لينكون تقفل عام 2021 بمبيعات تصل لأعلى مستوى لها منذ عام 2015

خاص لمجلة DXB24…

أنهت لينكون الشرق الأوسط عام 2021 بإعلانها عن أقوى مبيعاتلها منذ عام 2015. وشهدت نهاية العام الجاري أيضاً الربع الأكثر مبيعاً لشركة السيارات الفاخرة منذ يناير ومارس من عام2015، مع زيادة المبيعات بنسبة 27% مقارنةً بالربع الرابع من عام 2020. وباعت لينكون إجمالاً سيارات أكثر بنسبة 30% في عام 2021 مقارنةً بعام 2020، وتصدر هذا النمو سيارتا كورسير (183%) وأفياتور (40%).

 

وعبّر سامي ملكاوي، المدير الإداري لدى شركة لينكون الشرق الأوسط عن سروره بأن عملاء السيارات الفاخرة في المنطقة استمروا بإظهار اهتمامهم القوي بعلامة لينكون طوالعام 2021، وقال: “شهدنا نمواً استثنائياً في مبيعات مجموعة من سيارات لينكون. وانعكست استجابة العملاء لسيارتيّ كورسير وأفياتور اللتين تم إطلاقهما في المنطقة عام 2020، في النمو الكبير بالمبيعات. وأود أن أشكر موزعينا على جهودهم الدؤوبة لدعم عملية التسويق والبيع لأهم السيارات لدى العلامة.

 

وأضاف ملكاوي قائلاً: “تواصل مجموعة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة لدينا جذب شريحة واسعة من المشترين في منطقةالشرق الأوسط ممن يتمتعون بذوق رفيع ويقدرون تجربة العملاء ذات المعايير العالمية”.

 

يمثل هذا العام علامة فارقة وإنجاز هام بالنسبة لعلامة لينكونلوصولها إلى الذكرى المئة على انطلاقها. وبهذا الصدد، تابعملكاوي قائلاً: 

“يعتبر احتفالنا بمرور قرن من الإنجازات علامة فارقة في قطاعالسيارات ويعود الفضل بذلك لعملائنا المخلصين. خاصّةً مع الإضافات التي وفرناها مؤخراً والسيارات المشوقة التي سنعلن عن اطلاقها قريباً، والأيقونات الفاخرة مثل سيارة نافيجيتور الرائدة. أنا على ثقة بأن عام 2022 سيجلب المزيد من النجاح لشركة لينكون في منطقة الشرق الأوسط.”

تضم مجموعة لينكون الحالية أربعة طرازات هي: كورسير ،ونوتيلوس متوسطة الحجم والمليئة بالمزايا، وأفياتور ذاتالثلاث صفوف والسرعات الـ10، ونافيجيتور الأيقونية بالحجم الكامل. وتمّ تصميم وتصنيع كل منها وفقاً للمعايير الصارمة للعلامة لتلبي احتياجات وتوقعات عشاق السيارات الفاخرة في المنطقة.

 

سواء كنتم تقدرون المظهر الخارجي الجميل أو المقصورة الداخلية الفاخرة أو أداء المحرك القوي أو أحدث التقنيات أو مزاياالأمان المتطورة، لن تحتاجوا إلى التنازل عن أي منها مع لينكون.

فلسفة لينكون الخاصة Lincoln Way تجعل من كل سيارة ملاذ يوفر الأداء والراحة والأمان.

 

نبذة عن لينكون

لينكون هي علامة السيارات الفخمة التابعة لشركة فورد موتور كومباني الملتزمة بتصميم سيارات آسرة تتميّز بتجربة ملكيّة‏ استثنائية. لمزيد من المعلومات حول لينكون، الرجاء زيارةMedia.lincoln.com, lincoln.com, me.lincoln.com

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: