“المسعود للسيارات” تطرح “إنفينيتي كيو اكس 55” الجديدة كلياً في جميع صالات عرضها

خاص لمجلة DXB24…

أعلنت “المسعود للسيارات”، الشركة الرائدة للسيارات والتابعة لـ “مجموعة المسعود” والموزع الحصري لسيارات “إنفينيتي” في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن طرح الطراز الجديد كلياً من سيارة “إنفينيتي كيو اكس 55″ (QX55)الرياضية متعددة الاستخدامات في جميع صالات عرضها.

 

وعلى مدى السنوات، أصبحت “المسعود للسيارات” اسماً مرادفاًللعلامة التجارية الرائدة “إنفينيتي”، حيث تمثل المجموعة الكاملة من طرازات سيارات “إنفينيتي” في أبوظبي. وتمكنت الشركة من ترسيخ مكانتها كأحد أبرز موزعي سيارات “إنفينيتي” في منطقة الخليج العربي.

 

وتم الكشف عن طراز “كيو اكس 55” الأنيق والعصري في احتفال خاص خلال مؤتمر “فيدكون أبوظبي 2021″، حيث تم تسليط الضوء على روح وجوهر علامة “إنفينيتي” التجارية المتمثلة في كونها تتحلى بلمسة إبداع بشرية جريئة، إلى جانب هويتها المستقبلية التي تجذب الأجيال الشابة. ويتفرد الطراز الجديدبتصميمه المبتكر، وسقف كوبيه ومقصورة داخلية مُلفتة تُضفي مزيداً من الفخامة والألق، بما يعكس مكانة السيارة باعتبارها الإضافة الأحدث ضمن سلسلة “إف اكس” الأيقونية من “إنفينيتي”. وتعتبر “كيو اكس 55” سيارة “كروس أوفر” الفاخرة الوحيدة التي يطرحها صانعو السيارات اليابانيون، متيحةً تمازجاً فريداً بين المظهر القوي، والشكل الانسيابي لسيارات الكوبيه، والمصابيح الخلفية الرقمية التي تحاكي مفاتيح البيانو، والشبكة الأمامية المميّزة المستوحاة من طيات الأوريجامي الرائعة.

 

وقال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات: “يجسد طراز “كيو اكس 55” الجديد كلياً في عالم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات منهجية “إنفينيتي”كصانعٍ مرموق للسيارات اليابانية الفاخرة والمتقدمة. ولا يقتصر تميُّز الطراز الجديد على القوة والأناقة والانسيابية ، إذ يتفرد بمواصفاتٍ خاصة تستقطب فئة الشباب. وينعكس هذا التوجه في التصميمات الداخلية فائقة الأناقة والحداثة، بالإضافة إلى محفظةٍ متكاملة من التقنيات الذكية لتعزيز السلامة، من أبرزها أنظمة التحذير من الاصطدام الأمامي، والتحذير من مغادرة المسار، واكتشاف وجود المشاة، وتحذير النقطة العمياء.”

 

وأضاف تانسل:”نحن سعداء ومتحمسون لطرح سيارة الكروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدامات والجديدة كلياً في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة في وقت نشهد فيه طلباً كبيراً على طرازاتالسيارات الأفضل في فئاتها. وتعكس هذه الخطوة التزام شركة المسعود للسيارات الدائم بتقديم أفضل تجربة قيادة لعملائها. ونحن واثقون بأن الطراز الجديد سيشهد إقبالاً لافتاً في الأسواق، لا سيما في أوساط الشباب الشغوفين بالسيارات الرياضية، ونتطلع قُدُماً لرؤيتهم يقودون سيارة إنفينيتي “كيو اكس 55″ الجديدة”.

 

وفي الطراز الجديد، تُحاكي المصابيح الخلفية الرقمية مفاتيحالبيانو، وتجمع 45 مصباحاً بتقنية الإضاءة “ال اي دي” ضمنمصباح واحد، ما يُضفي على السيارة تصميماً فريداً لنظام الإضاءة. كما تم تزويد شعار “إنفينيتي” على باب الصندوق الخلفي بتقنية متقدمة تشمل زراً لفتح الباب بشكل تلقائي، لتصبحالجهة الخلفية من السيارة أكثر انسيابية. ويعكس الجزء الخلفي من الطراز الجديد دقة التصميم لدى “إنفينيتي”، ويترجم بساطة وذكاء التصميم الياباني، إذ بجمع باب الصندوق الخلفي أناقة التصميم مع كفاءة التكنولوجيا لتوليد انطباع لا يُنسى. بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد “كيو اكس 55” بعجلات قياسية بحجم 20 بوصة، وتقنية الدفع الرباعي الذكي، وتقنيات مبتكرة وميزات فعالة لضمان السلامة.

 

وتتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بمقصورة داخلية فاخرة؛ حيث تتضمن شاشتين بدقة عالية تعملان بتقنية اللمس، ونظام المعلومات والترفيه “ان تاتش تي ام” InTouch TM المتوافق مع نظامي “آبل كار بلاي” Apple CarPlay و”أندرويد أوتو تي ام” Android Auto TM ، مع عدد من منافذ الناقل التسلسلي العالمي ( (USB للشحن، وشاشات لمس مزدوجة، ونظام صوتي منشركة “بوز” Bose لتوفير تجربة صوتية تحاكي الحفلات الموسيقية.

 

وتتوفر مقاعد المقصورة الداخلية الواسعة بثلاثة خيارات، هي: الجلد أو القماش الجلدي أو جلود الأنيلين، كما يمكن إزاحة الصف الثاني من المقاعد لتوفير مساحة أكبر للحمولة أو لزيادة رحابة المقصورة الداخلية للركاب. بالإضافة إلى ذلك، تمتد الخطوط الأنيقة والمتدفقة لطراز “كيو اكس 55” من غطاء المحرك وفوق الرفارف الأمامية وعبر الأبواب وفوق العجلات الخلفية لترسم لوحةً فنية.

 

ويعد الطراز الجديد الأكثر ابتكاراً، حيث تم تزويده بمحرك تربو المبتكر ذي الضغط المتغيّر والحائز على جوائز عديدة، والمزود بأربع أسطوانات تولد قوة 268 حصاناً. ويمكن للمحرك تعزيز الكفاءة أو زيادة القوة عند حاجة السائق. ويستعين ناقل الحركة بتقنية التغيير المستمر ونمط تغيير السرعة يدوياً، ويمتاز بفعاليته في نقل الحركة إلى نظام الدفع الرباعي الذكي المُستخدم في جميع طرازات”كيو اكس 55″. ويعمل نظام تحديد نمط القيادة على تعزيز تجربة السائق وتخصيصها بشكل أكبر من خلال إعدادات قابلة للبرمجة، تتضمن النمط القياسي والاقتصادي والرياضي والشخصي.

 

وتتميز سيارة “كيو اكس 55” الجديدة كلياً بمجموعة من التقنيات الذكية للسلامة ، بما فيها نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي، ونظام التنبيه ومنع الخروج عن المسار، ونظام الفرملة الطارئة أثناءالتوجه نحو الأمام، إلى جانب خاصية اكتشاف وجود مشاة أمام السيارة، ونظام التحذير من النقاط العمياء والتدخل، ونظام التدخل لمنع التصادم الخلفي.

 

وستتوفر سيارة “إنفينيتي” الحديثة ضمن ثلاث فئات مجهزة بشكل كامل، وهي: لوكس وإسينشال وسينسوري في جميع صالات عرض “المسعود للسيارات”. و يمكن للعملاء أيضًا تجربة أحدث التقنيات المتوفرة في إنفينيتي QX55 الجديدة كليًا من خلال تجارب القيادة.احجز تجربة القيادة الان من خلال هذا الرابط

 

ـ انتهى ـ

نبذة عن إنفينيتي:

يقع المقر الرئيس لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في مدينة يوكوهاما اليابانية، إلى جانب عمليات الشركة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المكاتب الإقليمية الموجودة في الأمريكتين والصين وأسواق إنفينيتي الدولية التي تتخذ من دبي مقراً لها. وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع منتشرة في اليابان والولايات المتحدة الأمريكية والصين.

 

وتقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني [www.infiniti.com]   وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter)، انستجرام (Instagram)، و لينكد ان (LinkedIn). ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube

المكتب الصحفي في إنفينيتي

Infiniti@fourcommunications.com

 

نبذة عن المسعود للسيارات 

شركة “المسعود للسيارات”، هي الموزع الحصري لسيارات “نيسان” و”إنفينيتي” و”رينو” في أبوظبي منذ 36 عاماً. وتوفر للعملاء مجموعة واسعة من طرازات السيارات والتي تشمل سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والصالون والتجارية، والتي تخدم شريحة واسعة من العملاء بما في ذلك الأفراد والشركات والجهات الحكومية.  

وتتوزع شبكة شركة “المسعود للسيارات”، لتضم 8 صالات عرض للسيارات الجديدة و3 صالات للسيارات المستعملة في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تشمل المبنى المتكامل في منطقة المصفح والذي يحتوي على مركز مخصص لتسليم السيارات الجديدة، و6 مراكز للصيانة 7 مرافق لبيع قطع الغيار. وافتتحت الشركة مؤخراً متجر “آر-ستور” (R-Store’) المتطور والذي يعتبر متجراً مبتكراً وشامل لتلبية احتياجات عملاء “رينو”. وحازت شركة “المسعود للسيارات” على العديد من الجوائز المرموقة، وعلى رأسها “جائزة نيسان العالمية” في عامي 2013 و2019، إلى جانب جائزة “الأداء المتميز في المبيعات وخدمة العملاء” من قبل “نيسان” في عام 2017. كما توِّجتْ الشركة مؤخراً بـ “الجائزة العالمية لوكلاء رينو” (P.A.R.I.S. Global Challenge) لعام 2019. وتواصل الشركة تحقيق المزيد من النجاحات عبر شراكاتها الفاعلة والمثمرة مع أبرز البنوك الرائدة، من أجل تقديم حزمة متكاملة من الحلول التمويلية لعملائها، إضافة إلى تسهيل إجراءات شراء السيارات، والتأمين وقطع الغيار، ما يرسّخ مفهوم تقديم كل ما يرقى إلى تطلعات العملاء تحت سقف واحد. ويمكن التعرف على المزيد من خلال زيارة بوابة التجارة الإلكترونية

 

ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات “نيسان” و”إنفينيتي” و”رينو” والتزامهم بدعم النقل المستدام من خلال زيارة الموقع الإلكتروني ومتابعة صفحات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي: 

  

رينو: ”إنستجرام” و”فيسبوك” 

نيسان: ”إنستجرام” و”فيسبوك” 

إنفينيتي: ”إنستجرام” و”فيسبوك

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: