انغمس في تجربة إفطار إنتركونتيننتال فاخرة في فندق سوفيتيل دبي داون تاون في رمضان

خاص لمجلة DXB24…

قام فندق سوفيتيل دبي داون تاون برعاية تجربة تناول طعام فخمة متعددة الثقافات في رمضان.

استمتع بإفطار مناسب للعائلة في مطعم ليه كويزين

افطر صيامك مع رحلة طهي مع ابن بطوطة في مطعم Les Cuisine حيث يقدم المطعم أشهى الأطباق المحلية من شمال إفريقيا وتركيا وإيران والهند وسريلانكا وجنوب شرق آسيا في شهر رمضان المبارك. مثالية للعائلات وتجمعات الإفطار الاجتماعية والشركات. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار فخم مقابل 250 درهمًا إماراتيًا للفرد (شاملاً المأكولات والمشروبات الغازية) ، بينما يتناول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 12 عامًا الطعام مقابل 125 درهمًا إماراتيًا. ويمكن للضيوف المقيمين أيضًا الاستفادة من سعر خاص بقيمة 150 درهمًا إماراتيًا للفرد .

يُقدم الإفطار يوميًا من الساعة 6:30 مساءً فصاعدًا ، وسيتضمن الإفطار في Les Cuisine مجموعة مختارة من المقبلات الرمضانية الخالدة ، والأطباق الرئيسية ، والحلويات ، والمشروبات.

بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمة Sheeha و La Carte و Suhoor للضيوف عند الطلب.

للحجز ، يرجى التواصل على sddreservations@sofitel.com أو +971 56996 0582

استضف إفطار الشركات في القاعة الماسية

من الأطباق الأصيلة إلى محطات الطعام الحية ، يمكن للشركات الاختيار من قائمة طعام عابرة للقارات فاخرة لاستضافة الإفطار المثالي. بفضل تصميمها الداخلي والخارجي الرائع والرائع ، يمكن حجز قاعة Diamond Ballroom لـ 200 شخص طوال شهر رمضان ، بدءًا من 2 أبريل حتى 2 مايو 2022.

استضاف فندق سوفيتل دبي داون تاون العرض المسبق لإفطار الشركات في 23 مارس ، ويقدم خصمًا بنسبة 30٪ على الحجز المبكر للحجوزات التي تتم من الآن وحتى 31 مارس 2022.

للحجز يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى h7492@sofitel.com أو || 04503 6666

إن الترحيب بالآخرين وحمايتهم والعناية بهم هو في صميم ما يقوم به فندق سوفيتل دبي داون تاون. في كل نقطة اتصال على طول رحلة الضيف عبر الفندق ، يتم اتخاذ تدابير مكثفة لحماية الضيوف وأعضاء الفريق. تم تنفيذ معايير التشغيل Accor ALL Safe في سوفيتل داون تاون وجميع ممتلكات Accor في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا ، والتي تم تطويرها مع متخصص حلول النظافة Bureau Veritas ، الرائد عالميًا في الاختبارات والفحوصات ومنح الشهادات.

حول سوفيتل دبي داون تاون

سوفيتيل دبي داون تاون ، واحة شاعرية تمزج بين التطور الحضري والخدمة الفرنسية الفاخرة الأصيلة. إنه الفندق الدولي الوحيد من فئة الخمس نجوم في قلب وسط مدينة دبي المرتبط بدبي مول ومحطة مترو برج خليفة عبر ممر علوي مكيف ، على مقربة من ميدان إعمار والمركز المالي وسيتي ووك وكوكا كولا أرينا و أكثر. يوفر الفندق بيئة استثنائية للعمل والترفيه والاستكشاف داخل دبي الجديدة والقديمة. يمزج الفندق بين الضيافة العربية والخدمة الفرنسية الخالدة ، ويرسل الضيوف في رحلة إلى عالم سوفيتيل. يمتد على 31 طابقًا رائعًا ، و 274 غرفة فاخرة ، و 76 جناحًا ، بما في ذلك جناح داون تاون المكون من غرفتي نوم ، والجناح الرئاسي والجناح الملكي بالإضافة إلى مرافق الترفيه والمؤتمرات والترفيه ذات المستوى العالمي بما في ذلك مسبح خارجي لا متناهي مذهل ، على أحدث طراز مرافق الصالة الرياضية والمنتجع الصحي ، ويضم الفندق أيضًا سبعة مطاعم وبارات وصالات تأخذ روادها في رحلة طهي من أربع زوايا من العالم. مرحبًا بكم في الجانب الأرق من التطور حيث يمكنك الدخول إلى عالم من التراث الفرنسي الراقي المرتبط بالثقافة المحلية والأناقة والرفاهية السلسة.

حول أكور

Accor هي مجموعة ضيافة عالمية رائدة تتكون من أكثر من 5200 عقار و 10000 مكان للطعام والشراب في 110 دولة. تمتلك المجموعة واحدًا من أكثر أنظمة الضيافة تنوعًا وتكاملاً في هذه الصناعة والتي تضم أكثر من 40 علامة تجارية فندقية فاخرة ومتميزة ومتوسطة الحجم واقتصادية وأماكن للترفيه والحياة الليلية والمطاعم والحانات والمساكن الخاصة ذات العلامات التجارية وممتلكات الإقامة المشتركة وخدمات الكونسيرج ، – مساحات عمل وأكثر. إن مكانة Accor التي لا مثيل لها في مجال ضيافة نمط الحياة – وهي إحدى الفئات الأسرع نموًا في الصناعة – يقودها Ennismore ، وهي شركة ضيافة إبداعية مع مجموعة عالمية من العلامات التجارية لريادة الأعمال والمؤسسين بهدف في صميمها. تفتخر Accor بمجموعة لا مثيل لها من العلامات التجارية المميزة وحوالي 260.000 عضو في فريق العمل حول العالم. يستفيد 68 مليون عضو من برنامج الولاء الشامل للشركة – ALL – Accor Live Limitless – رفيق نمط الحياة اليومي الذي يوفر الوصول إلى مجموعة متنوعة من المكافآت والخدمات والتجارب. من خلال Planet 21 – Acting Here و Accor Solidarity و RiiSE و ALL Heartist Fund ، تركز المجموعة على قيادة العمل الإيجابي من خلال أخلاقيات العمل ، والسياحة المسؤولة ، والاستدامة البيئية ، والمشاركة المجتمعية ، والتنوع والشمولية. تأسست في عام 1967 ، ويقع المقر الرئيسي لشركة Accor SA في فرنسا وهي مدرجة في بورصة Euronext Paris للأوراق المالية (رمز ISIN: FR0000120404) وفي سوق OTC (الشريط: ACCYY) في الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة group.accor.com أو تابع Accor على Twitter و Facebook و LinkedIn و Instagram.

الموقع الإلكتروني: Sofitel-dubai-downtown.com
جهة الاتصال: البريد الإلكتروني: sddreservations@sofitel.com || هاتف: 6666503 04
وسائل التواصل الاجتماعي:SofitelDubaiDowntown (فيسبوك وإنستغرام)

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: