أطلقت سناء ساجان Wabi Sabi – مساحة فنية مجتمعية – في Meraki Art studio – جنبًا إلى جنب مع Kajol and Pooja (مؤسسا Meraki)

خاص لمجلة DXB24…

الفن هو بلا شك أحد أنقى وأعلى عناصر السعادة البشرية. إنه يدرب العقل من خلال العين والعين من خلال العقل. نظرًا لأن الشمس تلون الزهور ، وكذلك ألوان الفن ، فقد تم إطلاق استوديو جديد في نهاية هذا الأسبوع في دبي والذي من شأنه إحداث موجات في المجتمع الفني في الإمارات العربية المتحدة – Wabi Sabi هي مساحة فنون مجتمعية تهدف إلى المشاركة الجمهور ، تشجيع الفنانين المحليين ودعم تطوير المشهد الفني في دبي من خلال برامجها الفنية الواسعة ، والمبادرات التعليمية ، والمشاريع المجتمعية.



من خلال برامجهم العامة المتنوعة ، يهدفون إلى زيادة المعرفة والتقدير للفنون في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهدفهم هو بناء جسر بين الفنون والتعليم ، وفتح حوار ثقافي في بيئة غير قضائية ، والمساعدة في نقل عملية التفكير إلى خلق. كوسيلة للقيام بذلك ، يستضيفون ورش عمل ومحادثات وأحداث وفرص للجمع بين مجتمع متشابه في التفكير.



سيعمل وابي سابي في استوديو الفن الجماعي Meraki Art studio في القوز ، والذي يعد مؤسسا Pooja و Kajol قوة من المواهب ولديهم شغف عميق بالفنون ، وهم داعمون نشيطون للمشهد الفني في دبي ، Kajol ، a مصممة داخلية مؤهلة ، تضع مهاراتها في العمل في الاستوديو الذي يتجلى في التصميمات الداخلية الأنيقة والتجريدية لمساحة الفن. الاستوديو الخاص بهم عبارة عن مساحة متعددة المفاهيم توفر ورش عمل لمساعدة زبائنهم على التخلص من التوتر ، ومساحة لبناء أثاث من الراتنج ، Wabi Sabi – والتي ستكون منطقة الرسامين.


الاستوديو الخاص بهم مفتوح للأشخاص من جميع مستويات المهارة. يمكن لأي شخص مهتم بالرسم وصنع الشموع وصنع الصابون وفن الراتينج والأعمال الخشبية أو غير ذلك من أشكال الفن والتصميم أن يأتي إلى المكان ويمارس الفن الذي يرضيه ، لدى الاستوديو مجموعة متنوعة من خيارات الدفع والعضوية ولديه بالفعل اشتعلت خيال هواة الفن في جميع أنحاء المدينة.



“بالنسبة للفنانين المحترفين الذين يريدون مساحة عمل منتظمة ، يمكنهم اختيار العضوية الشهرية. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء بجلسة واحدة للرسم بعد يوم طويل في العمل ، يمكنهم القيام بذلك مقابل رسوم رمزية “، كما يقول Pooja المؤسس المشارك لـ Meraki Studio.
تعد المساحة أيضًا مساحة عمل مشتركة مثالية للمختصون الفنيون للحصول على حدود تفكيرهم ، في موقع مناسب وبسعر مناسب.



نُقل عن سانا ساجان ، مالكة وابي سابي ، “تعاوني مع ميراكي هو اندماج مثالي حيث أريد أن أرى شغفي بالفن قادرًا على لمس حياة الأشخاص الذين يميلون إلى الفنون مثلي ، سوف وابي سابي” تسمح لك بإخراج أفكارك من خلال وسيلة الرسم “
شهد المشهد الفني في الإمارات العربية المتحدة تحولًا جذريًا ، فبعد افتتاح متحف اللوفر في أبو ظبي ، شهدت المنطقة تدفقًا كبيرًا لمجتمع المغتربين المتأخرين ، وسياسات الهجرة المفتوحة والازدهار الاقتصادي الذي يغذيه النفط يجذب العقول المبدعة إلى الإمارات العربية المتحدة ، وتبعها هواة جمع الأعمال الفنية والمتاحفون ، بحثًا عن اكتشاف فن من المنطقة.



المشهد الفني هو صناعة ضخمة في الإمارات العربية المتحدة ، ويلتقط هؤلاء رواد الأعمال الثلاثة هذه الدودة المبكرة ، الذين لن يدخروا جهداً في تأجيج عقول الفنانين الناشئين والمحاربين القدامى على حدٍ سواء.


عن سناء ساجان مديرة مجموعة الدانوب – المالك وابي سابي
د. سناء ساجان
يعرف تجربة الأساليب المختلفة لخلق سحر يمس الروح.
متوسط: وسائط مختلطة (طلاء وتزيين أكريليك)
الدكتورة سناء بدار (سناء ساجان) هي طبيبة ترسم لإلهام الحياة ولمسها. هي من أصل هندي ، ولدت في إيران ومقيمة في الإمارات العربية المتحدة. سناء هي فنانة خط إسلامي حديث ومعاصر وتستخدم بشكل أساسي الأكريليك والوسائط المختلطة في فنها. مجموعتها من اللوحات عبارة عن مزيج من الألوان الجميلة مع مجموعة من الخط العربي المعاصر والإسلامي. تم بيع مجموعاتها المنشقة بالمزاد العلني في دبي في مناسبات مختلفة وحتى بشكل خاص.

حصلت على العديد من الجوائز التي تحمل اسمها: إنجازات Super 100 امرأة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ومؤسس ALIF ، وسفيرة العلامة التجارية للأهداف العالمية لكأس العالم للسيدات ، وسفيرة العلامة التجارية للأهداف العالمية لكأس العالم 2018 لدعم الحق في التعليم وتمكين المرأة ، وعضو نشط في مرض الثلاسيميا الوعي في الإمارات

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: