تعد مجموعة دانوب من أوائل الشركات الخاصة في دبي التي أعلنت عن أسبوع العمل الجديد ، تماشياً مع التوجيه الحكومي الجديد الذي أعلنته حكومة الإمارات العربية المتحدة.

خاص لمجلة DXB24…

دبي: مجموعة دانوب ، الشركة الرائدة في مجال مواد البناء والعقارات والمفروشات المنزلية بالتجزئة في دبي ، هي واحدة من الشركات القليلة الأولى التي أعلنت عن دورة العمل الأسبوعية الجديدة اليوم اعتبارًا من الأول من يناير 2022 ، تماشيًا مع التوجيهات الجديدة لحكومات الإمارات العربية المتحدة لفترة أقصر. أسبوع العمل ، تعتزم المجموعة الاحتفاظ بعطلة نهاية الأسبوع لمدة يومين (يومي السبت والأحد) بدلاً من قضاء يومين ونصف يوم الجمعة بعد ظهر يوم الجمعة.

سيتم توفير القوى العاملة في المؤسسات المكونة من 4000 موظف استراحة لمدة ساعتين يوم الجمعة للصلاة ، وسيتبع المكتب الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة أسبوع العمل من الاثنين إلى الجمعة ، وسيتم نقل عطلات نهاية الأسبوع إلى يومي السبت والأحد ، وبقية منافذ البيع بالتجزئة ومواد البناء الخاصة بهم ستعمل المنافذ حسب الأسواق.

نُقل عن رئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب ومؤسسها السيد رضوان ساجان “نقل أسبوع عملنا من الاثنين إلى الجمعة مفيد للغاية بالنسبة لنا لأننا نحتاج إلى أن نكون على قدم المساواة مع نظرائنا العالميين ، وينبغي الإشادة بحكومة الإمارات العربية المتحدة على هذه الخطوة باعتبارها رؤيتهم” وتتمثل الإستراتيجية في تعزيز التنافسية الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وتعزيز الرفاهية وتعزيز التوازن بين العمل والحياة ، ونحن كمنظمة سوف ندعم هذا القرار ونجعله يعمل لصالحنا ، ولدينا فروع في 20 دولة وسيساعدنا أسبوع العمل الجديد هذا على أن نكون متوافقة وتسمح بمعاملات مالية واقتصادية وتجارية أكثر سلاسة “.

سيساعد الابتعاد عن الجدول الزمني الحالي من الأحد إلى الخميس – الأول من قبل دولة خليجية – الإمارات العربية المتحدة على تحقيق استمرارية الأعمال والتوافق مع الاقتصادات العالمية والمصرفية ، كما تشعر المجموعة أيضًا أن هذه استراتيجية رائعة وسيكون لديها الآن المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة سيتدفق المزيد والمزيد من الشركات متعددة الجنسيات التي ستكون حريصة على بدء عملياتها في الإمارات العربية المتحدة ، وسيكون هذا حافزًا كبيرًا وسيضع اقتصاد الإمارات العربية المتحدة مثل Numero Uno على خريطة العالم قريبًا.

حول مجموعة الدانوب
مجموعة دانوب هي مجموعة أعمال متنوعة مقرها دبي ولها مصالح في مواد البناء والديكور المنزلي والتطوير العقاري. تأسست في عام 1993 من قبل المؤسس ورئيس مجلس الإدارة رضوان ساجان – رجل أعمال هندي غير مقيم – حققت مجموعة الدانوب 1.3 مليار دولار أمريكي (5 مليارات درهم) مبيعات سنوية في عام 2019.

الشركة الرائدة في المجموعة ، Danube Building Materials FZCO ، هي أكبر مورد لمواد البناء عالية الجودة في دول مجلس التعاون الخليجي. وهي توفر أكثر من 25000 منتج في المخزون والخدمات ذات القيمة المضافة الداخلية في جميع مجموعاتها المتعددة من صالات العرض في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والهند.

تعمل الشركة من مكاتبها الرئيسية في جافزا مع مرافق لوجستية في جميع أنحاء المنطقة تبلغ مساحتها 5 ملايين قدم مربع وتشمل مرفق تجفيف الأفران ومصنع ومستودعات للمجموعة.

من شركة تجارية صغيرة ، نمت الدانوب لتصبح واحدة من أكبر شركات مواد البناء في المنطقة ، مع فروعها المتنوعة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والهند ، بالإضافة إلى مكاتب المشتريات في الصين وكندا.

دانوب هوم هي واحدة من أكبر تجار التجزئة لديكور المنزل في دول مجلس التعاون الخليجي مع انتشار متزايد في جميع أنحاء المنطقة. دانوب العقارية هي واحدة من أكبر مطوري العقارات الخاصة في دبي مع محفظة 6194 وحدة في 14 مشروعًا بقيمة 4.5 مليار درهم. وقد سلمت 7 من أصل 14 مشروعًا في ست سنوات.

تضم مجموعة الدانوب فريقًا من أكثر من 1800 شخص يعملون في مواقع إستراتيجية عبر دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: