي داخل مساحات المنزل. كما يمكن لخبراء التصميم في “كريت آند باريل” أيضاً تنسيق زيارات منزلية افتراضية عبر الانترنت، حيث يمكن للعملاء بسهولة رؤية كيف سيبدو الشكلوالتصاميم الجديدة داخل مساحتهم الخاصة. وهذا الأمر من شأنه أن يجعل عملية الاختيار أسهل، وليس ذلك فحسب، بل يزيل أيضاً أية شكوك تتعلق حول اتخاذ القرار المناسب.

تتوفر مجموعة “كريت آند باريل” الجديدة، داخل المتاجر وعبر الانترنت. يمكنك زيارة أقرب متجر في دبي في “مول الإمارات” و “سيتي سنتر مردف” و”مول دبي” أو الدخول إلىcrateandbarrel.me. للاطلاع على أحدث الأساليب والاتجاهات في هذه المجموعة. 

 

نبذة عن “كريت أند باريل”

نحن مختصون في تحقيق الإلهام في كل بيت، عبر تقديم إبداعات الفنانين والمصممين للبشر والأماكن حول العالم.

“كريت أند باريل هولدينغز” (Crate and Barrel Holdings) جزء من “مجموعة أوتو” (Otto Group) ولديها أكثر من 7,500 موظف ضمن علامتي “كريت أند باريل” و”سي بي 2″ (CB2)، مع وجود 100 متجر وفرغ مرخص في 9 دول، لتشكل وجهة دولية للأثاث الحديث والعصري والمعدات المنزلية والديكور، تساعد البشر على الاستمتاع بالحياة.

علاماتنا العصرية توفّر سكناً ملهماً من خلال المنتجات عالية الجودة والتصاميم الحصرية والأساليب الملائمة لكل زمان، وذلك بدعم من أدوات التصميم والتصوير الرقمية التي توفّر خدمت تسوّق سلسة في المتاجر وعبر الإنترنت.

ومن خلال بيئة المتاجر التجريبية والجمالية المتميزة ومجتمعنا عبر الإنترنت، نتواصل مع عملائنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتسوق عبر الهاتف المحمول وخدمات التصميم وتسجيل الهدايا والمزيد.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.crateandbarrel.meأو متابعتنا على إنستغرام.

 

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

 

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

 

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 29 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، و”مول عمان”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 375 متجراً، ويشمل ذلك كارفور سيتي+، أول متجر خال من صناديق الدفع في المنطقة، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

 

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياءوالتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية

www.majidalfuttaim.com/ar

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: