أركاديا تطلق عطراً فريداً مستوحى من أسطورة الملاكمة الشهير محمد علي كلاي

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يناير 2022: أطلقت السيدةآمنة الحبتور، صاحبة شركة أركاديا، العلامة التجارية للعطور الفاخرة ومقرها الإمارات العربية المتحدة عطراً جديداً بالتعاون مع مشاريع محمد علي كلاي، حيث تم إنتاج العطر الجديد تحت اسم “ثاندورس” في دولةالإمارات العربية المتحدة والمستوحى من حضور محمدعلي كلاي القوي وجاذبيته التي لفتت انتباه وإعجابالملايين أينما تواجد.

 

وفي هذه المناسبة تستضيف ذا سينت لايبراري في منطقة القوز بدبي فعالية خاصة بعلامة أركاديا مدتها ثلاثة أيامسيقوم من خلالها الحضور بتجربة غامرة ومميزة احتفالاًبإطلاق العطر الجديد.

 

وتعليقاً على إطلاق العطر الجديد قالت السيدة آمنة الحبتور، صاحبة شركة أركاديا للعطور: “لقد أطلقنا اسم ثاندورس على العطر الجديد انعكاساً لشخصية هذا البطل الاستثنائي الذي ترك انطباعًا دائمًا بالقوة والسلام مع كل نزال خاضه، فقد كان محمد علي كلاي الأعظم على مر التاريخ من كل النواحي تاركاً إرثًا كبيراً من النزاهةوالأمانة والصمود”.

 

تتألف المكونات الرئيسية للعطر الجديد من الجريب فروت وأوراق البنفسج والهيل والخزامى والفلفل وطحلب السنديان والعنبر وخشب الصندل، ويتوفر العطر الجديدبحجمين: 100 مل و15 مل، كما تحتوي المجموعة أيضًا على شمعة معطرة وزجاجة رذاذ عطر صغيرة محمولة منقوش عليها توقيع محمد علي كلاي.

 

من جهتها قالت كاتي جونز، نائب الرئيس الأول للترفيه في مجموعة أوثنتيك براندز، التي تمتلك مشاريع محمد علي كلاي بالشراكة مع لوني علي كلاي بصفتها أمينة في صندوق أسرة محمد علي: “إن ما أنشأناه بالشراكة مع أركاديا مثير للإعجاب بشكل لا يصدق، ونحن فخورون بربط إرث محمد علي بهذا العطر الجديد، ولقد تعاونتالسيدة آمنة معنا شخصيًا في كل خطوة من خطوات إنتاج العطر الجديد ابتداءً من المفهوم الأصلي إلى اختيار مكونات العطور والعلامة التجارية وانتهاءً بالتصميم ونحن على ثقة تامة بأن هذا العطر سيلقى نجاحاً باهراً”.

 

هذا وسيختبر الزوار كجزء من فعالية الإطلاق الرسمي للعطر الجديد المفهوم الكامن وراء العطر، والذي يستند إلى اقتباس محمد علي كلاي الشهير “أطير كالفراشة وألسع كالنحلة” وهي مقولة شهيرة له أدلى بها في عام 1964 قبل فوزه ببطولة العالم للوزن الثقيل للمرة الأولىفي حياته، الأمر الذي دفعه إلى أن يصبح رمزًا رياضيًا عالمياً.

 

تبدأ التجربة الحسية للجولة في نفق المدخل، حيث تتدلى الفراشات من السقف وضباب في الغلاف الجوي لإبراز الإحساس بالطيران، ويلي ذلك عرض للصور بالأبيض والأسود مثبتة على الحائط، مع عدة اقتباسات شهيرة له يتم تسليط الضوء من خلالها على مبادئه التوجيهية.

 

كما تشمل المجالات الأخرى للجولة التفاعلية تجربة الرائحة والعطور وردهة الضيافة والتجزئة، حيث يمكن للزوار معرفة المزيد عن العطر الجديد وتجربة العينات والقيام بعمليات الشراء أثناء الاسترخاء مع فنجان من القهوة المميزة في مكتبة العطور.

سيتم توزيع المجموعة الجديدة من خلال متجر أركاديا الرئيسي في دار وصل في دبي وسيتم تسويقها دوليًا عبر الإنترنت على www.arcadiabyamna.com.، حيثستتوفر المجموعة أيضًا حصريًا في متجر THAT Concept لفترة محدودة في مول الإمارات ومردف سيتي سنتر، وتتراوح أسعار العطر الجديد ما بين 150 درهم إلى 800 درهم إماراتي غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

 

وأضافت السيدة آمنة قائلة: “نهدف بحلول شهر فبراير إلى أن يكون لدى شركاء التجزئة كمية كافية من عطر” ثاندورس” “في طوكيو والكويت ولندن وبيفرلي هيلز على سبيل المثال لا الحصر”.

 

لحجز موعد لزيارة ذا سينت لايبراري وتجربة عطر ثاندورس، يرجى الضغط هنا.

 

نبذة عن علامة أركاديا:

تأسست علامة أركاديا للعطور الراقية على يد السيدة آمنة الحبتور تحت مظلة شركة “ماش كونسيبتس ذات المسؤولية المحدودة” التي بدأت نشاطها عام 2015، ومنذ ذلك الحين أطلقت 10 عطور فريدة من نوعها ضمن تشكيلة (Edition 1)، و8 عطور بروائح مميزة لاقت استحساناً كبيراً ضمن تشكيلة (Edition 2)، “ذا دارك سيريز”. وتهدف أركاديا إلى ترسيخ ريادتها في المنطقة عبر إطلاق تشكيلة متناغمة من العطور الفريدة لكلا الجنسين باستخدام مكونات عالية الجودة، صديقة للبيئة، وخالية من المنتجات الحيوانية.تقدم أركاديا تجربة تسوق مريحة وآمنة عبر الإنترنت مع إمكانية الشحن إلى مختلف دول العالم، كما تتوفر عطوراتها في بعض مناطق التسوق الشهيرة في دبي. واليوم تشق أركاديا طريقها في كافة أنحاء دولة الإمارات والعالم بلمسة واحدة في وقتٍ واحد. 

 

نبذة عن محمد علي:

يعد محمد علي أحد أكثر الرياضيين والعاملين في المجال الإنساني تأثيرًا في القرن العشرين، وقد سجل بعضًا من أكثر اللحظات الأسطورية في تاريخ الرياضة، وبعد مرور أكثر من 50 عامًا على حصوله على الميدالية الذهبية في الملاكمة في أولمبياد روما عام 1960، امتد إرث علي إلى ما وراء الحلبة ولا يزال معروفًا على نطاق واسع باعتباره أحد الرموز الأكثر شهرة ومحبوبة في كل العصور.

 

إن أخلاقياته في العمل التي لا تضاهى، وتقنيات الملاكمة المميزة، وخوفه من الدفاع عن معتقداته، كلها عوامل تساهم في الأسطورة التي هي محمد علي. ومن بين الجوائز والأوسمة العديدة، حصل على لقب “رياضي القرن” من Sports Illustrated ، و GQ “رياضي القرن” ، وسفير السلام للأمم المتحدة ، وحصل على الميدالية الرئاسية للحرية وجائزة منظمة العفو الدولية للإنجاز مدى الحياة. كما يتم الاحتفال بإرث محمد علي عبر الثقافات ويستمر في إلهام أكثر الرياضيين والفنانين والموسيقيين والعاملين في المجال الإنساني تأثيرًا في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: