سيستمتع عملاء فورد من عشاق الألعاب الإلكترونية بتجربة أفضل مقعد في مقصورة سباق السيارات فورد جي تي الجديدة من Next Level Racing®

خاص لمجلة DXB24…


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 أغسطس 2022: انضمت فورد وفريق الرياضات الإلكترونية لديها Team Fordzilla إلى Next Level Racing® لتضفي لمسة من تراث فورد على سباقات الألعاب المنزلية عبر مقصورة القيادة الجديدة التي تضم شاشة GTElite Ford GT Edition ومقعدES1 Seat Ford GT Edition. 

 

ويتوفر كلا الجهازين بشكل منفصل، ويتميز الإطار المؤكسد ذو اللون الأزرق في مقصورة القيادة بعلامة فورد التجارية المحفورة بالليزر ويوفر وضعاً قابل للتعديل لتجربة قيادة مريحة. كما يشمل المقعد أحزمة أمان زرقاء تحمل علامة Team Fordzilla وسجادة أرضية مانعة للانزلاق تحمل علامة Ford GT وTeam Fordzillaوشعار Ford GT منقوش على مسند الرأس الذي صُمم هندسياً خصيصاً لسباقات محاكاة القيادة الواقعية. وتم منحه تصميم مريح ليلائم المستخدمين ذوي مقاس يصل حتى 42 بوصة عند الخصر، وهو صلب بما يكفي لتحمل وزن يصل إلى 250 كغ. 

 

تتوافق مقصورة القيادة GTElite Ford GT Edition مع كافة العلامات التجارية الكبرى للإلكترونيات الخاصة بالعجلات والدواسات وقطع التبديل، ويمكن استخدام مقعد ES1 Seat Ford GT Edition في أي مقصورة قيادة تدعم تركيب المقاعد الجانبية. 

 

ويهدف فريق Team Fordzilla منذ إنشائه في عام 2019 إلى استكشاف ومزج حدود العالمين الواقعي والافتراضي. ويواصل هذا التعاون الأخير العمل على تلك الأهداف من خلال توفير بيئة مادية أكثر غنى للاعبين كي يتمكنوا من المشاركة بالتجربة التنافسية في حلبات السباق في العالم الافتراضي. 

 

تم عرض مقصورة القيادة التي تشمل شاشة GTElite Ford GT Edition ومقعد ES1 Seat Ford GT Edition في معرض gamescom في مدينة كولونيا بألمانيا. وستكون هذه المنتجات متاحة للشراء عبر قنوات البيع الخاصة بـNext Level Racing® في النصف الثاني من شهر أكتوبر 2022.  

 

تجربة السباق المذهلة من المستوى التالي  

 

تم تأسيس Next Level Racing® في كوينزلاند بأستراليا في عام 2009، حيث استمرت الشركة بدعم سباقات المحاكاة وعشاق محاكاة الطيران في جميع أنحاء العالم عبر المنتجات المبتكرة منذ ذلك الحين. وتفخر الشركة بتحديها للقطاع عبر إطلاقها للمنتجات ذات المعايير العالمية وفريقها الشغوف والمبتكر الذي يواصل تخطي الحدود كل يوم. وتُباع منتجاتها في أكثر من 50 دولة عبر أهم المراكز التجارية حول العالم. للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة Next Level Racing® أو انقروا هنا للعثور على متجر قريب منكم. 

 

فريق Team Fordzilla  

 

يصادف حدث gamescom لهذا العام الذكرى السنوية الثالثة لانطلاق أول فريق للرياضات الإلكترونية لدى فورد على الإطلاق. وتنافس أعضاء فريق Team Fordzilla خلال تلك السنوات الثلاث ضمن أعلى مستويات السباقات الافتراضية وشاركوا أيضاً في أنشطة فورد البارزة ومنها برنامج Driving Skills for Life لتعزيز عادات القيادة الآمنة بين الشباب. كما ساهموا بدعم حملة Ford Gaming Transit وهي عبارة عن شاحنة تم تحويلها خصيصاً لتوفير الألعاب بسهولة للأطفال من ذوي الاحتياجات البدنية الخاصة. 

 

كما ألهمت مسيرة استكشاف فريق Team Fordzilla للانسجام بين العالم الرقمي والواقعي مشروع Team Fordzilla P1، وهي سيارة سباق افتراضية تم تصميمها بالتعاون بين مصممي فورد ومجتمع الألعاب الإلكترونية. 

 

اقتباسات 

 

“يسعدنا التعاون مع شركة مبدعة مثل فورد بهدف سد الفجوة بين رياضة السيارات الافتراضية والواقعية. وتعد الشراكة مع فورد لتقديم مقصورة القيادة GTElite Ford GT Editionبرهاناً على الالتزام المشترك بين الشركتين لتعزيز نمو مجتمع سباقات المحاكات. وتعتبر علامة Ford GT علامة مميزة في مجال رياضة السيارات، ويسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لتزويد عشاق فورد في كافة أنحاء العالم بمقصورة قيادة رائعة يمكنهم عرضها في منازلهم من العلامة التجارية التي يحبونها ويثقون بها”. هيس غاه، المدير التنفيذي لدى Next Level Racing® 

 

“إنه من دواعي سروري أن أعمل مع فريق Team Fordzillaخلال العامين الماضيين لدعم سائقيهم في جميع أنحاء العالم! ويجسد تقديم مقصورة القيادة من علامة تجارية مشتركة رؤيتنا والتزام فورد بمواصلة النمو في سباقات المحاكاة الفريدة. ومن المشوق أن نرى شراكتنا مع Team Fordzillaتنمو على مر السنين وأن ندعم سائقيهم بمقصورة قيادة يمكن استخدامها في أعلى مستويات المنافسة”. كام خادم، رئيس العلامة التجارية لدى Next Level Racing®  

 

“نشعر بسعادة غامرة للعمل مع شركة رائدة في مجال تقنيات سباقات المحاكاة مثل Next Level Racing®، وتعد هذه الخطوة إشارة إلى التقدم الكبير الذي أحرزه فريق Team Fordzilla خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً. ونأمل أن يشعر اللاعبون الذين سيستخدمون هذه المنتجات الجديدة بالمزيد من الانغماس في التجربة التي سنوفرها لهم بالإضافة إلى لعبتهم الممتعة”. إيمانويل لوبراني، فريق Team Fordzilla

# # #

نبذة عن شركة فورد 

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية مدرجة لدى بورصة نيويورك بالرمز (NYSE: F) وتتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها، وهي ملتزمة بالمساهمة في بناءs عالم أفضل يتمتع فيه الجميع بحرية التنقل والسعي لتحقيق أحلامهم. وفي إطار خطة “فورد+” (Ford+)، لتي تنتهجها الشركة بهدف تحقيق النمو وتوفير أعلى مستويات القيمة، تجمع فورد بين نقاط قوتها الحالية والقدرات الجديدة والعلاقات الوطيدة والمتواصلة مع العملاء في سبيل إثراء تجاربهم وتعزيز ولائهم. وتقوم الشركة بأعمال تطوير وتصنيع وتسليم شاحنات فورد المبتكرة والسيارات الرياضية والشاحنات الصغيرة والسيارات التجارية وسيارات لينكون الفاخرة، بالإضافة إلى خدماتها المتصلة. وتسعى فورد إلى تعزيز مركزها القيادي في مجال حلول التنقل والتي تشمل تقنيات القيادة الذاتية. ويعمل لدى فورد نحو 183,000 موظف في كافة أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها وشركة فورد موتور كريديت، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.corporate.ford.com.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

إنشاء موقع على الويب أو مدونة على ووردبريس.كوم قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: