دانوب هوم تفتتح معرضها الجديد في دبا الفجيرة

خاص لمجلة DXB24…

دانوب هوم، العلامة التجارية الرائدة لجميع احتياجاتك المنزلية للديكور في المنطقة، تفتتح معرضها الجديد في دبا الفجيرة في التاسع من فبراير 2022. افتتح المعرض سمو الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد الإمارات ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكمال الأجسام والقوة البدنية، بحضور شخصيات مرموقة من دبا والفجيرة، بكل فخر وروعة.


لدانوب هوم عدة معارض في الإمارات العربية المتحدة وأكثر من 44 فرع في 17 دولة. بين رأس الخيمة والفجيرة، يوجد نقص من ناحية وجود بائعي التجزئة المنظمين في قطاع تحسين المنازل في شمال الإمارات، وخاصة في دبا. سيساعد افتتاح صالة عرض دانوب هوم في هذه المنطقة على سد هذه الفجوة.


“نحن علامة تجارية تقوم بوضع حاجة الزبون كأولوية قصوى ونسعى دائمًا لتقديم الأفضل. سواء كانت المنتجات التي نقدمها أو خدمة العملاء التي نحرص على أن تكون الأفضل. دبا منطقة تتميز بالكثير من الزبائن الذين يترددون على نفس العلامة التجارية ما إن وثقوا بها. وافتتاح معرض في دبا لا يحتاج منك أن تفكر مرتين! نحن وصلنا للمكانة التي نحن فيها بسبب زبائننا، ونحن نبذل جهدنا لنكون أقرب لهم أينما كانوا”. قال عادل ساجان، المدير العام، مجموعة دانوب.


“دانوب هوم تُقدم مجموعات واسعة من المنتجات الفاخرة بأسعار معقولة، مع عشرات الآلاف من المنتجات تحت سقف واحد، دانوب هوم لديها شيء لكل زبون”. يُضيف عادل ساجان.


“نركز على مساعدة الناس لتصميم منزل أحلامهم مع أفضل المنتجات وخدمات رائعة. بينما يستطيع الزبون دخول المعرض لتسوق احتياجاته المنزلية، قدمنا نحن خدمة من خلال التعاون مع عدة برامج حكومية للقروض المنزلية مثل برنامج الشيخ زايد للإسكان وبرنامج دانوب هوم الخاص، بيتك حلمك، حيث يستطيع مُتعاملو بنك أبوظبي الأول الحصول على الكثير من العروض والتنزيلات والاستفادة من خدمة تصميم ديكور مجانية من فريق دانوب هوم الخبير، هذا الفريق سيساعد الزبون على تصميم منزل أحلامه بأسعار لا تُقاوم. تقدم دانوب هوم مديرين متخصصين في تطوير الأعمال لمساعدة العملاء بحلول شاملة لمنازلهم، من الأرضيات إلى الإضاءة، وأدوات الحمام والأثاث، والمطبخ وكل ما يحتاجه المنزل تحت سقف واحد، مما يجعل دانوب هوم الخيار الأنسب”، كما يقول شوبوجيت ماهالانوبيس، مدير، دانوب هوم وحلول الضيافة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: