تعلن دانوب العقارية عن إطلاق برج Skyz بقيمة 475 مليون درهم – أول مشروع يتم إطلاقه في دبي بعد COVID-19

خاص لمجلة DXB24…

أعلنت شركة دانوب العقارية ، الرائدة في مجال الإسكان بأسعار معقولة ومقرها الإمارات العربية المتحدة وواحدة من أكثر مطوري العقارات الخاصة ديناميكية وشعبية في الإمارات العربية المتحدة ، اليوم عن إطلاق برج سكايز ، وهو برج سكني شاهق على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​مع شقق مصممة بأناقة ومتاجر التجزئة منافذ ومرافق ترفيهية تزيد قيمتها عن 475 مليون درهم.

سيتم تطوير المشروع في مجمع أرجان المخطط الرئيسي في دبي ، بالقرب من ميراكل جاردنز ، مقابل موتور سيتي ، ودبي هيلز استيتس ودبي هيلز استيت مول مع سهولة الوصول إلى طريق محمد بن زايد السريع. تأتي المنازل ذات الأسعار المعقولة مع خطة الدفع بنسبة 1 في المائة من دانوب العقارية والتي تساعد المستأجرين ذوي الدخل المتوسط ​​والمستخدمين النهائيين على الحصول بسهولة على منازل أحلامهم.

جاء هذا الإعلان في مؤتمر صحفي حافل حضرته أكبر مجموعة من وسائل الإعلام وحشد هتاف من قبل السيد رضوان ساجان ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب.

يأتي إطلاق البرج السكني الجديد بعد أيام قليلة من تجاوز قيمة صفقة الأراضي 100 مليار درهم في أقل من 9 أشهر هذا العام – كما أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي – مدفوعة باهتمام المستثمرين القوي بالعقارات في دبي.

يعد هذا أول مشروع عقاري يتم إطلاقه بعد وباء COVID-19 وأيضًا إطلاق المشروع الأول منذ بداية معرض دبي إكسبو 2020 ويعكس ثقة دانوب العقارية في السوق الذي يشهد انتعاشًا تدريجيًا.

“يأتي إطلاق Skyz Tower بعد 18 شهرًا من إطلاقنا لمشروعنا الأخير ، Olivz – والذي تم بيعه من قبل فريقنا في ذروة وباء COVID-19 العام الماضي. بسبب بيع جميع مشاريعنا السابقة ، بدأ مخزوننا ينفد – منذ بداية العام. وقال رضوان ساجان ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب ، “لقد استلزم ذلك إطلاق المشروع الجديد”.

“يأتي إطلاق المشروع الجديد بعد الكثير من التفكير والعناية الواجبة – بسبب الوباء. يتم إطلاقه في وقت شهدنا زيادة في الطلب على المنازل الجديدة. ومع ذلك ، نحن واثقون جدًا من البيع السريع للمشروع بسبب الطلب المتزايد على العقارات الجديدة غير المتصلة بالإنترنت.

على الرغم من البيئة الاقتصادية العالمية الصعبة والتعافي العالمي غير المتكافئ من وباء COVID-19 ، لم نفقد تركيزنا أبدًا وواصلنا أعمال التطوير والبناء للمشاريع الجارية. ونتيجة لذلك ، يسعدني أن أعلن أنه سيتم تسليم ثلاثة من مشاريعنا الجارية في الأشهر الثلاثة المقبلة “.

ثلاثة مشاريع – من بينها مشروع Bayz و Miraclz الذي تم تسليمه مؤخرًا ، وقد نال تقدير جميع المستثمرين الذين اشتروا وحدات فيها ، و Lawnz الذي يتم الانتهاء منه حاليًا للتسليم سوف يرتفع عدد الوحدات المسلمة إلى 4281 مع قيمة مبيعات تتجاوز Dh3 .5 مليار بنهاية هذا العام. وسيساعد ذلك على تعزيز سمعة دانوب العقارية كواحدة من أنجح المطورين في الإمارات العربية المتحدة مع أعلى نسبة إطلاق إلى التسليم.

سيتم تطوير Skyz في أرض في Arjan ، بالقرب من Miracle Garden مع سهولة الوصول إلى طريق محمد بن زايد السريع. يطل البرج على ميراكل جاردن والمرابع العربية ومجمعات موتور سيتي.

كان المفهوم هو إنشاء وجهة سكنية جديدة تحتفل بالحياة المتوسطية من خلال زيادة المساحة الخارجية الصالحة للاستخدام من خلال الشرفات والتراسات والحدائق والمتنزهات والساحات العامة. تم تصميم البرج للسماح بأقصى قدر من المناظر والإضاءة في المخطط وإنشاء سلسلة من “الحدائق الخارجية” الموزعة حول المبنى المرتبط بطريق غير رسمي مع مسبح خارجي ومنطقة ترفيهية على مستويات مختلفة

يوفر Skyz Tower وسائل راحة شاملة من ممرات البيع بالتجزئة ، وغرفة ألعاب ، ومنطقة لعب للأطفال ، ونادي صحي على أحدث طراز ، وصالة ألعاب رياضية خارجية ، ومسبح لا متناهي ، ومسبح ليلي مع أسرّة مائية ، ومسبح للأطفال ، وجاكوزي خارجي ، ومنصة مشاهدة ، وتنس مضرب ، شرفة مراقبة ، منطقة جلوس خارجية ، مسطحات مائية ، منطقة شواء ، صالة جاكوزي ، قاعة حفلات مع غرفة بلياردو ، مركز أعمال وفوق كل شيء مسار سكاي جوغينغ.

يعد Sky Jogging Track – الأول من نوعه في المنطقة – مسارًا مرتفعًا للركض لشاغلي برج Skyz ، والذي سيساعد السكان على الحفاظ على نمط حياة صحي – بالإضافة إلى النادي الصحي وصالة الألعاب الرياضية وحوض السباحة. وهذا يعكس تركيز دانوب العقارية على تقديم أفضل أسلوب حياة لأصحاب المنازل ، حتى يتمكنوا من الحفاظ على حياة صحية وبأسعار معقولة.

يقول السيد رضوان ساجان ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب: “إن إطلاق Skyz ، هو انعكاس لحقيقة عودة قطاع العقارات والعقارات التي على الخارطة إلى الطلب مرة أخرى. مع أفضل الأسعار وخطة الدفع الأكثر ملاءمة ، يمكن للعائلات ذات الدخل المتوسط ​​الآن شراء عقاراتنا مع دخل الأسرة وبدون تمويل الرهن العقاري.

“يجب على العائلات التي تتخذ من دبي مقراً لها والتي ابتعدت حتى الآن عن شراء العقارات أن تفكر في شراء منزل أحلامها ويمكن أن تطلق على الإمارات العربية المتحدة منزلها – بتأشيرة إقامة ممتدة وبيئة أكثر تحرراً.”

صحيفة حقائق تطوير مشروع الدانوب

مشاريع الدانوب
وحدات سكنية
قيمة المبيعات
حالة
دريمز
171 تاون هاوس
500 مليون درهم
تم التوصيل
جليتز ريزيدنس 1
151 وحدة
187 مليون درهم
تم التوصيل
جليتز ريزيدنس 2
151 وحدة
188 مليون درهم
تم التوصيل
جليتز ريزيدنس III
358 وحدة
350 مليون درهم
تم التوصيل
برج ستارز
454 وحدة
300 مليون درهم
تم التوصيل
سكن جلامز
426 وحدة
270 مليون درهم
تم التوصيل
برج ميراكلز
599 وحدة
400 مليون درهم
تم التوصيل
برج ريورتز
444 وحدة
300 مليون درهم
تم التوصيل
بايز
463 وحدة
450 مليون درهم
تم التوصيل
جويلز
463 وحدة
300 مليون درهم
تحت التشيد
لونز
1،064 وحدة
550 مليون درهم
تحت التشيد
إلز
275 وحدة
130 مليون درهم
تحت التشيد
مسجد
واحد
مبادرة اجتماعية
تحت التشيد
ويفز
434 وحدة
200 مليون درهم
تحت التشيد
أوليفز
741 وحدة
400 مليون درهم
تحت التشيد
سكايز
808 وحدة
475 مليون درهم
انطلقت
إجمالي 16 مشروع
7،002 وحدة
5 مليارات درهم
البناء / التسليم

نبذة عن شركة دانوب العقارية
قامت شركة دانوب العقارية ، وهي جزء من مجموعة الدانوب ، بدخول سوق العقارات في يونيو 2014 ، من خلال إطلاق 500 مليون درهم إماراتي 171 تاون هاوس في الفرجان. منذ ذلك الحين ، واصلت توسيع محفظتها التنموية من خلال إطلاق مشاريع Glitz Residence I و II و III و Starz و Glamz و Miraclz و Resortz و Bayz و Jewelz و Elz و Lawnz و Wavez و Olivz و Skyz.

تمتلك الشركة حاليًا محفظة تطويرية تتكون من 7002 وحدة ، بقيمة إجمالية تتجاوز 5 مليارات درهم. وقد سلمت حتى الآن حوالي 2155 وحدة ، بقيمة مبيعات مجمعة تبلغ 2.1 مليار درهم – أو ما يقرب من نصف قيمة محفظتها.

لمزيد من المعلومات حول دانوب العقارية ، قم بزيارة: http://www.danubeproperties.ae

حول مجموعة الدانوب
مجموعة دانوب هي مجموعة أعمال متنوعة مقرها دبي ولها مصالح في مواد البناء والديكور المنزلي والتطوير العقاري. تأسست في عام 1993 من قبل المؤسس ورئيس مجلس الإدارة رضوان ساجان – رجل أعمال هندي غير مقيم – حققت مجموعة الدانوب 1.3 مليار دولار أمريكي (5 مليارات درهم) مبيعات سنوية في عام 2019.

الشركة الرائدة للمجموعة ، Danube Building Materials FZCO ، هي أكبر مورد لمواد البناء عالية الجودة في دول مجلس التعاون الخليجي. وهي توفر أكثر من 25000 منتجًا في المخزون والخدمات ذات القيمة المضافة الداخلية في جميع مجموعاتها المتعددة من صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط والهند.

تعمل الشركة من مكاتبها الرئيسية في المنطقة الحرة بجبل علي (JAFZA) مع مرافق لوجستية في جميع أنحاء المنطقة تبلغ مساحتها 5 ملايين قدم مربع وتتضمن فرن تجفيف ومصنع ومستودعات للمجموعة.

من شركة تجارية صغيرة ، نمت الدانوب لتصبح واحدة من أكبر شركات مواد البناء في المنطقة ، مع فروعها المتنوعة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والهند ، بالإضافة إلى مكاتب المشتريات في الصين وكندا.

دانوب هوم هي واحدة من أكبر تجار التجزئة للديكور المنزلي في دول مجلس التعاون الخليجي مع انتشار متزايد في جميع أنحاء المنطقة. دانوب العقارية هي واحدة من أكبر مطوري العقارات الخاصة في دبي مع محفظة 6194 وحدة في 14 مشروعًا بقيمة 4.5 مليار درهم. وقد سلمت 7 من أصل 14 مشروعًا في ست سنوات.

تضم مجموعة دانوب فريقًا يضم أكثر من 1800 شخص يعملون في مواقع إستراتيجية عبر دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: