“المسعود للسيارات – نيسان” الراعي الرسمي لـ “بطولة العالم للسبارتن” في أبوظبي

خاص لمجلة DXB24…

شاركت “المسعود للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات “نيسان” في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، في “بطولة العالم للسبارتن” التي أقيمت في صحراء الوثبة مؤخرًا، بصفة الراعي الرسمي.

ويأتي دعم هذه الفعالية الرياضية تماشياً مع التزام “نيسان أبوظبي” بتمكين الشباب وتحفيز المجتمعات على تبني نمط حياةٍ صحي. وجاءت هذه الخطوة في إطار الشراكة التي عقدتها”المسعود للسيارات – نيسان” مع “مجلس أبوظبي الرياضي” في بداية هذا العام، والتي تنصُّ على المشاركة في رعاية مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تحتضنها الإمارة والمساهمة في ترسيخ مكانتها كوجهة رياضية رائدة عالمياً.

ونظَّم “مجلس أبوظبي الرياضي” هذه البطولة بالتعاون مع “سبارتن”، العلامة التجارية الرائدة في مجال رياضات التحمُّل، حيث تمَّت استضافتها في أبوظبي للعام الثاني على التوالي،لتكون هذه المرة الثانية التي تُقام فيها البطولة خارج الولايات المتحدة الأمريكية منذ تأسيسها. وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 5000 رياضيٍّ من الذكور والإناث من أكثر من 80 دولة حول العالم، واستمرَّت لمدة يومين وتنافس خلالها الرياضيون في مجموعةٍ من التحديات، بما فيها A-Frame Cargo وAtlas Carry وApe Hanger. علاوةً على ذلك، شهدت البطولة العديد من الأنشطة والفعاليات التقليدية، حيث استضافت معرضاً محلياً وعروضاً تقليدية وأنشطة ركوب الدراجات الرملية.

وتواصل “المسعود للسيارات” دعم الفعاليات الرياضية المُقامة على مدار العام في أبوظبي والتي يُنظِّمها “مجلس أبوظبي الرياضي” تماشياً مع حرصها على المساهمة الفعالة في مختلف المبادرات والأنشطة المجتمعية. وتلتزم “المسعود للسيارات – نيسان” ببناء العلاقات طويلة الأمد مع المجتمعات الرياضية المحلية وتلك التي تُعنى بالشباب في إطار محور الرياضة والشباب من مسؤوليتها الاجتماعية المؤسسية، وللإسهام في تعزيز حضور أبوظبي على خارطة الرياضة العالمية.

نبذة عن المسعود للسيارات

شركة “المسعود للسيارات”، هي الموزع الحصري لسيارات “نيسان” و”إنفينيتي” و”رينو” في أبوظبي لأكثر من 38 عاماً. وتوفر للعملاء مجموعة واسعة من طرازات السيارات والتي تشمل سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والصالون والتجارية، والتي تخدم شريحة واسعة من العملاء بما في ذلك الأفراد والشركات والجهات الحكومية. 

 

وتتوزع شبكة شركة “المسعود للسيارات”، لتضم 10 صالات عرض للسيارات الجديدة و3 صالات للسيارات المستعملة في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تشمل المبنى المتكامل في منطقة المصفح والذي يحتوي على مركز مخصص لتسليم السيارات الجديدة، و5 مراكز للصيانة 6 مرافق لبيع قطع الغيار. وافتتحت الشركة عام 2019 متجر “آر-ستور” (R-Store’) المتطور والذي يعتبر متجراً مبتكراً وشامل لتلبية احتياجات عملاء “رينو”.

 

ونالت شركة “المسعود للسيارات” العديد من الجوائز المرموقة، كان آخرها “جائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع” عن السنة المالية 2021، والتي حازت عليها للمرة الثانية على التوالي، لتفوقها في الأداء في هذا المجال ضمن وكلاء نيسان الآخرين حول العالم. وكانت “المسعود للسيارات” قد نالت سابقاً “جائزة نيسان العالمية” في عامي 2013 و2019، إلى جانب جائزة “الأداء المتميز في المبيعات وخدمة العملاء” من قبل “نيسان” في عام 2017. كما توِّجتْ الشركة مؤخراً بـ “الجائزة العالمية لوكلاء رينو” (P.A.R.I.S. Global Challenge) لعام 2019.، ونالت جائزة الأداء المتميز من “إنفينيتي” لعام 2020. وتواصل الشركة تحقيق المزيد من النجاحات عبر شراكاتها الفاعلة والمثمرة مع أبرز البنوك الرائدة، من أجل تقديم حزمة متكاملة من الحلول التمويلية لعملائها، إضافة إلى تسهيل إجراءات شراء السيارات، والتأمين وقطع الغيار، ما يرسّخ مفهوم تقديم كل ما يرقى إلى تطلعات العملاء تحت سقف واحد. ويمكن التعرف على المزيد من خلال زيارة بوابة التجارة الإلكترونية

 

ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات “نيسان” والتزامهم بدعم النقل المستدام من خلال زيارة الموقع الإلكتروني ومتابعة صفحات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي: 

نيسان: ”إنستجرام” و”فيسبوك

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

المدونة على ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: