رمزية وأسلوب يعرّفان العام الحصري لمجموعة Tanishq من مجموعة الخمسين

خاص لمجلة DXB24…

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بمرور 50 عامًا على الاتحاد في الثاني من ديسمبر 2021. ويحتفل تانيشك باليوبيل الذهبي بمجموعة حصرية من المجوهرات احتفالًا بهذه المناسبة.


تشبع المجموعة بالرموز الأيقونية للتراث الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عدسة معاصرة ، وهي تجسد جوهر ماضي الإمارات العربية المتحدة ورؤية مستقبلية ملهمة بينما تعرض براعة التصميم لدى تانيشك ، التي تم إنشاؤها باستخدام خبرة حرفييها الحرفيين.
المجموعة مستوحاة من الرموز الأنيقة مثل علم الإمارات العربية المتحدة ، والصقر الأيقوني ، والطائر الوطني الإماراتي الذي يمثل الجمال والقوة والرشاقة ، ودلة العربية الكلاسيكية. كما تظهر في المجموعة قطع مستوحاة من نخيل التمر ، وتوقيع الضيافة ، و 7 نجوم لامعة تدل على الرابطة غير القابلة للكسر للإمارات السبع. تُرجمت هذه الإلهام إلى تمثيل أنيق وأنيق لأمة ذات جذور قوية ورؤية تقدمية.


تقدم المجموعة خيارات واسعة مع أكثر من 40 قطعة مجوهرات تغطي مجموعة متنوعة من الفئات بما في ذلك العقود الطويلة المعقدة والخواتم الملونة ودبابيس التلبيب للرجال والنساء والأقراط. تُستخدم التصميمات متعددة الاستخدامات لإنشاء قطع مجوهرات بسيطة ولكنها مميزة يمكن أن تكون هدية مدروسة أو تذكارًا أنيقًا.


“يتزامن عام الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة مع الذكرى السنوية الأولى لوجود تانيشك في المنطقة ، لذلك أردنا الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة بمجموعة مستوحاة من المنطقة. مع ترحيب الإمارات بالعالم مرة أخرى بفضل معرض إكسبو 2020 ، نأمل أن يضيف الجميع هذه المجوهرات الفريدة من نوعها إلى قائمة أمنياتهم.


“أردنا إنشاء شيء يكون مميزًا لجميع الأشخاص الذين يجعلون الإمارات العربية المتحدة مميزة. إن الإماراتيين والوافدين والسياح والمسافرين من رجال الأعمال معًا يرمزون إلى روح الاتحاد ، وهذه الروح هي التي ألهمتنا. هذه المجموعة مخصصة للمستهلكين العصريين والتقدميين والمهتمين بالموضة ، وتلعب المجوهرات دورًا أساسيًا في خزانة ملابسهم. إنهم يحبون التجريب ويعيشون اللحظة. وقالت فاندانا بهالا ، رئيسة التسويق – قسم الأعمال الدولية ، تيتان كومباني ليمتد: “هذه المجموعة هي احتفال بفرحة الحياة التي هي مرادف لدولة الإمارات العربية المتحدة”.

“تم تصور المجموعة برهبة للرحلة العظيمة لهذه الأمة ، وشجاعتها على تحقيق أحلام كبيرة وتحقيقها. من خلال كل تصميم ، حاولنا تلخيص تلك الرؤية للثقافة المتجذرة العميقة والحافز المنعش للحداثة. حتى في صياغة المجموعة ، استخدمنا مزيجًا مشابهًا من صناعة المجوهرات التقليدية القديمة جنبًا إلى جنب مع أحدث التقنيات الحديثة. تم إيلاء اهتمام خاص لترجمة تعقيدات مفاهيم التصميم لدينا إلى مواد ثمينة بحيث يتم الاهتمام بكل التفاصيل الرائعة “، أضافت Beate Steinfeld ، رئيسة Trend & Design ، Tanishq International.

“كان من المهم بالنسبة لنا أن نجعل المجموعة متعددة الاستخدامات وسرية. تتماشى قطع المجموعة مع الاتجاه الحالي المتمثل في الطبقات ، ويمكن مزجها بسهولة ومطابقتها لتعبير عن أسلوبك الفريد. يمكن ارتداء المجموعة بكل فخر خلال احتفالات عام الخمسين ، ونأمل أن تصبح عنصرًا رئيسيًا يوميًا وجزءًا لا يمكن تفويته من صندوق المجوهرات الخاص بك في السنوات القادمة.

إليكم بعض قطع المجوهرات المستوحاة من Showstopper UAE من المجموعة الحصرية للإمارات العربية المتحدة من تصميم Tanishq:

  • ارتبط الصقور والصقارة بالثقافة الإماراتية منذ آلاف السنين. كانت قوة الصقر المهيب والتراث الوطني وخفة الحركة مصدر إلهام للمجموعة. تم تقديم جمال الطائر في مجموعة متنوعة من التقنيات والمواد.
  • العمارة الإسلامية بها وفرة من الأشكال المعقدة والصورة الظلية التي تقدم تبديلات جذابة لإنشاء الصروح التي ستصمد أمام اختبار الزمن. وهكذا ، ألهمت المصممين لخلق قطع تعكس المباني الضخمة ، القديمة والجديدة.
  • خُلدت أشجار النخيل في الفن والأدب وكذلك في النصوص المقدسة عبر العصور. كف اليد رمز للخصوبة والغذاء والعمر المديد ، لا مثيل له في بساطته. تتضح أهميتها وأهميتها حيث يتم تقديم تواريخ خاصة للضيوف – وهي جزء من الثقافة المضيافة للغاية. القطع في هذه المجموعة هي تكريم لنخيل التمر المتواضع.
  • أنشأت الإمارات السبع أخوة تقوم على قيم الاحترام المتبادل واللياقة والشعور بالمشاركة. نحن فخورون بتقديم جوانب نطاقنا المصممة خصيصًا والتي تجسد نفس الرابطة القوية من الوحدة والهدف المشترك.
  • العلم هو المظهر المادي لشرف أي أمة. كان مسعانا هو التقاط الفروق الدقيقة للراية التي تطير عالياً في النسيم ، وتموجاتها وأمواجها ، وبالتالي إنشاء لوحة من الألوان النابضة بالحياة والأشكال المتساقطة. تتراوح أسعار المجموعة بشكل جذاب بين 700 درهم و 7000 درهم إماراتي. أعلنت Tanishq اليوم أنها حققت نجاحًا في المنطقة في العام الماضي ، فهي توسع حضورها في الإمارات العربية المتحدة من خلال افتتاح 3 متاجر جديدة قبل نهاية العام في البرشاء في دبي ، في دبي مول الشهير وفي قلب أبو ظبي ، في شارع حمدان. ستتوفر هذه المجموعة في جميع متاجر تانيشك في الإمارات العربية المتحدة.
    الموقع: http://www.tanishq.ae
    IG: tanishquae
    رقم الاتصال: +971 42281458
    عنوان المتجر: معرض طانيش
    • السوق الكبير ، مينا بازار ، دبي
    • لا ميزون دو لوكس ، دبي مول ، لاكشري أفينيو ، دبي
    • لولو هايبر ماركت ، الطابق الأرضي ، البرشاء ، دبي
  • – حول Tanishq
    تعتبر Tanishq ، العلامة التجارية للمجوهرات الأكثر شهرة في الهند من TATA Group ، مرادفًا للحرفية الفائقة والتصميمات الحصرية وخدمة العملاء التي لا تضاهى وجودة المنتج المضمونة لأكثر من عقدين. في Tanishq ، المجوهرات ليست مجرد منتج ، ولكنها مظهر من مظاهر الفن ، وتشكل مجموعتنا الرائعة من مجوهرات الذهب والماس التوازن المثالي بين السحر التقليدي والجاذبية المعاصرة. مع التصميمات التي تجسد الجمال والاحتفال بالمناسبات الخاصة ، تهدف Tanishq إلى أن تكون جزءًا لا يتجزأ من رحلة كل امرأة. وتأكيدًا على هذا الالتزام نحو التميز ، في عام 2019 ، تم منح Tanishq لقب العلامة التجارية الأكثر موثوقية للمجوهرات في الهند من قبل Trust Research Advisory. تمتلك Tanishq حاليًا أكثر من 340 متجرًا وهي العلامة التجارية للمجوهرات الأكثر ثقة في الهند مع استدعاء عالٍ للغاية للعلامة التجارية.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: