محمد بن راشد يحول دمعة الطفلة «تقى» إلى فرحة كبيرة

خاص لمجلة DXB24…

حقق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمنية الطفلة الإماراتية تقى عبدالله الحمادي (تسع سنوات) بلقائه في معرض إكسبو 2020 دبي، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من انتشار فيديو أعربت فيه عن هذه الأمنية وهي متأثرة وتبكي.

ونشر سموه أمس، صورة عبر «تويتر»، خلال لقائه الطفلة معلقاً عليها: «أجمل لقاء شخصي لي في إكسبو حتى الآن».

وتعود تفاصيل «فيديو الأمنية» إلى يوم الأربعاء الماضي، بعد أن شاهدت الطفلة فيديو قامت بتصويره شقيقتها «هدى» أثناء زيارة لـ«إكسبو» وفي أحد مشاهده ظهر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أثناء تجوله في المعرض، وحينها أصرت الطفلة بإلحاح شديد على والدتها وهي عائدة من المدرسة للذهاب إلى «إكسبو» على أمل اللقاء بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قائلة: «مري إكسبو مري.. ماما الله يخليج وديني.. بسوي كل شي.. بذاكر بس وديني عنده.. كل ما حد بيروح إكسبو قوليله يوديني هناك يمكن الشيخ يكون هناك».

وشكل لقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للطفلة تقى مفاجأة كبيرة بالنسبة لها، إذ لم تكن تعلم بتفاصيل اللقاء الذي رافقها فيه والدها وأختها، مرددة على مسامع والدتها بعد أن ارتمت في أحضانها: «لقد تحقق حلمي ماما».

يُذكر أن تقى طالبة متفوقة في الصف الرابع بمدرسة الشارقة النموذجية، ولديها أختان وأخ، وتحلم بأن تكون رائدة فضاء في المستقبل تشارك في تحقيق طموحات الدولة في هذا المجال.

وعبرت والدة تقى لـ«الإمارات اليوم» عن فرحتها الكبيرة بـ«المفاجأة المذهلة»، مضيفة: «قادتنا يحققون أحلام الكبار والصغار على حدٍ سواء». وقالت إن «صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قائد يقدر الكبير والصغير، ويدرك أهمية زرع الفرح والسرور في نفوس الجميع.. هو القائد الملهم الذي ندر الزمان أن يجود به».

• «تقى» تحلم بأن تكون رائدة فضاء في المستقبل تشارك في تحقيق طموحات الدولة في هذا المجال.


هدية غالية 

لم يكتفِ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمسح دمعة «تقى» ورسم الابتسامة على وجهها، بل منح سموه الطفلة التي كادت تطير من الفرح، كما ظهرت في الفيديو، فوق ذلك هدية غالية، وهي شعار «إكسبو 2020 دبي» الخاص بسموه، والذي ثبته بنفسه للطفلة.


والدة تقى:

• «محمد بن راشد قائد يقدر الكبير والصغير، ويدرك أهمية زرع الفرح والسرور في نفوس الجميع».

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: