اكتشفي اشراقة الديتوكس مع مجموعة “هيمالايا” بالفحم المتكاملة

خاص لمجلة DXB24…

اكتسب الفحم النشط شهرة واسعة في مجال التجميل وقد تم اكتشاف خصائصه المعالجة منذ فترة طويلة وتم استخدامها منذ آلاف السنين! تتعدد فوائد الفحم النشط، حيث يُعرف بقدرته على إزالة السموم وتنظيف المسامات والرؤوس السوداء العميقة، كما يتمتع أيضاً بقدرته على موازنة الزيوت الطبيعية للبشرة وذلك من خلال تخلصه من الزيت الزائد دون المساس برطوبة ونعومة البشرة مما يشكل توازناً مثالياً. إن الاستخدام المنتظم لمقشرات الوجه المعززة بالفحم يساعد على التخلص من البثور وحب الشباب كونه معروف بخصائصه المضادة للبكتيريا كما يساعد في معالجة احمرار الجلد والحد من الالتهابات. باعتباره عنصر طبيعي لا يجب الاستغناء عنه في روتين العناية الشخصي، تقدم “هيمالايا” مجموعتها المتكاملة من منتجات الفحم النشط. يساعد الغسول على إزالة السموم من الوجه وكذلك التخلص من الأوساخ والمكياج والشوائب بلطف؛ بينما يقوم مقشر الفحم بفتح مسام الجلد بلطف وإزالة الأوساخ والسموم العميقة؛ ويعمل الماسك على إمتصاص الزيوت الزائدة ويزيل الشوائب وينقي البشرة بقوامه الكريمي الناعم، بينما يأتي القناع القطني بالفحم ليكون لمسة الدلال والرعاية النهائية لبشرة صحية ومتألقة.


حول هيمالايا أعشاب

تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز العلامة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  1. غسول نيم لتنقية الوجه
  2. معجون أسنان عشبي لبياض برّاق
  3. معجون أسنان عشبي بانتعاش النعناع
  4. كريم مغذي للبشرة
  5. كريم العناية بالقدمين
  6. مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.himalayawellness.com

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: