شركة الآمار الغذائية، الراعي الرسمي لدومينوز بيتزا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، تفتتح متجر دومينوز الخمسين في الإمارات العربية المتحدة

خاص لمجلة DXB24…

هل أنت مستعد لقضاء ليلة ممتعة مع البيتزا المفضلة لديك؟ نرحب بالعائلة والأصدقاء والأطفال من جميع الأعمار للإستمتاع بأوقاتهم في أحدث فرع من دومينوز والذي تم افتتاحه في 1 مارس 2022.

مع أكثرمن 500 متجر دومينوز في أكثر من 11 دولة، تفخر شركة الآمار الغذائية بإضافة هذا الفرع إلى انجازاتها. يقع المتجر الجديد على طريق القدرة في مركز مجمع نشاما تاون سكوير، مما يجعل هذا الفرع الوجهة المثالية لمحبي التخييم والمتجهين إلى بحيرة القدرة.


إحتفلت الآمار ودومينوز بهذه المناسبة بتنظيم فعالية من الساعة 2:00 وإلى 4:00 مساءً في الفرع الجديد، مع حفل قص الشريط عند الساعة 2 مساءً. لإضفاء المزيد من المتعة والإثارة، قدمت دومينوز بيتزا مجانية لأول 50 عميلاً وصل إلى الفرع بين الساعة 4:00 و 5:00 مساء في نفس اليوم. بالإضافة، إحتفالاً بهذه المناسبة، أطلقت دومينوز عرضًا خاصًا يتضمن 2 بيتزا كبيرة مقابل 50 درهمًا إماراتيًا فقط صالحًا على www.dominos.com  من تاريخ الافتتاح لغاية 7 مارس 2022. يتزامن هذا الافتتاح الخاص مع الذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

حضر الحفل كل من إبراهيم الجماز – رئيس مجلس إدارة مجموعة الآمار الغذائية، إلى جانب فيليبو سغاتوني – الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة الآمار الغذائية وشوبيت تاندون – الرئيس التنفيذي للعمليات – دومينوز بيتزا – الأسواق الدولية في الآمار الغذائية بالإضافة إلى عدد من ممثلي وسائل الإعلام والمدونين في مجال الأطعمة والمشروبات في دبي.

وقال الجماز: ” الآمار ملتزمة بمواكبة النمو الذي يشهده السوق الإماراتي”. بينما صرح سغاتوني: “يسرنا أن نعلن عن افتتاح متجر دومينوز رقم 50 في الإمارات العربية المتحدة. يعد هذا إنجازًا مهمًا لشركة الآمار الغذائية مع العلم أنه يتوافق مع الذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة”.

لمزيد من التفاصيل، يمكنك الاطلاع على أخبارنا وعروضنا على www.dominos.com  وعلى وسائل التواصل الاجتماعي على@dominosuae

نبذه عن دومينوز

دومينوز هي سلسلة بيتزا أميركية تأسست في عام 1960. كان الهدف من السلسلة هو تقديم أفضل أنواع البيتزا لعملائها. دومينوز هي أكبر سلسلة مطاعم بيتزا في العالم وفقاً لأرقام المبيعات العالمية، مع انتشارها في أكثر من 17000 متجر في أكثر من 90 سوقاً. حازت دومينوز على عدد كبير من المتابعين في الشرق الأوسط ، مما يجعلها واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في المنطقة. تفخر دومينوز بالنظافة والسلامة والشفافية. هذه هي الركائز الأساسية لخدمتها ذات الشهرة العالمية. من خلال تقديم مجموعة من المنتجات من خيارات الدجاج أو اللحم أو البيتزا النباتية، إلى مجموعة متنوعة من الجوانب والحلويات، تظل سلسلة المطاعم هي المعيار لكل من خدمات الطعام والتوصيل.

نبذه عن مجموعة الآمار الغذائية

شركة الآمار للأغذية هي مجموعة أطعمة ومشروبات سريعة التوسع ومتنوعة وتتمتع بمكانة قوية في صناعة الخدمات السريعة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان. المجموعة هي الوكيل الحصري لدومينوز بيتزا ‘في منطقة MENAP (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان) ولدى دانكن في مصر والمغرب ، مع ما يقرب من 545 مطعمًا في 11 دولة. يقع المقر الرئيسي لشركة الآمار في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: