سبايدر مان: نو واي هوم يهبط من برج خليفة ليحط رحاله في دور السينما في المنطقة

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ ديسمبر 2021: بدأت دور السينما في منطقة الشرق الأوسط بعرض فيلم سبايدر مان: نو واي هوم من إنتاج سوني بيكتشرز في 16 ديسمبر الحالي، ليحقق إيرادات بقيمة 4.1 مليون دولار أمريكي ليكون خامس أعلى الأفلام دخلاً في المنطقة في نهاية الأسبوع الافتتاحي. وجاء الافتتاح بعد استعراض المقطع الترويجي للفيلم المرتقب على برج خليفة، أعلى مبنى في العالم، يوم 14 ديسمبر وإطلاق العرض الأول يوم 15 ديسمبر. وتم تركيب أجهزة العرض والإسقاط بإشراف إمباير إنترناشيونال، الموزع الحصري لإنتاجات سوني بيكتشرز وكولومبيا بيكتشرز في الشرق الأوسط، وشركة ريل سينما التابعة لشركة إعمار.

ووفر العرض التجريبي الذي استضافته صالة ريل سينما في دبي مول للمشاهدين أجواء حماسية من خلال تقديم مشاهد بتقنية الهولوجرام المتطورة التي تجسّد عوالم الفيلم المتعددة، وتعرض مصوريّ المشاهير على السجادة الحمراء وهم يتعقّبون الحضور ليمنحوهم لمحةً عن حياة البطل الخارق الذي انكشفت هويته.

أرقام قياسية لمبيعات التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية

حققت مبيعات تذاكر الشرق الأوسط 14 مليون دولار أمريكي، حيث حققت السعودية إيرادات بقيمة 5.2 مليون دولار أمريكي، ومصر 1.3 مليون دولار أمريكي بأضخم حفل افتتاح لديها، بينما حققت الإمارات إيرادات بقيمة 4.1 مليون دولار أمريكي، بما يجعله خامس أعلى الأفلام دخلاً في المنطقة في نهاية الأسبوع الافتتاحي.

 

ويكشف الفيلم، لأول مرة في هذه السلسلة، عن هوية الرجل العنكبوت، ليقدّمها في إطار درامي مشوق يجمع بين مسؤوليات البطل كشخصية خارقة وحياته الطبيعية التي يعرّض فيها أحباءه للخطر. وعندما استعان بالدكتور سترينج لاستعادة سرّه انفتح ثقب خيالي في العالم ليتحرر عبره أقوى الأشرار الذين لم يسبق لهم أن قاتلوا الرجل العنكبوت في أي مكان من قبل، مما يتطلب من الرجل العنكبوت التغلب على أكبر تحدٍّ يواجهه على الإطلاق دفاعاً عن مستقبله ومستقبل الكون.

 

حصل فيلم سبايدر مان: نو واي هوم على تصنيف (بي جي- 12) في السعودية، كما حصل على تصنيف (بي جي) في الكويت ولبنان وتصنيف (جي) في مصر، إضافة إلى تصنيف (بي جي 13) في بقية دول المنطقة، وذلك وفقاً لجمعية الفيلم الأميركي. يتم عرض الفيلم حالياً في دور السينما حصرياً.

-انتهى-

 لمحة عن فيلم سبايدر مان: نو واي هوم 

يعتمد فيلم سبايدر مان: نو واي هوم على شخصية الرجل العنكبوت التي ابتكرها ستان لي وستيف ديتكو لصالح شركة مارفل كوميك، وهو من إخراج جون واتس وتأليف إيريك سومرز وكريس ماكينا. ويتولى إنتاج الفيلم كيفن فايغي وايمي باسكال، مع المنتجين المنفذين: لويس دي اسبوزيتو وفيكتوريا ألونسو وجوان بيريتانو وراشيل أوكونور وآفي أراد ومات تولماش. ويشارك في الفيلم نخبة من نجوم الشاشة الفضية، مثل توم هولاند وزندايا وبنديكت كامبرباتش وجايكوب باتالون، إضافة إلى جون فافرو وماريسا تومي.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: