لو جورميه في جاليري لافاييت يطرح وجبة برنش يوم الأحد

خاص لمجلة DXB24….

تسوق وتذوق مع وجبة برنش شهية مستوحاة من أشهر المأكولات في سوق الأحد 

 

أعلن مطعم الذواقة وقاعة الطعام في مطعم لو جورميه في جاليري لافاييتعن طرح وجبة برنش يوم الأحد، الذي يضمن لضيوف المطعم تجربة لا تنسى مع تشكيلة من أشهى الأصناف المستوحاة من فعالية سوق الأحد ومأكولات الشارع العالمية، بما يتيح لرواد المطعم الاستمتاع في موسم الشتاء والجمع بين الشغف بالتسوق وتناول وجبات طعام رائعة النكهة. 

يوفر المطعم الرائد بوفيه فاخر مع تشكيلة محضرة خصيصاً لتحوز على رضا واستحسان الجميع، بدءاً من طبق المعكرونة والريزوتو وتشكيلة السلطات الطازجة، وانتهاءً بالعديد من أنواع البيتزا المخبوزة على الخشب والتي يتم تقديمها ساخنة من الفرن مباشرة، بما يعكس فنون المطبخ الإيطالي العريق على نحو مثالي. فيما تشمل الخيارات الأخرى الفريدةطبق ديم سوم، والكاري الآسيوي التقليدي، والمعكرونة المقلية، ومجموعة السوشي الملونة، وكذلك أطباق الكاري والتندور المميزة من تاندوناري.

 

وفي نهاية الوجبة لا بد من التحلية مع تشكيلة خاصة من الحلويات الصغيرة الطازجة الرائعة التي يقدمها الشيف داني والتي تشمل فطائر الإكلير،وفطائر الفاكهة، والبراونيز، والحلوى الإيطالية الشهيرة تيراميسو، وعليك ألا تفوت العصير الطازج والشاي المثلج مع عدد من الخيارات الاستثنائية التي تعتبر تكملة مثالية لتجربة مثالية في عالم التذوق. 

كما تتوفر العديد من الخيارات الملائمة للأطفال بما فيها قطع الدجاج،والبيتزا، والمعكرونة. ويحصل رواد وجبة البرنش أيضاً على ساعة واحدة من اللعب في جزيرة الكنز، وهي منطقة مخصصة للعب الأطفال بمواد ليّنة في مساحة مخخصة لهم داخل المطعم، وذلك أثناء استمتاع باقي أفراد العائلة في تناول المشروبات وتجاذب أطراف الحديث في نهاية الوجبة. 

 

وقال ماريو فاريا، رئيس قسم الطعام والشراب، لو جورميه: “نقدم لروادنا المميزين قائمة عالمية جرى إعدادها بعناية تامة لتوفير جبة برنش استثنائية لروادنا، في مساحة مفتوحة واسعة وحديثة وجذابة، مع مكونات موسمية تم الحصول عليها من مصادر محلية لإعداد أشهى وألذ الأطباق في يوم الأحد. وسواء كنت من الأشخاص الذين يفضلون وجبة برنش بشكل دائم، أو ممن يتناولون هذه الوجبة في بعض الأحيان، يسرنا توجيه الدعوة للجميع لقضاء يوم الأحد معنا وتناول تشكيلة لا مثيل لها من أشهى الأصناف.”

 

وأضاف: ” نحرص دائماً على طرح أفكار جديدة مبتكرة ونتطلع إلى تعزيز مكانتنا الرائدة وطرح مفاهيم مبتكرة تحدد الاتجاه السائد في قطاع المطاعم. ونوفر في برنش يوم الأحد باقة واسعة من المأكولات اللذيذة من أطايب المطبخ الفرنسي والهندي والياباني والآسيوي، إلى جانب المأكولات الإيطالية الشهية وأنواع الخبز الطازج والمعجنات والحلويات، ويسعدنا أن نقدم تشكيلة تنال رضا ضيوفنا وتزودهم بتجربة شاملة تضمن حصولهم على أوقات لا تنسى”.

 

ويقدم لو جورميه وجبة البرنش كل يوم أحد بدءاً من الساعة 12:30 ظهراًوحتى 4:00 مساءً، ويمكن الاستمتاع بالبرانش مقابل 185 درهماً فقط للشخص الواحد. وبإمكان الأطفال دون سن 12 عاماً الاستمتاع بتناولالوجبة وقضاء أوقات ممتعة في اللعب في جزيرة الكنز مقابل 125 درهماًفقط.

 

نرحب بكم في مطعم لو جورميه في جاليري لافاييت، الطابق 2، دبي مول. لحجز طاولة برنش في يوم الأحد يرجى الاتصال على الرقم: +971 56 545 2558

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

المدونة على ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: