كافيه سوسايتي يحتفل بيوم المرأة الإماراتية مع عرض مميز

خاص لمجلة DXB24…

يحتفل مطعم كافيه سوسايتي، وهو مطعم مميز يقع في قلب دبي مارينا، بيوم المرأة الإماراتية لهذا العام بخصم 50٪ على القائمة الكاملة لجميع النساء فقط في 28 أغسطس.


كافيه سوسايتي هو المكان الأمثل للاحتفال بهذه المناسبة مع التصاميم الداخلية الساحرة والنكهات الرائعة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالإفطار أو الغداء أو العشاء والاختيار من قائمة طعام تضم نكهات غنية أعدها فريق الطهي.

يقدم المطعم كلاسيكيات الإفطار الشهي بما في ذلك البريوش الفرنسي المحمص وبان كيك الشوكولاتة والبيض بنديكت وفطور البحر الأبيض المتوسط. اجتمعي مع الفتيات لتناول غداء صحي واستمتعي بالأطباق الرئيسية بما في ذلك ريغاتوني وفيليه مينون وطبق بيكادينو كاريوكا البرازيلي وبرغر لحم واغيو وسمك السلمون النرويجي المشوي ولازانيا الفطر والسوشي والساشيمي.


هذا ليس كل شئ! أشبعوا رغباتكم بالحلويات مثل شوكولاتة دولتشي دي لوتشي و آرت ديكو تيزاميسو و كيك المرينج مع الفانيليا وفطيرة التفاح.

اجعل يوم المرأة الإماراتية هذا يومًا مميزًا في كافيه سوسايتي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://cafesociety.ae أو الاتصال على 97143183755+

 

عن كافيه سوسايتي

يعد كافيه سوسايتي أحد أرقى المطاعم في دبي مارينا، ويتميز بديكوره الفنّي التعبيري. يقع المطعم في حي جميل من شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ويعيد زواره بالذاكرة إلى عصر الفترات الاجتماعية الذهبية. كافيه سوسايتي هو المكان المثالي لتناول الطعام بأناقة بمفردك أو الاسترخاء مع الأصدقاء في أجواء فاخرة. كافيه سوسايتي يفتح يومياً من 9صباحاً إلى 11 مساءً.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: