اصنع حلوى رمضان للجميع مع مستر بيكر

خاص لمجلة DXB24…

في هذا الشهر الكريم ، قدِّم لأصدقائك وأحبائك طبق حلوى مميز من مستر بيكر وأضف الابتسامة والكثير من الحلاوة على رمضان.

من المعجنات الصغيرة اللذيذة بما في ذلك كعكة العسل بالزعفران وشوكولاتة الورد والشوكولاتة البيضاء وموس الفستق والبندق وكريمة الشوكولاتة ، هذا الطبق المليء بأصناف صغيرة الحجم هو إضافة مثالية لطاولة الإفطار. كما أنها هدية رائعة لأخذها إلى تجمع رمضاني مع الأصدقاء والعائلة.

ستجد أيضًا مجموعة رائعة من الحلويات وكيكات الحليب في متجر الكعك الشهير ، والذي يفخر بكونه وجهة للحلويات الموسمية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بفضل شبكة واسعة من 22 متجرًا وجودة منتجات لا تضاهى.

هذا العام ، لماذا لا تقوم بتحلية إفطار العائلة أو السحور مع كعكة التمر المميزة من مستر بيكر (139 درهمًا إماراتيًا)؟ احتفالاً بنكهتين أصيلتين في رمضان ، كعكة التمر الرطبة ، مع طبقات الكراميل المطاطية ، ومغطاة بالفستق الطبيعي النقي وموس الشوكولاتة البيضاء تُظهر حقًا فهم الفرق الداخلية للذوق المحلي.

تشكيلة مستر بيكر من كعكات الحليب بنكهاتها المميزة تقدم وجبة إفطار طرية كريمية تذوب في فمك لشخص واحد! متوفرة في مجموعة متنوعة من النكهات بما في ذلك الورد والزعفران والفانيليا ، مقابل 26 درهمًا فقط لكل منها ، وتوفر قيمة حقيقية أيضًا. يتم تسليمها في صناديق أنيقة وشفافة ، مما يجعلها أيضًا خيارًا رائعًا للإهداء من التجمعات الصغيرة ويمكن توصيلها إلى المنزل أيضًا.

سيكون طبق مستر بيكر الرمضاني والحلويات المميزة متاحة طوال شهر رمضان لاستلامها من المتجر. لمزيد من الراحة ، يمكن أيضًا توصيلها إلى عتبة داركم إذا كنت تفضل الاستمتاع بها مع العائلة أو كمفاجأة حلوة للأصدقاء والأحباء. اطلب عبر الإنترنت على http://www.misterbaker.com أو عبر WhatsApp على الرقم 971564005241+.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: