تيتان تطرح ساعة كرة القدم احتفالاً بكأس العالم2022

خاص لمجلة DXB24…

طرحت تيتان للساعات إصداراً محدوداً من ساعة كرة القدم والتي تلبي تطلعات هواة رياضة كرة القدم والإطلالة الأنيقة، وذلك في الوقت المناسب مع استضافة كأس العالم 2022. وتتميز الساعة بتصميم رائع وجودة فائقة وتكملة مثالية استعداداً لحضور مباريات البطولة العالمية وما بعدها. 

وأطلقت الشركة الرائدة في تصنيع الساعات ذات الشهرة العالمية، إصداراً محدوداً من ساعة كرة القدم للاحتفال بالشغف المشترك بلعبة كرة القدم، وبالتزامن مع إقامة مونديال قطر 2022، الحدث الرياضي الأكثر أهمية والذي يستقطب اهتمام الملايين من حول العالم.


ويعكس وجه الساعة مجريات لعبة كرة قدم حية حقيقية مع خلفية خضراء بلون أرضية الملعب، وعلامات واضحة عليها،  وعقرب الساعة الثاني على شكل كرة قدم، مع استخدام جلد أصلي يحاكي أحذية كرة القدم الحديثة، وقرص دوار ثانٍ لتشجيع الحركة. فيما يمكن مشاهدة عقارب الساعة مع حشوة من مادة اللوم، وشعار على الغلاف الخلفي للساعة بما يجعل منها بمثابة قطعة تذكارية مثالية لكأس العالم. وتم تصميم صندوق الساعة مع الأخذ بالاعتبار التركيز على كرة القدم بما أضاف لمسات نهائية مميزة، باستخدام عناصر تضميم مستوحاة من ملعب كرة قدم تقليدي مع لون أخضر أشبه ما يكون بلون العشب الداكن.


ويبلغ سعر ساعة كرة القدم 395 درهماَ وتتوفر حالياً والساعة متوفرة حالياً في منافذ بيع تيتان في الإمارات، ومتاجر مختارة من أور شويس، والمتاجر الكبرى متعددة الأقسام، ومواقع التسوق عبر الإنترنت، ومتاجر التجزئة المعتمدة.  


وقال أديتيا كيجريوال رئيس الأعمال، الساعات والنظارات، قسم الأعمال الدولية: “أردنا تصميم ساعة كرة قدم متعددة الاستخدامات تتيح للعملاء ارتداءها في الملعب وفي كل مكان. وتتميز الساعة بشكل مذهل مع مزايا عملية وتعد إكسسواراً مثالياً للأشخاص المرموقين الذين يجمعهم شغف مشترك بالرياضة. إن كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في العالم كما تعبر عن أسلوب حياة للملاين في أرجاء العالم. وحرصنا على استخدام إشارات مستوحاة من عالم الرياضة وتجسيدها بكل جرأة وحيوية على وجه الساعة لكي نبقي هواة العملاء دائماً في قلب الحدث. كما تبدو ساعة “تيتان كرة القدم” رائعة على المعصم عند الخروج برفقة الأصدقاء، بغض النظر عن نوع المناسبة.”


نبذة عن شركة تيتان المحدودة: 

تأسست شركة تيتان المحدودة في عام 1984، وهي شركة مدرجة في سوق البورصة والأسهم وتبلغ قيمتها 2.8 مليار دولار أمريكي  حتى  عام (2019-20)، وتصنع الشركة أكثر من 15 مليون ساعة سنوياً، مع قاعدة عملاء تزيد عن 200 مليون يتواجدون في 32 دولة عبر 11000 نقطة بيع. فازت تيتان بجائزة “ريد بوت” المرموقة لتصميم “تيتان إيدج” وهي أرق ساعة في العالم. 

تفخر تيتان بتصميم وتصنيع ساعات لا تقبل المساومة على مستويات الجودة، وتمتد منشأة التصنيع الحديثة الخاصة بالشركة على مساحة تزيد عن 450.000 قدم مربع، وصنفها العديد من الخبراء على أنها من بين أفضل منشآت تصنيع الساعات في العالم، وتحمل المنشأة شهادات ISO لأنظمة إدارة الجودة والبيئة. 

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

المدونة على ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: