فندق فورم يستصيف جلسة حوارية خلال يوم الأبتمحورت الجلسة حول رحلة الأبوة ونواحيها الإيجابية

خاص لمجلة DXB24…

يحتفل فندق فورم بعيد الأب من خلال جلسة تفاعلية بحضور عدداً من كبار الشخصيات على وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة. تم إجراء الجلسة النقاشية التفاعلية بقيادة ثلاثة متحدثين رئيسيين من جنسيات مختلفة.


وكان من بين المتحدثين محمد يمان لبابيدي، أب ورجل أعمال ومهندس مدني ومدوّن يتخصص في مجال اللايفستايل والسفر على وسائل التواصل الاجتماعي، ووليد الرياشي، ممثل ومدوّن، وحسام النابلسي، المدوّن المتخصص في مجال اللايفستايل ومؤسس ورئيس تحرير مجلة دبي 24.


واستضاف الحدث مهند مجيد، المتحدث ومدرب الحياة المعتمد من قبل الـRSCI، وزبينا أحمد، المحرر الرقمي في مجلة جلف بزنيس الذي شجع المتحدثين على التعريف عن أنفسهم وتقديم لمحة عن حياتهم.


تضمنت النقاط البارزة في الجلسة رحلة الأبوة المليئة بالعناء واللحظات البارزة، وركز المتحدثون على التغييرات والمسؤوليات التي تحدث بعد الانتقال إلى مرحلة الأبوة، وكيف أن تقاسم المسؤوليات يعتبر من الخطوات الأساسية في بدء رحلة الأبوة.


تضمنت بعض الموضوعات الأخرى وجهات نظر مختلفة حول الأبوة الإيجابية وبعض الدروس القيمة التي تعلمها الضيوف من آبائهم والتي شملت التسامح، والصبر والتفاؤل.


واختتم الجلسة السيد يمان لبابيدي بالقول: “أجمل ما في الأبوة هو رؤية طفلك في مراحل نموه، فأنا أشعر بالسعادة عند النظر إلى ابني خلال مراحله العمرية. إذا كنت تطمح لأن تكون أباً، فعليك التحلي بالصبر والطيبة، والأهم من ذلك كله، عليك أن تكون مستعداً لتكوين أسرة “.


فندق فورم دبي هو أول فندق معتمد من قبل مجموعة Design في الشرق الأوسط. يتميز فورم بتصميمه وعناصره الحديثين، إضافة إلى غرفه الواسعة والعصرية والمجهزة بمفروشات مستلهمة من الفن المعاصر. جميع المساحات الموجودة في فندق فورم ستبقى مخلدة في ذهنك، فهي مساحات ستحتضن العديد من الصداقات الجديدة، ليصبح فورم بمثابة منزل يدمج حضارة دبي بروائع الهندسة المعمارية والديكور الداخلي.


عن فنادق Design

Design Hotels عبارة عن مجموعة حصرية من العقارات الخاصة والمختارة بعناية حول العالم، ولكل منها طابع فريد وشخصية مميزة. من خلال توحيد الفنادق في جميع أنحاء العالم، تعكس مجموعة Design Hotels رؤية أصحاب الفنادق المستقلين. ويُعد كل فندق يتم اختياره لتمثيل Design Hotels محطة للإبداع بطريقته الاستثنائية ويوفر تجربة فندقية فريدة تعكس شغف أصاحب الفنادق المستقلين، وينعكس اهتمامه بالتفاصيل على الأصالة الثقافية والضيافة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: