فورد توروس الجديدة كلياً تحقق الأداء البارز على الطرقات الممهدة مع محرك EcoBoost المتميز

خاص لمجلة DXB24…

تُعرف فورد توروس بإرثها المذهل في منطقة الشرق الأوسط، وتأتي اليوم بتصميم جديد كلياً يضيف المزيد من المزايا على أدائها المتطور.

تعدّ فورد توروس سيارة فورد الأكثر شهرةً في الشرق الأوسط منذ نصف عقد من الزمن، ويتواجد تحت غطاء محرك سيارة السيدان الرائدة والجديدة كلياً محرك EcoBoost القوي سعة 2.0 لتر من العلامة. ويقترن ناقل الحركة الأوتوماتيكي SelectShift الفعال ذو الثماني سرعات مع ذراع نقل السرعة الثوري الذي يمتاز بالدقة وسهولة التغيير لتجربة قيادة تتسم بالتطور والتميّز.


قال أندرو جريجوري، مدير تسويق العلامة التجارية لدى فورد بمنطقة الشرق الأوسط: “يتطلب الإرث العريق لسيارة فورد توروس محرك قوي ونظام نقل حركة مطوّر يحقق الأداء المتميز على الطرقات الممهدة الذي تَعِدُ به فورد عملائها. وأثبت محرك EcoBoost رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر كفاءته وأوفى بذلك الوعد بأسمى شكل بفضل توفيره لمستويات القوة وعزم الدوران الجديرة بالثناء، مما يجعل الأداء موازياً للتصميم البارز والرائد في السيارة”.

ويتميز محرك EcoBoost المبتكر من فورد والمزوَّد بتقنية التوقيت المتغيّر للكامات المزدوجة المستقلة (Ti-VCT) والحقن المباشر للبنزين (GTDI) بقدرته على تحسين توقيت السحب والعدم في الكامات بشكل مستقل والجمع بين الشحن التوربيني والحقن المباشر، مما يمنح فورد توروس الجديدة قوة 232 حصان وعزم دوران يبلغ 388 نيوتن متر.


وتُكمّل قوة محرك فورد توروس ذات الدفع الأمامي أوضاع القيادة الثلاثة وهي: الوضع العادي والرياضي والصديق للبيئية، بالإضافة إلى ناقل حركة دوار ومتطور وتصنيف اقتصادي في توفير استهلاك الوقود يصل إلى 15.3 كم/لتر.

أما بالنسبة لخصائص الراحة والأمان الداعمة لأداء السيارة على الطريق، فتمتاز فورد توروس بأبرز مزايا الأمان، حيث تشمل كاميرا أمامية مدمجة بزاوية 52 درجة ونظام تخفيف الاصطدام، بالإضافة إلى التحكم التكيّفي في السرعة ونظام تجنب الازدحام المروري وجهاز الحد من السرعة التكيفي مع نظام فرامل قرصية معزز مانع للانغلاق ABS على العجلات الأربع وESP وتقنية تعزيز الفرامل الإلكترونية التي تضم وظيفة كبح الفرامل ما بعد الصدمات.

وتمتلك فورد توروس الغنية بالتقنيات المتطورة خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية وشاشة متعددة الوظائف تعمل باللمس مقاس 13.2 بوصة ونظام المعلومات الترفيهي SYNC4 من فورد من الدرجة الأولى، وتشمل أيضاً تقنية BLIS (نظام النقطة العمياء لرصد المركبات التي لا تنتبه إليها) وتقنيات تخفيف الاصطدام ونظام الحفاظ على المسار. كما تعزز شاشة السائق المتقدمة وكاميرا الرؤية الخلفية الثابتة الدعم التقني طوال فترة القيادة.

اختبروا قيادة فورد توروس الاستثنائية والجديدة كلياً المتوفرة في صالات العرض الآن من خلال زيارة وكيل فورد المحلي، أو تفضلوا بزيارة موقع me.ford.com الإلكتروني لمعرفة المزيد.


نبذة عن شركة فورد

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية مدرجة لدى بورصة نيويورك بالرمز (NYSE: F) وتتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها، وهي ملتزمة بالمساهمة في بناء عالم أفضل يتمتع فيه الجميع بحرية التنقل والسعي لتحقيق أحلامهم. وفي إطار خطة “فورد+” (Ford+)، التي تنتهجها الشركة بهدف تحقيق النمو وتوفير أعلى مستويات القيمة، تجمع فورد بين نقاط قوتها الحالية والقدرات الجديدة والعلاقات الوطيدة والمتواصلة مع العملاء في سبيل إثراء تجاربهم وتعزيز ولائهم. وتقوم الشركة بأعمال تطوير وتصنيع وتسليم شاحنات فورد المبتكرة والسيارات الرياضية والشاحنات الصغيرة والسيارات التجارية وسيارات لينكون الفاخرة، بالإضافة إلى خدماتها المتصلة. وتسعى فورد إلى تعزيز مركزها القيادي في مجال حلول التنقل والتي تشمل تقنيات القيادة الذاتية، إضافةً إلى الخدمات المالية التي توفرها عبر شركة فورد موتور كريديت. ويعمل لدى فورد

نحو 182000 موظف في كافة أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها وشركة فورد موتور كريديت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.corporate.ford.com.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: