جي دبليو ماريوت ماركيز دبي يفتتح مطعم رانج محل بحلته الجديدة

خاص لمجلة DXB24…

كشف فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، وجهة الضيافة الاستثنائية، عن إطلاق مطعم رانج محل الذي يمثل إضافةً جديدة لمحفظة الوجهة من المطاعم الحائزة على جوائز، ويوفر تجربة طعام فريدة مع باقةٍ من النكهات الغنية التي تتميز بوصفاتها التقليدية والنباتية المستوحاة من الثقافة اليانية، إضافةً إلى تشكيلةٍ من المشروبات اللذيذة.

ويقدم مطعم رانج محل الذي يعني (قصر الألوان) أشهى النكهات من شمال الهند وجنوبها، في أجواءٍ مفعمةٍ بالفخامة. وتحتوي قائمته على باقةٍ واسعةٍ من الخيارات الأصيلة النباتية وغير النباتية، مثل التندور والكاري والبرياني والكاساتا كولفي، وغيرها الكثير من روائع الأطباق الهندية، مع مزيجٍ فريدٍ من التوليفات والنكهات وخلطات التوابل، التي تنقل الزوار إلى أجواء الهند في رحلة تذوق استثنائية.

وابتكر الشيف ألوك كومار مع فريق الطهاة الذي يقوده الشيف موريتز نيومان قائمة الطعام المدهشة التي تحتوي على أشهى المأكولات التقليدية من مختلف مناطق الهند، وتتضمن تشكيلةً من المقبلات والوجبات الرئيسية، مثل طبق الكباب الملكي المُحضّر من لحم الضأن المفروم والمطهو بطريقة منزلية؛ وطبق القريدس المحمر بسمن المنجالوريان والمستوحى من مطبخ البانت في ولاية كارناتاكا، حيث يُقدَّم على شكل عش الطيور وساق الضأن الكاملة المطهوة، بالإضافة إلى باقةٍ من المشروبات المُختارة بعناية لتكمّل تجربة الأطباق التراثية.

ويقع مطعم رانج محل في الطابق الرابع ضمن فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، حيث يوفر وجهةً مثالية لمختلف تجارب الطعام ضمن أجواءٍ مفعمة بالحيوية والرومانسية بين الجداريات الهندية والأعمدة الضخمة المصنوعة من الخشب المزخرف.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نيك باتمور، مدير فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي: “حقق رانج محل نجاحاً كبيراً في السوق من خلال الجمع بين تجارب الطعام الهندية الفاخرة والأطباق الشعبية الشهيرة. ونهدف إلى إعادة تقديم هذا المفهوم من خلال إطلاق مطعم هندي يتميز بأجواءٍ ممتعة ومريحة ضمن بيئة عصرية وراقية، حيث يوفر رانج محل لضيوفه خيارات طعام واسعة ومتنوعة، مع التركيز على الأطباق التقليدية والوصفات الأصيلة والفريدة من مطبخ الثقافة اليانية

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: