مجموعة الدانوب تجمع نخبةً من نجوم بوليوود وباكستان والعالم العربي في حفل توزيع جوائز فيلم فير – ليلة إنجازات الشرق الأوسط

خاص لمجلة DXB24…

نظمت مجموعة الدانوب حفل توزيع جوائز فيلم فير – ليلة إنجازات الشرق الأوسط، الفعالية التي ترتقي إلى مستوى مهرجانات الأفلام العالمية، يوم 28 أكتوبر في ميدان جراند ستاند بحضور نخبة من المشاهير أمثال كاجول وفيفيك أوبيروي وشروتي حسن ونواز الدين صديقي ونورا فتحي وساني ليون ومحمد رمضان وأورفاشي راوتيلا، ونخبة من كبار النجوم في بوليوود أمثال زينات أمان وشاترجهان سينها وبونام ديلون وبريم تشوبرا ورانجيت وجولشان جروفر وغيرهم من المشاهير العرب والباكستانيين.


وشهدت الفعالية مشاركة نجوم الموسيقى أوديت نارايان وسونو نيجام وكانيكا كابور وآمال ماليك والذين أضافوا مزيداً من المرح والحماس إلى أجواء الحفل.

كما لاقى العرض الغنائي الذي قدمه محمد رمضان، النجم المصري الشهير الذي يحظى بملايين المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي، إعجاب الحشود. وشملت قائمة النجوم الباكستانيين الذين استضافهم حفل توزيع جوائز فيلم فير – ليلة إنجازات الشرق الأوسط كل من ماهيرا خان ومايا علي وآحد رضا مير وهمايون سعيد وغيرهم من المشاهير.


وتحول ميدان جراند ستاند إلى منصة حاضنة للثقافات العربية والهندية والباكستانية ضمن أكبر تجمع تشهده منطقة الشرق الأوسط للمشاهير العالميين من جنوب آسيا والمنطقة العربية.

وشكلت دبي موقع تصوير لأكثر من 84 فيلماً عالمياَ بما فيها بعض الإنتاجات التي حققت نجاحات كبرى في هوليوود وبوليوود، كما أتاحت فعالية حفل توزيع الجوائز الفرصة لإصدار فيلم متعدد الثقافات بمشاركة نجوم من باكستان والهند والولايات المتحدة والعالم العربي.


ويأتي انطلاق الحفل بعد أسابيع قليلة من افتتاح إكسبو 2020 دبي وبالتزامن مع استضافة الإمارات لبطولة كأس العالم للكريكيت T20 ومباشرةً بعد اختتام الدوري الهندي الممتاز للكريكيت، ما يؤكد عودة الحياة إلى طبيعتها في الإمارات.

وتمثلت إحدى أكبر مفاجآت الأمسية في حصول زينات آمان، ملكة جمال الهند السابقة ونجمة بوليود في السبعينات والثمانينات، على جائزة إنجاز العمر، وإلقائها كلمةً مؤثرة على منصة التتويج، قالت فيها:

“إنها لحظة استثنائية جداً فهذه الجائزة تعني لي الكثير. وأشعر اليوم أن التاريخ يعيد نفسه حين حصلت على أولى جوائز فيلم فير منذ خمسين عاماً بعد مشاركتي في أول عمل لي بالسينما الهندية”.


ودعت الممثلة كاجول ديفجن، نجمة التسعينات والألفية الجديدة، معجبيها إلى التوجه نحو دور السينما التي افتتحت أبوابها الآن بعد أن تلقت جائزة فيلم فير لأفضل فنانة على مدى أكثر من عقدين، قائلة:

“نرجوا أن تنال أفلامنا إعجابكم، فزياراتكم إلى دور السينما التي فتحت أبوابها أمام عشاق الأفلام مجدداً، هي الدافع الأساسي الذي يدفعنا إلى تقديم مزيد من الأعمال المميزة لكم”.


ويُعد الحفل أول فعالية تستضيف نجوم من بوليوود ومشاهير عرب وباكستانيين على السجادة الحمراء في دبي، ما يعزز مكانة الإمارة باعتبارها حاضنةً للثقافات؛ كما يعود الفضل في هذا النجاح المبهر إلى مجموعة الدانوب التجارية، الجهة المنظمة للحفل والتي تتخذ من دبي مقراً لها، وذراعها الإعلامية ستارز ميديا المسؤولة عن نشر مجلة فيلم فير الشرق الأوسط.

وتحولت دبي خلال مدة الحفل الذي استمر أربع ساعات إلى قريةٍ عالمية مصغرة جمعت المشاهير من مختلف الخلفيات والثقافات والجنسيات والمناطق المتنوعة متجاوزين جميع التحديات بما فيها قيود السفر المتعلقة بإجراءات الوقاية من كوفيد-19.


وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب والمسؤول عن تنظيم حفل توزيع جوائز فيلم فير – ليلة إنجازات الشرق الأوسط: “تجمع التجارب الثقافية والترفيهية الناس معاً، وأثبت حفل توزيع جوائز فيلم فير – ليلة إنجازات الشرق الأوسط قدرتنا على التعاون مع بعضنا البعض ورسم ملامح مستقبل أفضل لنا جميعاً.

كما أحاطت الطاقة الإيجابية بأجواء الحفل، وكنت مسروراً للغاية برؤية الامتنان والسعادة على وجوه الجميع، حيث كان الضيوف مدركين لأهمية التعاون المشترك الذي أثمر عن إطلاق فعالية لا تنسى في دبي بالرغم من اختلاف الثقافات وتنوع الجنسيات.

ونشعر بالفخر لتمكننا من استضافة العديد من المشاهير البارزين في دبي ضمن موقع واحد، لا سيما بعد أن أثبتنا قدرتنا الحقيقية على إقامة فعالية استثنائية وحاضنة للثقافات في قلب دبي. كما أتطلع لاستضافة الحفل مجدداً على أمل أن يتحول إلى فعالية سنوية في المستقبل”.


وشكل الحفل الضخم أول فعالية رسمية يشارك فيها معظم المشاهير منذ قرابة العامين، بما فيهم بعض نجوم هوليوود الذين حصلوا على تكريمات مميزة لقاء إنجازاتهم السينمائية.

وخلال حديثه مع الجهات الإعلامية، قال النجم الهندي نواز الدين صديقي بعد حصوله على جائزة أفضل فنان ترفيهي في بوليوود: “قامت الحكومة الإماراتية بعمل رائع في احتواء أزمة كوفيد-19 إلى حد كبير، حيث تبدو الحياة اليوم كما لو أنها عادت إلى طبيعتها. ويعكس هذا الإنجاز المذهل رؤية القيادة الحكيمة، ونهجها الخاص بالتعامل مع الأزمة الصحية، مما أتاح لسكان الإمارات وزوارها على الارتقاء بأسلوب حياتهم والاستمتاع بالعرض. وأود أن أشكر الحكومة الإماراتية والجهات المنظمة، خاصةً السيد رضوان ساجان وفريقه، على ما بذلوه من جهود استثنائية لتنظيم هذه الفعالية المميزة”.


ومن جانبه، قال الممثل الهندي المخضرم بريم تشوبرا، والذي تلقى جائزة إنجاز العمر بعد تألقه في أفلام بوليوود خلال السبعينات والثمانينات: “أشعر بسعادة لا توصف كوني هنا في دبي وأعتقد أنه أفضل حفل أشهده في حياتي. وأود أن أشكر المنظمين على جهودهم المشتركة لإطلاق هذه الفعالية المذهلة التي أتاحت لي لقاء العديد من المشاهير الأعزاء على قلبي”.


قائمة التكريمات

محمد رمضانجائزة نجم العالم العربي
كانيكا كابورجائزة أفضل مغنية
آمال ماليكجائزة أفضل ملحن موسيقي
أورفاشي راوتيلاجائزة الأيقونة العالمية (عن أغنية فيرزاتشي بيبي)
مانيش مالهوتراجائزة أفضل مصمم أزياء على مدى أكثر من 3 عقود
نيفين بوليجائزة الممثل المبدع (في السينما الجنوبية)
جولشان جروفرجائزة الممثل المبدع بالأدوار الشريرة (في بوليوود وهوليوود)
همايون سعيدجائزة فخر السينما الباكستانية
ماهيرا خانجائزة نجمة باكستان
مايا عليجائزة النجمة الصاعدة في باكستان
شهريار منورأفضل مخرج صاعد (باكستان)
نواز الدين صديقيجائزة التميز في السينما
جايديب أهلاواتجائزة النجم المتألق في محتوى البث الرقمي
بريم تشوبراجائزة إنجاز العمر
زارين خانجائزة نجمة الأناقة والتألق
ياشراج موخاتيأفضل فنان ترفيهي في العام (على وسائل التواصل الاجتماعي)
سيلينا جيتليجائزة أفضل أداء في فيلم قصير
بوشان كومارأفضل شخصية مؤثرة في فيلم
أوديت نارايانجائزة الأيقونة الموسيقية
تولسي كومارجائزة أفضل مغنية في العام
سونيل جروفرجائزة الموهبة المميزة (في التلفاز، والسينما، ومحتوى البث الرقمي)
شروتي حسنجائزة الأيقونة الفنية
زينات أمانجائزة إنجاز العمر (السيدات)
كاجول ديفجنجائزة أفضل فنانة على مدى عقدين
سجال عليأفضل أداء مميز في العام (باكستان)
آحد رضا ميرجائزة أفضل ممثل من الجيل الجديد
طاهرة كاشياب خوراناجائزة المؤلفة/ المخرجة الأكثر إلهاماً
ساني ليونالنجمة الأكثر شهرةً في الشرق الأوسط
مانوشي تشولارجائزة الجمال للأعمال الخيرية الاجتماعية (مشروع شاكتي)
ستّار سعدجائزة النجم الصاعد في العالم العربي
بثينة الرئيسيجائزة أفضل ممثلة عمانية في العام
مهيرة عبد العزيزجائزة أفضل ممثلة صاعدة (الإمارات)
أنمول ثاكيرياجائزة الموهبة الواعدة
رازا مرادجائزة نجم اليوبيل الذهبي
سونو نيجامجائزة حنجرة الهند الذهبية
نورا فتحيجائزة النجم العالمي الصاعد
مانيش بولجائزة أفضل مقدم لبرامج المشاهير
ديزي شاهجائزة ممثلة القضايا الخيرية
لاكي مورانيجائزة أفضل فنانة ترفيهية خلال فترة الإغلاق
أيوشمان كوراناأفضل فنان ترفيهي في العقد

لمحة حول مجموعة الدانوب:

تُعد مجموعة الدانوب مجموعة أعمال متنوعة مقرها دبي، وهي تعمل في مجال مواد البناء والديكور الداخلي والتطوير العقاري. وتأسست المجموعة في عام 1993 على يد السيد رضوان ساجان، رجل الأعمال الهندي غير المقيم والذي يشغل منصب مؤسس ورئيس مجلس إدارة المجموعة. ووصل حجم الأعمال السنوية لمجموعة الدانوب في عام 2019 إلى 1.3 مليار دولار أمريكي، أي ما يعادل 5 مليارات درهم إماراتي.

وتعد الدانوب لمواد البناء (شركة منطقة حرة)، الشركة الرائدة التابعة للمجموعة، أكبر مورد لمواد البناء عالية الجودة في دول مجلس التعاون الخليجي. كما تقدم الدانوب أكثر من 25 ألف من المنتجات القيمة في مجالات الخدمات المنزلية وخدمات التخزين، وذلك ضمن مجموعتها الكبيرة من صالات العرض المنتشرة في أرجاء منطقة الشرق الأوسط والهند.

وتدير الشركة عملياتها التشغيلية انطلاقاً من مكاتبها الرئيسية الواقعة في المنطقة الحرة بجبل علي، إلى جانب مجموعة من المنشآت اللوجستية المنتشرة في مختلف أنحاء المنطقة، والتي تمتد على مساحة إجمالية تصل إلى 5 مليون قدم مربع، وتشمل منشأة للتجفيف، ومعملاً، ومجموعة المستودعات التابعة للمجموعة.

وبدأت الدانوب أعمالها كشركة تجارية صغيرة، لتنجح بتحقيق نمو كبير مكّنها من أن تصبح واحدةً من أكبر شركات مواد البناء في المنطقة، مع شبكة واسعة من الفروع التي تنتشر في مختلف أنحاء العالم، مثل الإمارات، وعمان، والبحرين، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والهند، فضلاً عن مكاتب المشتريات في الصين وكندا.

ويُعد دانوب هوم من أكبر متاجر الديكور المنزلي في الخليج العربي، مع استمرار العلامة في نموها المتزايد في المنطقة؛ فيما تعد دانوب بروبرتيز من أكبر شركات التطوير العقاري الخاصة في دبي، حيث تضم محفظتها 6,194 وحدة سكنية في 14 مشروع بقيمة تبلغ 4.5 مليار درهم إماراتي. وقد استكملت الشركة 7 مشاريع من أصل 14 خلال ستة أعوام فقط.

وتوظف مجموعة الدانوب اليوم أكثر من 1,800 شخص ضمن مواقعها الاستراتيجية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: