فورد تكشف عن موعد الإطلاق العالمي للجيل المقبل من إيفرست

خاص لمجلة DXB24…

أعلنت شركة فورد عن موعد الإطلاق العالمي للجيل المقبل من فورد إيفرست بتاريخ 1 مارس 2022، في تمام الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت دبي، وذلك عبر حسابات فورد الشرق الأوسط على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويوتيوب.

وخلال هذا الحدث المميز، سيقوم كلّاً من إيان فوستون، كبير مهندسي شركة فورد، وماكس وولف، مدير التصميم لدى شركة فورد، باصطحاب الجمهور في جولة مفصّلة حول مزايا الجيل المقبل من فورد إيفرست، حيث سيتمكن المشاهدون من اكتشاف تصميمها الجريء وقوة قدرتها واستعدادها للمغامرات، إضافةً إلى شرح مفصل حول تقنيات السلامة والراحة للمقصورة الداخلية.

وبهذا الصدد، صرّح ماكس وولف، مدير قسم التصميم لدى شركة فورد، قائلاً: “يتمحور هدفنا حول تعريف عشاق السيارات القوية على قدرات الجيل المقبل من فورد إيفرست من خلال تصميمها الخارجي الحديث والقوي. وأنشأنا في مقصورتها الداخلية ملاذاً هادئاً معززاً بمزايا من شأنها أن تمنح العملاء شعوراً غامراً بالراحة والتحكم بغض النظر عن البيئة الخارجية”.

انضموا إلينا هنا لمشاهدة الجيل المقبل من فورد إيفرست قبل الكشف عنه عالمياً بتاريخ 1 مارس 2022!

الروابط

نبذة عن شركة فورد

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية مدرجة لدى بورصة نيويورك بالرمز(NYSE: F) وتتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها، وملتزمة بالمساهمة في بناء عالم أفضل يتمتع فيه الجميع بحرية التنقل والسعي لتحقيق أحلامهم. وفي إطار خطة “فورد+” (Ford+)، التي تنتهجها الشركة بهدف تحقيق النمو وتوفير أعلى مستويات القيمة، تجمع فورد بين نقاط قوتها الحالية والقدرات الجديدة والعلاقات الوطيدة والمتواصلة مع العملاء في سبيل إثراء تجاربهم وتعزيز ولائهم. وتقوم الشركة بأعمال التصميم، والتصنيع، والتسويق، وتوفير الخدمات لمجموعة فورد الكاملة من السيارات المتصلة والمركبات التجارية، مع تركيز متزايد على السيارات الكهربائية، وتشمل: الشاحنات، والمركبات الخدمية، والفانات، والسيارات، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. وتواصل فورد تعزيز مكانتها الرائدة في فئة السيارات الكهربائية، وخدمات السيارات المتصلة وحلول النقل، بما فيها تقنيات القيادة الذاتية، كما تقدم خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت. ويعمل لدى فورد نحو 183000 موظف في كافة أرجاء العالم. ولمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها وشركة فورد موتور كريديت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.corporate.ford.com.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: