كارلوتشيوز يطرح قائمة إفطار رمضانية

خاص لمجلة DXB24…

أعلن مطعم كارلوتشيوز الرائد الذي يقدم أشهى أصناف المأكولات الإيطالية، عن تقديم قائمة طعام خاصة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتقدم سلسلة المطاعم الإيطالية الشهيرة، قائمة إفطار مكونة من 2 أو 3 أطباق رئيسية في كافة فروع المطعم في دبي في كل من  دبي مول والمرابع العربية ودبي مارينا مول.


وبإمكانك بدء وجبتك بتناول طبق من شوربة البطاطس والعدس الدافئة والمتبلة باعتدال، ً مع الفوكاتشيا والزيتون المحشو اللذيذ، إضافة إلى صدور الدجاج والخضروات، وكارباتشيو دي بريساولا الشهية.

وتشمل قائمة الطعام التي تضم تشكيلة من الأصناف المفضلة، العديد من الخيارات للطبق الرئيسي من ضمنها بيتزا كابريكوسا، وباسال أل نورما،  وقطع لحم الخروف المسحب الذي يقدم مع بطاطس مهروسة يعلوها طبقة من حبات الرمان، إضافة إلى دجاج سالتيمبوكا الملفوف مع أوراق الميرمية ولحم البقر المجفف البريزاولا.


ويوفر المطعم تشكيلة لا غنى عن تذوقها من الحلويات، بدءاً من بودنغ الشوكولاتة الدافئ فوندينتي، وانتهاءً بحلوى الفريتيل التقليدية المحشوة بكريمة الكاسترد، والتي تقدم مع صلصة الشوكولاتة الدافئة.

وتتوفر قائمة الطعام الرمضانية في  كارلوتشيوز بسعر ملائم قدره  99 درهماً لوجبة تتألف من طبقين رئيسيين، و 119 درهماً لوجبة مكونة من 3 أطباق رئيسية. كما يسر المطعم توفير هذه القائمة طوال اليوم أيضاً.


للحجز أو لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ كارلوتشيوز في دبي مول 04 330 5990، ودبي ماينا مول 04 399 7958، و المرابع العربية  056 103 4791.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: