Trucare تحصل على لقب الموزع الحصري لعلامات فيد فيت وهيلو بيلو وبيبي جورن في المنطقة

خاص لمجلة DXB24…


دبي، الإمارات العربية المتحدة- ديسمبر 2021: حازت شركة Trucare، الموزع الرائد في منطقة الشرق الأوسط لمنتجات العناية بالطفل والألعاب والملابس والمستلزمات المدرسية ومستلزمات السفر والمنزل والإكسسوارات من أبرز العلامات التجارية العالمية، على ترخيص حصري لتوزيع دراجات السكوتر من علامة فيد فيت ومنتجات علامات هيلو بيلو وبيبي جورن ونانوبيبي وألعاب فات برين. إضافة إلى الترخيص الذي تملكه حالياً لتصنيع وتوزيع منتجات علامات PUBG وبيبسي من الملابس والإكسسوارات. 

 

وتضيف شركة Trucare هذه العلامات الجديدة إلى محفظتها التي تضم حقوق التوزيع لأكثر من 80 علامة شهيرة عالمياً، بما فيها تومي تيبي وليب فروغ وفرايدابيبي وكوفمان وبلاي جرو وذا فيرست ييرز وبون ويوكيدو وديزني بيبي ولاماز وغيرها الكثير. كما نجحت الشركة في الحصول على أبرز التراخيص العالمية لتصنيع وتوزيع منتجات أكثر من 30 علامة شهيرة مثل ديزني ومارفل ولوكاس فيلم ووارنر براذرز ودي سي وكرتون نتورك ويونيفرسال ونيكلوديون، بالإضافة إلى حقوق توزيع الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مثل فريندز وجيم اوف ثرونز وهاوس اوف دراجون وهاري بوتر وماتركس ومورتال كومبات وغيرها.وبفضل هذه المحفظة المتنوعة، نجحت Trucare في إصدار منتجات مستوحاة من الشخصيات الشهيرة والمفضلة لدى الكثيرين مثل شخصيات أفلام ذا أفنجرز وجاستس ليج وإيترنالز وديدبول وسبايدرمان وإكس مين وحرب النجوم والماندلوري وكارز وفروزن وتوي ستوري وترولز وتوم وجيري وفتيات القوة وباو باترول ودورا وسبونج بوب، بالإضافة إلى العديد من الأبطال والشخصيات الكلاسيكية.

 

وضمت الشركة مؤخراً إلى محفظتها من العلامات الفاخرة علامة هيلو بيلو، الشركة التي أسسها الممثلان والوالدان كريستين بيل وداكس شيبرد والتي تتمحور رؤيتها حول تقديم أجود أنواع المنتجات بأسعار معقولة لأن جميع الأطفال يستحقون الحصول على الأفضل. وتحرص شركة هيلو بيلو على توفير الحفاضات والفيتامينات ومنتجات العناية الشخصية والمنزلية للأطفال لضمان منتجات آمنة وفعالة وصديقة للبيئة.

 

وتدرك فيد فيت أهمية تنشئة أطفال نشيطين وسعداء ويتمتعون بصحة جيدة، وهذا ما دفعها لإطلاق مجموعتها الأولى من نوعها من ألعاب الحركة والمخصصة للأنشطة الخارجية مثل دراجات السكوتر التي حصلت شركة Trucare على حقوق توزيعها. وتأتي هذه الدراجات بثلاثة أنواع، حيث يناسب طراز كيدز كروزرس الأطفال بأعمار 2 إلى 8 أعوام، بينما تخصص الشركة نموذج ستريت كروزرس للأطفال ما قبل سن المراهقة والكبار من عشاق هذه الألعاب. وتتميز هذه الدرجات بمقود قابل للتعديل والطي لتخزينها ونقلها بسهولة. وتتوفر دراجات السكوتر من فيد فيت الآن على الموقع الإلكتروني Mumzworld.com وفي متاجر بيبي شوب في العالم العربي. 

 

وتوفر شركة Trucare أيضاً منتجات علامة بيبي جورن الشهيرة في المنطقة تماشياً مع التزامها بتوفير منتجات العلامات الحائزة على جوائز والمفضلة لدى الأهالي في جميع أنحاء العالم. وتتمتع علامة بيبي جورن بشعبية واسعة بصفتها إحدى أفضل الشركات المنتجة لحمّالات الأطفال والعربات الهزازة في السوق. ويمتد تاريخ الشركة العائلية السويدية إلى 60 عاماً من تصنيع المنتجات المفيدة والآمنة وعالية الجودة الخاصة بالأطفال حتى عمر ثلاث سنوات. 

 

كما تطلق Trucare منتجات شركة فات برين المتخصصة بتصنيع الألعاب لتزويد العائلات في المنطقة بألعاب الذكاء والدمى التي تسهم في تعزيز الفضول والإبداع عند الأطفال والمصممة وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

 

وتقدّم الشركة أيضاً منتجات نانوبيبي التي تشتهر بتصنيع زجاجات الأطفال الحائزة على جائزة الابتكار في التصميم. وتتمتع نانوبيبي بمكانة مميزة باعتبارها شركة مبتكرة تصنع أفضل زجاجات الرضاعة الطبيعية للأطفال، حيث تتميز هذه الزجاجات عن التصاميم التقليدية بسطح واسع يتيح تسخين الحليب بوقت أقل مع الحفاظ على عناصره الغذائية القيمة. 

 

وتسير شركة Trucare، بعد النمو الكبير الذي حققته خلال الأعوام الـ16 الماضية وضمها جميع هذه العلامات والتراخيص، بخطى متسارعة نحو تحقيق رؤيتها لتحقيق مكانة ريادية في سوق التجارة العالمية. ويتميز نموذج عمل الشركة بالدقة في إنجاز عمليات التوزيع والتصنيع والتسويق بسلاسة تامة وضمان تحقيق معدلات كبيرة في المبيعات. كما تضم شركة Trucare على امتداد سلسلة التوريد وشبكة التوزيع فريقاً يتميز بدقته المتناهية واهتمامه الكبير وفهمه العميق لمتطلبات السوق بما يضمن تحقيق أقصى فائدة ونمو للشركة. وأقامت شركة Trucare، تماشياً مع سياستها التي تركز على قيم الصدق والنزاهة والالتزام، علاقات تعاون وثيقة مع مجموعة من أبرز جهات التجزئة الموثوقة في المنطقة، بما فيها بيبي شوب وماماز اند باباز وتويز آر أس وإيرلي ليرننغ سنتر وهامليز وممزورلد وفيرست كراي وأمازون ونمشي وسيفي وستايلي ونون وهومز آر أس وهوم بوكس وهوم سنتر وكارفور ولولو هايبرماركت وغيرها الكثير. 

 

للمزيد من المعلومات حول شركة Trucare، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.trucarefzc.com أو الاتصال على الرقم 97165263945+. ويمكنكم أيضاً متابعة صفحات Trucare على وسائل التواصل الاجتماعي على لينكد إن وفيسبوك وإنستاجرام

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: