وصلت مجموعة الأعياد 2021 من الفطيم إيس إلى المدينة

خاص لمجلة DXB24…

٩ نوفمبر2021 ، دبي – اقترب موعد أروع وقت في العام. ولدى إيس ، المتجر الرائد في مجال تحسين المنازل والمتاجر الخارجية ، شيئًا سحريًا في المتجر مع مجموعته الاحتفالية الجديدة.

احتفال ممتع بالبهجة الاحتفالية – تدور المجموعة حول الفرح والاندهاش والراحة والدفء وبالطبع السحر. مع الحلي التي تبدأ من 7 دراهم فقط ، من المؤكد أن كل مستويات الديكور ستجد شيئًا ما في إيس.

فرحة الأعياد تبدأ مع إيس

من خلال إضافة لمسة احتفالية حقيقية لهذا الموسم ، تفخر إيس بكونها واحدة من بائعي التجزئة القلائل الذين يبيعون أشجار الصنوبر الطازجة في الإمارات العربية المتحدة. يمكن للمتسوقين الاختيار من بين مجموعة من الأحجام والأنواع. وعندما يحين وقت تزيين الشجرة ، لا يحتاج المتسوقون إلى النظر إلى أبعد من الموضوعات الموسمية الثلاثة في إيس.

يحتفل عيد الميلاد التقليدي بكل الأشياء الحمراء والخضراء بينما يكون موضوع الكوخ الريفي مع لمسات من الخشب والأبيض. جلام كريسماس هو مزيج رائع وأنيق مع بقع من الذهب اللامع والأبيض الجليدي.

يشتمل كل موضوع على أضواء موسمية وزخارف زينة وشجرة وزخارف وأكاليل وأكاليل ومفرقعات احتفالية وإكسسوارات هدايا.

يبدأ سحر الأعياد مع إيس

إيس هي الوكيل الحصري لمقتنيات Lemax المصغرة في الإمارات العربية المتحدة.

من هواة جمع التحف الجادين إلى ديكورات العطلات غير الرسمية ، يمكن للمتسوقين إحضار لمسة حنين من عجائب الأعياد إلى منازلهم مع Lemax. نماذجها الموسيقية والميكانيكية الساحرة هي قطعة البيان المثالية هذا الموسم.

تضم مجموعة Lemax 2021 من ACE أكاديمية سانتا لتدريب الرنة ، وكابينة سانتا ، وحضانة نورث بول ، ومدينة كريسماس وغيرها.

أعجوبة الأعياد تبدأ مع إيس

تنظم إيس احتفالاً سعيداً للزوار في وقت لاحق من هذا العام.

وسوف تضيء رسميًا موسم الأعياد بحدث كبير لإضاءة الأشجار ، يليه مجموعة مثيرة من الأنشطة داخل المتاجر عبر متاجرها.

لمساعدة متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي على الانخراط في روح الاحتفالات ، ستشارك إيس أيضًا دروسًا تعليمية ممتعة على قنواتها الرسمية على Instagram و YouTube.

ترحب إيس بالزوار لبدء احتفالاتهم الاحتفالية مبكرًا. مجموعة الأعياد لعام 2021 متوفرة في جميع متاجر إيس في دبي والإمارات العربية المتحدة. يمكن للمتسوقين أيضًا طلب أشجارهم الاحتفالية الطازجة مسبقًا عبر الإنترنت اعتبارًا من 1 نوفمبر. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.aceuae.com


حول الفطيم إيس: منذ عام 1924 ، كانت إيس المتجر المحلي العالمي لتحسين المنازل ملتزمًا بتقديم خدمة عالية الجودة وودية ومفيدة. تأسست إيس في الإمارات العربية المتحدة عام 1991 من قبل مجموعة الفطيم ، وهي الآن في عامها الثلاثين في المنطقة ، وتتاجر في عدة مواقع في الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك متاجرها الرئيسية في دبي فستيفال سيتي وجزيرة ياس ، أبو ظبي.

كجزء من التزام إيس بتقديم خدمة عملاء نموذجية ، وتماشياً مع معايير إيس العالمية ، تم اعتماد جميع متاجرنا على أنها “إيس Helpful”. هذا يعني أن عملائنا سيجدون بالتأكيد أكثر من مجرد منتجات في إيس – سيجدون خبراء على دراية يحرصون على تقديم الدعم والمشورة المتخصصة عبر جميع الفئات داخل المتجر.

تقدم جميع متاجر إيس في الإمارات العربية المتحدة مجموعة واسعة من الأدوات الخارجية والحدائق ، وأدوات DIY ، والإلكترونيات ، والأدوات المنزلية ، والكهرباء والأمن ، والسيارات ، والدهانات ، والحيوانات الأليفة ، والأطفال. مع أكثر من 50000 منتج ، تتميز إيس بعلامات تجارية عالمية المستوى يمكنك الوثوق بها. لدى إيس أيضًا نطاق قيم شهير يقدم العناصر اليومية بأسعار تنافسية

مع العديد من المتاجر في جميع أنحاء دبي ، ستجد إيس في دبي فستيفال سيتي ، وتاون سنتر في جميرا ، وابن بطوطة مول ، ودبي فستيفال بلازا ، ونخيل مول في نخلة جميرا ، وشارع الشيخ زايد ، وموتور سيتي. تقع متاجر إيس في أبوظبي في جزيرة ياس وطريق الميناء. كما أن لديها متاجر في بوادي مول في العين ومنار مول في رأس الخيمة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: