فلاورد: الابتكار والاستعداد هما الطريق إلى النجاح

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2021 واجه العالم والصناعات المختلفة في جميع أنحائه حالة من التخبط والفوضىمع قدوم الجائحة والعديد من التحديات الأخرى خلال العامين المنصرمين. وكباقي الصناعات الأخرى، أثّرت الأزمة على مجال الورود وعلى شركة فلاورد أيضاً. 

 

في البداية، كان هناك الكثير من التغيرات في الاحترازات وأثرها على السوق، وما هي الآثار التجارية والمالية والأمنية التي قد تترتب على العلامة التجارية. إلا أن جهوزية واستعداد وابتكار فلاورد، سمح لها برؤية تلك الفجوة في السوق كفرصة دفعت السوق إلى الهجرة للتجارة الالكترونية ونجحت باستغلالها. 

 

قال الرئيس التنفيذي في فلاورد، السيد/ عبدالعزيز باسم اللوغاني: “كوننا متجراً الكترونياً متكاملاً أعطانا أفضلية ومميزات عديدة. ففي بداية الأزمة، لاحظنا تضاعف كبير في معدل انتشار التجارة الالكترونية في أسواقنا الراسخة، ووصلت إلى نسبة كانت ستستغرق 10 سنوات للوصول في الظروف الطبيعية. لذلك قمنا بانتهاز هذا الفرصة وكانت النتيجة نمو فلاورد بأكثر من 30 ضعفاً في العامين الماضيين.

 

وأضاف: “فلاورد جزء من صناعة تهيمن عليها المتاجر التقليدية في المنطقة، لذلك تحركنا لملئ الفراغ كمتجر الكتروني للورود والهدايا عبر الإنترنت يقدم خدمات ومنتجات عالية الجودة تفوق توقعات العملاء.”

 

تعمل فلاورد حالياً في 32 مدينة في تسعة دول في منطقة الشرق الأوسط ولندن، المملكة المتحدة، مع خطط للتوسع إلى مدن وبلدان جديدة. 

 

تلعب علامة فلاورد دوراً ريادياً في القطاع على الرغم من التنافسية العالية التي يشهدها. وتُقدّر صناعة الورود المقطوفة بنحو 1.6مليار دولار أمريكي في دول الخليج العربي. ويعادل سوق المملكة المتحدة ثلاث أضعاف سوق دول الخليج العربي، التي تعادل مجتمعةً سوق لندن لحاله. ومع الانتشار الكبير للتجارة الإلكترونية في المملكة المتحدة. تستعد فلاورد للتقدّم في مسيرتها الاستثنائية وترسيخ مكانتها كشركة رائدة في سوق كلا المنطقتين.  

 

يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث نقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملنا في جميع الدول التي نعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

 

يمكنكم متابعة فلاورد على صفحات إنستاجرام و فيسبوك & تويتر.

-انتهى-

 

لمحة عن فلاورد:

تأسست فلاورد في عام 2017، لتكون المنصة المفضلة لشراء وطلب الهدايا والورود عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تقدم طيفاً واسعاً من الورود المقطوفة منذ وقت قصير وباقةً من الإكسسوارات في جميع المناسبات. وتشتري العلامة الورود من أفضل المزارع في العالم، ثم يتولى فريق المصممين المختص تنسيقها قبل توصيلها إلى العملاء على متن الشاحنات.

www.floward.com

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: