دانوب العقارية تُعلن عن إطلاق مشروع الـ 300 مليون درهم – مشروع Pearlz الفرجان

خاص لمجلة DXB24…

أعلنت شركة دانوب العقارية اليوم، الرائدة في مجال الإسكان بأسعار معقولة ومقرها الإمارات العربية المتحدة وأحد مطوري العقارات الخاصة الأكثر ديناميكية وشعبية في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق مشروع Pearlz السكني الذي يوفر 1000 وحدة سكنية وعدد من المرافق التجارية والترفيهية مع قيمة تطوير تتجاوز 300 مليون درهم.


سيتم تطوير المشروع في الفرجان القريب من ابن بطوطة مول مع أسهل طريقة للوصول إلى شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد. هذه المنازل ذات الأسعار المتناولة بيد الجميع تأتي ضمن خطة دانوب العقارية لدفع 1% والتي من شأنها أن تساعد أصحاب الدخل المتوسط على أن يحصلوا على منزل أحلامهم.

Pearlz هو أول مشروع عقاري يتم إطلاقه في الإمارات العربية المتحدة في عام 2022 – والمشروع الثاني من قبل دانوب العقارية يتم إطلاقه في غضون خمسة أشهر بعد إطلاق مشروع Skyz في أرجان في أكتوبر 2021.

مع Pearlz تجاوزت محفظة تطوير دانوب العقارية الآن 8000 وحدة، بقيمة تطوير مجتمعة تتجاوز 5.3 مليار درهم. وقد سلمت حتى الآن 4556 وحدة بقيمة مبيعات مجمعة تبلغ 3.63 مليار درهم – ما يقرب من ثلثي قيمة المحفظة بالكامل.

“أطلقنا مشروعنا السكني الثاني Pearlz في غضون خمسة أشهر من إطلاق Skyz في أكتوبر من العام الماضي. هذا يوضح عودة المستثمرين في سوق العقارات في دبي وتعافي هذا القطاع من الأضرار التي سببتها الجائحة” قال السيد ريزوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب.


ويأتي إطلاق مشروع  Pearlz كاستجابة للطلب المتزايد على المنازل ذات الجودة المعقولة في دبي، حيث لا يزال السوق خالي من هذا النوع من المنازل. لقد صممنا كل منزل بعناية لتقديم أفضل قيمة لكل قدم مربع، مع مراعاة الحاجة إلى مساحة لكل عائلة. تقدم Pearlz أفضل قيمة لكل قدم مربع.

“نحن نؤمن بشدة بالاستدامة طويلة الأجل لمؤشر العقارات في دبي – وهذا أكثر وضوحًا الآن، لا سيما في أعقاب الوباء الذي أوقف جميع الأنشطة التجارية في سوق العقارات لفترة قصيرة خلال فترة الإغلاق في عام 2020. السوق انتعش في وقت مبكر من العام الماضي، على الرغم من موجة COVID-19 الثانية. ومع ذلك، عادت ثقة المستثمرين الدوليين بشكل أسرع من المتوقع “.


تتضمن بعض الميزات البارزة لمشروع Pearlz الأسرة القابلة للطي المثبتة على الحائط – والتي ستساعد على تحويل غرفة المعيشة إلى غرفة نوم في الليل عند تعليقها على الحائط. كما يساعد هذا على تكوين غرفة نوم إضافية. وتحويل الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة إلى شقة من غرفتي نوم والاستوديو إلى شقة من غرفة نوم واحدة. لذلك، يحصل العميل على شقة بغرفتي نوم عند دفع ثمن شقة بغرفة نوم واحدة.


من بين المزايا الأخرى، تأتي الشقة المكونة من ثلاث غرف نوم مع مسبح خاص وثلاثة أماكن لوقوف السيارات لشقة من 3 غرف نوم وشرفة – وهو أمر غير متوفر في معظم الفيلات والمنازل. كما يوفر وسائل الراحة ذات المستوى العالمي مثل حمام السباحة ذو الدفع المائي، ومسبح الأطفال ، منتجع صحي، وقاعة الحفلات، وأماكن الجلوس في الهواء الطلق، ومنطقة اليوغا المظللة، والجاكوزي، والساونا، ومنطقة الشواء، ومنطقة اللعب الخارجية للأطفال، ومضمار الجري، ومنطقة للحفلات الخارجية، والمناظر الطبيعية ذات الميزات المائية، وأهم ما يميز هذا المشروع من حيث التسهيلات التي لا يمكن العثور عليها مع أي مطور آخر في المنطقة، طبيب متوفر على مدار الساعة، حضانة أطفال تحت إشراف مربية، ومنزل ذكي ، مكتب ذكي مع سكرتير شخصي وحوض سباحة ذو دفع مائي، والذي سيحدث ثورة في كيفية تطوير المشاريع في المنطقة.


الشقق المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم تأتي مع منطقة تخزين، غرفة غسيل وغرفة كهرباء. لديها مبردات خاصة بها ونظام مياه مبردة. يقع المشروع بالقرب من محطة المترو.

“سوق العقارات في دبي آخذ في الارتفاع وعادت ثقة المستثمرين، وقد خففت الحكومة جميع قيود Covid-19 ولا يلزم إجراء اختبار PCR للدخول إلى دبي والخروج منها مما جعل الاتصال أمرًا سهلاً بين المقيمين فيها والمستثمرين على حدٍ سواء” قال ساجان.

“هذا المشروع بالذات يختلف قليلاً عن المشاريع الأخرى وسيحتوي على العديد من العناصر الفاخرة بما في ذلك وسائل الراحة المتعددة، لقد كان المطور حريصًا على تقديم الأفضل كما سيعدكم الإعلان عن هذا”.


جدول حقائق تطوير مشروع الدانوب

الحالةقيمة المبيعاتالوحدات السكنيةمشاريع دانوب
تم التسليم500  مليون درهم171 تاون هاوسDreamz
تم التسليم187 مليون درهم151  وحدةGlitz Residence I
تم التسليم188  مليون درهم151  وحدةGlitz Residence II
تم التسليم350  مليون درهم358  وحدةGlitz Residence III
تم التسليم300  مليون درهم454  وحدةStarz Tower
تم التسليم270  مليون درهم426  وحدةGlamz Residence
تم التسليم400  مليون درهم599  وحدةMiraclz Tower
تم التسليم300  مليون درهم 444 وحدةResortz Tower
تم التسليم450  مليون درهم 463 وحدةBayz
قيد البناء300  مليون درهم463 وحدةJewelz
تم التسليم550  مليون درهم1,064 وحدةLawnz
تم التسليم130  مليون درهم275  وحدةElz
تم التسليممبادرة اجتماعيةواحدMosque
قيد البناء200  مليون درهم434 وحدةWavez
قيد البناء400  مليون درهم741  وحدةOlivz
تم إطلاقه475  مليون درهم808  وحدةSkyz
تم الإعلان عنه300  مليون درهم1,000 وحدةPearlz
تم التسليم/ قيد البناء5.3  مليار ردهم8,002 وحدةالمجموع الكلي 17 مشروع

نبذة عن شركة دانوب العقارية

دخلت دانوب العقارية، وهي جزء من مجموعة الدانوب إلى سوق العقارات في يونيو 2014، من خلال إطلاق مشروع بقيمة  500 مليون درهم و171 تاون هاوس في الفرجان. منذ ذلك الحين، واصلت توسيع محفظتها التنموية من خلال إطلاق مشاريع Glitz Residence I و II و III و Starz و Glamz و Miraclz و Resortz و Bayz و Jewelz و Elz و Lawnz و Wavez و Olivz و Skyz.

تمتلك الشركة حاليًا محفظة تطويرية تتكون من 7002 وحدة، بقيمة إجمالية تتجاوز 5 مليارات درهم. وقد سلمت حتى الآن حوالي 2155 وحدة، بقيمة مبيعات مجمعة تبلغ 2.1 مليار درهم – أو ما يقرب من نصف قيمة محفظتها.

لمزيد من المعلومات حول دانوب العقارية، قم بزيارة: http://www.danubeproperties.ae


حول مجموعة الدانوب

مجموعة دانوب هي مجموعة أعمال متنوعة مقرها دبي ولها مصالح في مواد البناء والديكور المنزلي والتطوير العقاري. تأسست في عام 1993 من قبل المؤسس ورئيس مجلس الإدارة رضوان ساجان – رجل أعمال هندي غير مقيم – حققت مجموعة الدانوب 1.3 مليار دولار أمريكي (5 مليارات درهم) مبيعات سنوية في عام 2019.

الشركة الرائدة في المجموعة، دانوب لمواد البناء، هي أكبر مورد لمواد البناء عالية الجودة في دول مجلس التعاون الخليجي. وهي توفر أكثر من 25000 منتج في المخزون والخدمات ذات القيمة المضافة الداخلية في جميع مجموعاتها المتعددة من صالات العرض في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والهند.

تعمل الشركة من مكاتبها الرئيسية في جافزا مع مرافق لوجستية في جميع أنحاء المنطقة تبلغ مساحتها 5 ملايين قدم مربع وتشمل مرفق تجفيف الأفران ومصنع ومستودعات للمجموعة.

من شركة تجارية صغيرة، نمت دانوب لتصبح واحدة من أكبر شركات مواد البناء في المنطقة، مع فروعها المتنوعة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والهند، بالإضافة إلى مكاتب المشتريات في الصين وكندا.

دانوب هوم هي واحدة من أكبر تجار التجزئة لديكور المنزل في دول مجلس التعاون الخليجي مع انتشار متزايد في جميع أنحاء المنطقة. دانوب العقارية هي واحدة من أكبر مطوري العقارات الخاصة في دبي مع محفظة 6194 وحدة في 14 مشروعًا بقيمة 4.5 مليار درهم. وقد سلمت 7 من أصل 14 مشروعًا في ست سنوات.

تضم مجموعة الدانوب فريقًا من أكثر من 1800 شخص يعملون في مواقع استراتيجية عبر دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: