صني ليون يكهرب افتتاح التخفيضات الكبرى لـ CBBC

خاص لمجلة DXB24…

افتتحت CBBC Big Sale افتتاحها الكبير في 25 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي ، القاعة 4 في تمام الساعة 5 مساءً ، والتي تضمنت Bollywood Diva Sunny Leone. أدى دخولها في CBBC Big Sale إلى إثارة الإثارة عند الافتتاح ، وقد فاجأ الجميع الكشف عن مجموعتها الجديدة StarStruck المذهلة.

كانت الإثارة في الهواء لا يمكن تصورها. كان الناس منتشرين في كل مكان في CBBC Big Sale لإيجاد مكان مثالي إما لالتقاط صورة ذاتية مع Sunny Leone أو صورة يمكنهم مشاركتها مع أحبائهم. كان CBBC Big Sale مكتظًا وكان الناس في طوابير الانتظار منذ فترة ما بعد الظهر حتى لا يفوتوا فرصة لقاء Sunny Leone.

منذ وصولها عند مدخل مركز دبي التجاري العالمي إلى طريقها على المسرح ، اجتمع الناس ووسائل الإعلام حولها لالتقاط الصورة المثالية. قبل الوصول مباشرة إلى المسرح ، تلقى صني ليون مفاجأة العمر من قبل أطفال من Mad Dance الذين رقصوا في أكثر أغاني بوليوود التي تم الاستماع إليها من Sunny Leone في CBBC Big Sale.

قال دانيلز ويبر ، زوج ساني ليون ، “لم أر صني أبدًا متحمسًا في حفل الإطلاق. ستكون هذه المفاجأة دائمًا هي ذكراها المفضلة لهذا الإطلاق بفضل CBBC Big Sale. نعلم جميعًا أن صني لديها رابطة عاطفية جدًا تجاه الأطفال وكان هذا مثاليًا “.

صرحت صني ليون ، “هذا النوع من الأداء ، أو ينبغي أن أقول أن المفاجأة لم تكن في ذهني أبدًا. كان أداء الأطفال رائعًا واستمتعوا به تمامًا. شكرًا لك ، Vijay و CBBC Big Sale على هذا الإطلاق الذي لا يُنسى لطفلي StarStruck “

وأضاف فيجاي سامياني ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة Concept Brands Group ، “كان لدى CBBC عدد قليل من الافتتاحيات الكبرى في الماضي ولكن هذا على رأس قائمتي. كانت مشاهدة الأطفال وهم يرقصون ورؤية Sunny Leone تستمتع بافتتاح تخفيضات CBBC بمثابة متعة بحد ذاتها. كانت مجموعتها الجديدة من مستحضرات التجميل مفاجأة أكبر. كان الاستقبال الذي تلقيناه من الحشد لا يصدق “

تم منح المجموعة الجديدة من تشكيلة StarStruck عدًا تنازليًا حيث انضم الجمهور أيضًا ، وبمجرد إزالة الرأس الأحمر المهيب ، كشفت النقاب عن مجموعة مستحضرات التجميل الجديدة التي كانت متوفرة حصريًا في CBBC Big Sale جنبًا إلى جنب مع موسيقى البوب ​​الضخمة من قبل الجمهور. ستتجه مجموعة Starstruck الجديدة إلى البيع بالتجزئة وستتوفر حصريًا في منافذ Brands4u في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

كان لدى CBBC Big Sale يومًا لا يُنسى في 25 نوفمبر ولجميع عشاق التسوق هناك ، يمكنك زيارة CBBC Big Sale حتى 4 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي ، القاعة 4 من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: