عروض حصرية من “حول الإمارات” خلال مهرجان دبي للتسوق والعام الجديد

خاص لمجلة DXB24…

كشفت”حول الإمارات للمفروشات المنزلية“، العلامة التجارية المحلّيةالرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة،عن عروض جذابة في مهرجان دبي للتسوق، حيث تقدم الشركةخصمًا إضافيًا بنسبة 15% بالإضافة إلى تخفيضات بنسبة 30-70% على مجموعة واسعة من الأثاث والإكسسوارات، سواء عبرالإنترنت أو من خلال متاجرها في الإمارات.

يتزامن هذا العرض مع مهرجان دبي للتسوق واحتفالات رأسالسنة الجديدة. وخلال المهرجان، يمكن للمتسوقين شراء الأثاثوالديكور المنزلي الأكثر رواجًا بأسعار لا يمكن منافستها، وجودةضمان لمدة عامين والخصم الإضافي سيسمح للعملاء بالتمتعبمدخرات إضافية لبدء العام الجديد بهمةٍ عالية.

العام الجديد هو فرصة ممتازة لتأثيث وإعادة إحياء منزلك بأحدثمجموعة من أثاث وإكسسوارات “حول الإمارات للمفروشاتالمنزلية”، والمنتقاة بعناية من جميع أنحاء العالم. يمكن للعملاءاستكشاف مجموعة واسعة من الأرائك، ومجموعات من أثاث غرفالنوم، وأطقم الطعام، وإضافات لغرف المعيشة، ومجموعات الأثاثالخارجي، وأثاث الأطفال والمطبخ، وأثاث التخزين، وديكور المنزلوغير ذلك الكثير، مما سيمكنهم من إضفاء إحساس بالحداثة فيكل ركن من أركان منازلهم. خططت “حول الإمارات للمفروشاتالمنزلية” أيضًا لبعض التطورات المثيرة لعام 2022 سعيًا منها لمفاجأة عملائها وتعزيز الشراكات الخاصة التي تجمع الشركة بهم.

تسعى “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” جاهدة لتقديم أفضلتجربة تسوق لعملائها. تشتهر متاجر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بتوفير أثاث وإكسسوارات منزلية وتصميمات متنوعةومتعددة الاستخدامات من جميع أنحاء العالم والتي تلبي جميعالأذواق والاحتياجات وسقف ميزانية العملاء، ولديها متاجر فيجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وقطر وسلطنة عمان، فضلاًعن تواجدها عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية لتوفير الراحة والرفاهية لزبائنها.

تسوق للحصول على آخر الصيحات في عالم التصميماتالداخلية والديكورات المنزلية والإضاءة والأثاث الخارجي في”حول الإمارات للمفروشات المنزلية” أو عبر الإنترنت على موقعwww.panemirates.com  

 

 

حول الإمارات للمفروشات المنزلية

باعتبارها الوجهة الأولى والأكثر تفضيلاً لتجديد المنازل في الإمارات العربية المتحدة ، تواصل حول الإمارات للمفروشات المنزلية في إعادة ابتكار منتجاتها وخدماتها ، لتواصل حفاظها على مكانتها كخيار أول لحلول أثاث وديكور منزلي سهلة وأنيقة وبجودة عالية وأسعار معقولة على مدار الـ 29 عامًا الماضية. اليوم ، تفخر حول الإمارات للمفروشات المنزلية بأن لديها 22صالة عرض في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي مع خطط للتوسع وإنشاء صالات عرض إضافية في المستقبل القريب. تشتهر شركة حول الإمارات للمفروشات المنزلية بجودة المنتجات الفائقة ، وتجارب التسوق الرائعة ، وخدمات ما بعد البيع الفريدة من نوعها ، رافعة بذلك سقف المعايير عندما يتعلق الأمر بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات تشمل جميع أنواع الأثاث والأذواق.

إن الدخول إلى صالة عرض حول الإمارات يشبه التجول في متجر للحلوى – بالتأكيد ستخرج بشيء مميز – مع منتجات مذهلة لا محدودة للاختيار من بينها! سواء كان ذلك أثاثًا أو إكسسوارات أو ديكورًا منزليًا لكل مساحة وركن من منزلك وفي الخارج أيضًا. يمتد متجرنا المميز في البرشاء بدبي على مساحة 300000 قدم مربع وهو أكبر متجر أثاث في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. عندما تتسوق في أحد متاجر حول الإمارات للمفروشات المنزلية ، يمكنك التأكد من حصولك على أفضل جودة وقيمة وضمان سعر قطعة الأثاث التي ستشتريها. إنه التزام نقدمه لعملائنا ، ونطلق عليه “بان برومس” لذلك في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى تجديد ديكور منزلك أو إذا لفت انتباهك أحد العروض أو المنتجات الخاصة بنا، فتفضل بالدخول والتحدث إلى فريقنا المحترف للمفروشات المنزلية في حول الإماراتواحصل على إجابات وافية وحلول مثالية لجميع تساؤلاتك واحتياجاتك

مع “بان برومس” يمكنك التسوق بثقة والتأكد من الحصول على القيمة الكاملة لأموالك.

تتوفر صالات عرض حول الإمارات للمفروشات المنزلية في هذه المواقع:

حول الإمارات: معرض الوحدة ، خلف معرض تويوتا ، الشارقة

حول الإمارات: البرشاء ، طريق أم سقيم ، دبي

حول الإمارات: دبي فستيفال سيتي مول ، طابق الميزانين

حول الإمارات: منطقة DFC الجديدة ، دبي

حول الإمارات: مركز برجمان ، المستوى 2 ، دبي

حول الإمارات: المدينة مول ، القصيص ، الطابق الثاني ، دبي

حول الإمارات: دبي فستيفال بلازا

حول الإمارات: سيتي لاند مول ، دبي

حول الإمارات: طريق المطار القديم ، ركن شارع الفلاح ، مقابل بنك أبوظبي الوطني ، أبوظبي

حول الإمارات: دلما مول ، أبو ظبي

حول الإمارات: الشهامة ، ديرفيلدز مول ، الطابق الثالث ، أبوظبي

حول الإمارات: مركز التجارة العالمي ، الطابق الأول ، أبو ظبي

حول الإمارات: كابيتال مول ، المصفح ، أبو ظبي

حول الإمارات: منطقة المعترض ، دوار الجبل ، العين

حول الإمارات: رمال مول ، العين

حول الإمارات: العين مول ، العين

حول الإمارات:الحمرا مول ، الطابق الأول ، رأس الخيمة

حول الإمارات: شارع محمد بن مطر ، الفجيرة

حول الإمارات:مسقط ، الخوير ، زاخر مول ، عمان

حول الإمارات: مسقط ، الحيل الشمالية على طريق الخدمة ، عمان

حول الإمارات: صلالة ، عمان

حول الإمارات: طريق سلوى ، قطر

حول الإمارات:دوحة فستيفال سيتي مول ، قطر

خطط التوسع:

• الفجيرة

• الزاهية ، الشارقة

• الغبرة ، مسقط

• المناح مول ، قطر

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: