جيل بيرد تتعاون مع تيندل لتقديم أول برجر من الدجاج المقلي النباتي

خاص لمجلة DXB24…

اتّحدت العلامتان لإطلاق وجبة جيل بيرد ساندو الحصرية وقائمة نباتية ستصبح متوفرة اعتبارًا من 16 ديسمبر

 

الإمارات العربية المتحدة، ديسمبر 2022 – لا شك أن براعم التذوق ستخونكم وستعجز عن معرفة ما إذا كنتم تتناولون الدجاج أم لا عند تجربة أحدث عروض جيل بيرد المختص بوجبات الدجاج المقلي والذي تعاون مؤخرًا مع تيندل، العلامة المختصة بتحضير وجبات الدجاج النباتية الشهية. وعليه، تعتزم العلامتان على إطلاق وجبات ساندو وذا هاني بتر بن، ناهيك عن قائمة نباتية غنية بأفضل وجبات المطعم، ولكن بمكونات نباتية، وذلك في 16 ديسمبر. وفي هذا الإطار، فسيتم إرفاق أول 50 طلب في مطعم تيندل بوجبة ذا هاني بتر بن، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 16 ديسمبر و18 ديسمبر. كذلك، سيحصل جميع العملاء الذين يشاركون الإطلاق عبر الإنستغرام على خصم بنسبة 25% على طلبهم التالي. 

 

أمّا عن علامة تيندل، فهي تختص بالدجاج النباتي الذي يحضّره الطهاة للذواقة، والذي بدوره أحدث ثورة في العالم. في الواقع، تمثّل هذه المنتجات النباتية نهجًا مستدامًا لطهي الدجاج، حيث يستخدم الدجاج المحضر من النباتات في المتوسط ​​74% مساحة أقل من الأرض، ونسبة 82% أقل من الماء، وينتج كمية أقل من ثاني أكسيد الكربون مقارنة بالدجاج الحيواني. ومنذ إطلاق تيندل رسميًا في الإمارات العربية المتحدة، كانت العلامة في سعي مستمر للعثور على علامة أخرى تتوافق مع قيمها وهويتها الفريدة، فلم تجد أفضل من علامة جيل بيرد لتلبية مطلبها. 

وقد كان طبق ساندو الحصري وليد هذا التعاون المميز، ناهيك عن طبق ذا هاني بتر بن الذي يتم تحضيره من دجاج تيندل النباتي وزبدة العسل الكورية ومايونيز إيه بي سي والمخلّل، وذلك وسط خبزتي جيل بيرد الطريتين. كما وتمت إضافة بعض من وجبات جيل بيرد المفضلة إلى القائمة على نحو دائم، من بينها: 

● ناجز: تيندل ناجز، عسل ناري، توابل سحرية، ثوم مقلي، ريحان، ومايونيز سامبال

● الكستلاتة: كستلاتة تيندل عملاقة، توابل ناشفيل المميزة، ميسو، وحبوب الفلفل الوردي

● التندرز: تندرز تيندل وتندرز تيندل ناشفيل

● كاليانتي فرايز: بطاطا مقلية مقرمشة، توابل ناشفيل، تندرز تيندلناشفيل، صوص جي بي، مخلل، والكرّاث

● تندر فرايز: بطاطا مقلية مقرمشة، توابل ناشفيل، تندر مقلي مسحّب، صلصة جي بي، مخلل، والكرّاث

 

وفي إطار تلبية احتياجات شريحة أوسع، وتحدّي المجتمع الإماراتي لمعرفةما إذا كان قادرًا على التمييز بين الدجاج المقلي الحيواني والنباتي، أطلق مطعم جيل بيرد “تحدي تيندل”. ويتلخّص هذا التحدي على طلب المشاركين وجبتي هاني بن برجر، إحداها حيوانية والأخرى نباتية، ومن ثم محاولة تخمين المشاركين أي منها هو نسخة تيندل من أول قضمتين. وسيستمر التحدي من 16 ديسمبر إلى 31 ديسمبر، وسيحصل الفائزون فيه على قسيمة طلب طعام داخل المطعم بقيمة 500 درهم إماراتي، وذلك مقابل 60 درهم فقط. 

 

يسري التحدي في أفرع جيلبيرد في المردف وموتور سيتي والجميرا (الوصل) والمروج ومساكن شاطئ جميرا.

 

لمعرفة المزيد حول شراكة جيلبيرد وتيندل، يُرجى زيارة صفحة جيل بيرد على إنستغرام

 

لمحة عن مطعم جيل بيرد

تم افتتاح مطعم جيل بيرد، الشهير بوجبة ساندو ميلت، في العام 2020 على يد مجموعة من الأفراد المستقلين والمختلفين الذين يتطلعون إلى تغيير مفهوم الدجاج المقلي الكلاسيكي. ورغم بدايته المتواضعة من مطعم صغير لبيع الوجبات في القوز، استطاع جيل بيرد مجابهة ظروفه الصعبة والنمو، حتى صار لديه 6 فروع في الإمارات العربية المتحدة. 

 

هذا وتتمتع العلامة برؤية تتلخص بطهي دجاج ذي مذاق رائع في كل مكان وزمان، كما والتواصل مع المجتمعات المناسبة لبناء إمبراطورية عالمية لا تعرف طعم النوم، وتعمل بشعار Live Fast, Fry Young. 

 

إنستغرام

تويتر

فيسبوك

الموقع الإلكتروني

 

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

المدونة على ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: