كيا كارينز تفوز بلقب سيارة العام 2023 في الهند و EV6 تحصد جائزة السيارة الخضراء

خاص لمجلة DXB24…

تُوجت كيا كارينز، بلقب سيارة العام في السوق الهندية (ICOTY) لعام 2023، كما فازت كيا EV6 بجائزة السيارة الخضراء 2023، ضمن جوائز سيارة العام للسوق الهندي ICOTY. وبهذا، أصبحت كيا أول علامة تجارية على الإطلاق، تفوز بجائزتين في جوائز سيارة العام للسوق الهندي ICOTYفي السنة نفسها.

 

تُعتبر جوائز سيارة العام للسوق الهندي ICOTY، التي تُقام تحت رعاية رابطة الصحفيين المتخصصين في عالم السيارات في الهند (AJAI)، منأكثر جوائز السيارات المفضلة والموثوقة في الهند، وغالباً ما يشار إليها باسم جوائز أوسكار صناعة السيارات الهندية. وتُشكل هذه الجوائز، بمثابة شهادة  وتقييم من خبراء وحكم مستقل لأفضل سيارة جديدة. ويتم اختيار سيارة واحدة فائزة من قبل أعضاء لجنة التحكيم من ذوي الخبرة العالية، والذين يرتكزون في خيارهم على عدة عوامل مثل السعر، استهلاك الوقود، التصميم، مستوى الراحة، بالإضافة لمواصفات الأمان، الأداء، التطبيق العملي، الإبتكار التقني والقيمة مقابل السعر وملائمة السيارة لظروف الطرق الهندية.

 

وقال هو سونغ سونغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيا: “تُعتبر الهند من أهم الأسواق بالنسبة لشركة كيا، حيث شهد السوق الهندي نمواً بمعدلاتغير مسبوقة. ولقد أصبحت كيا واحدة من أسرع العلامات التجارية للسيارات نمواً في الأسواق الهندية، وُيعد فوزها بجائزة أفضل سيارة هندية لهذا العام من قبل لجنة تحكيم سيارة العام في السوق الهندي،إنجازاً مهماً لجميع أفراد عائلة كيا”.

 

وأضاف “تسلط كيا كارينز الضوء على التزامنا بتقديم سيارات عائلية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء الهنود، بينما تجسد سيارة كيا EV6 رؤيتنا لتمهيد الطريق لحلول التنقل الكهربائي في الهند. وسنواصل جهودنا للمساهمة في مستقبل التنقل لعملائنا في الهند وحول العالم”.

 

وقال تاي جين بارك، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة كيا في الهند: “نحن ممتنون لأعضاء لجنة تحكيم ICOTY الموقرين على هذا التقدير، الذي يُشكل تكريماً مستحقاً لعلامة كيا التجارية، ويسلط الضوء علىبراعتنا التكنولوجية وقدراتنا وفهمنا للسوق الهندي”.

وأضاف: “إنه انعكاس حقيقي لرحلتنا الناجحة في الهند ودافع كبير لناومحفز لمواصلة العمل والمساهمة في تحقيق غد ملهم ومتطور”. 

 

تُصنّف كيا كارينز، من المنتجات العالمية الأخرى من كيا، المصنوعة في الهند والتي تقدم تطور المحرك العائلي والطابع الرياضي لسيارات الدفع الرباعي في حزمة واحدة جذابة. كيا كارينز هي سيارة ترفيهية مريحة وواسعة بثلاثة صفوف من المقاعد مصممة للعائلات الهندية العصرية.تتضمن السيارة العديد من المزايا الأولى من نوعها مثل شاشة ملاحة عالية الدقة مقاس 26.03 سم (10.25 بوصة) تعمل باللمس مع الجيل التالي مننظام “كيا كونيكت” Kia Connect ، ونظام صوت صوت متطور “بوز” BOSE Premium مع 8 مكبرات صوت، ومنقي هواء ذكي بالإضافة إلىحماية من الفيروسات والبكتيريا، وتهوية المقاعد الأمامية. كما يعمل مقعد الصف الثاني، كهربائياً وبلمسة واحدة وفتحة سقف “سكاي لايت” SkyLight. واهتمت العلامة الكورية بمستوى أمان كارينز، وعملت على توفير المعايير القياسية للسوق الهندي بستة وسائد هوائية وأنظمة تتضمن التحكم في الثبات ESC وVSM ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات HAC.

 

وتتوفر سيارة كيا كارينز بثلاثة خيارات لتوليد القوة  Smartstream 1.5 Petrol و Smartstream 1.4 T-GDi Petrol و 1.5 CRDi VGT Diesel. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع العملاء أيضاً بخيار من بين ثلاثة خيارات لناقل الحركة  6MT و 7 DCT و 6AT. وتتوفر السيارة بخيار سبعة مقاعد في الطرازين “بريميوم” Premium و”ليكسيري” Luxury ، بينما يتوفر طراز ” ليكسيري بلاس”Luxury Plus مع خيار من 6 و 7مقاعد.

وتُعتبر كيا EV6، أول سيارة كهربائية من كيا في الهند وهي مبنية على منصة كيا المخصصة للمركبات الكهربائية، المنصة الكهربائية العالمية المعيارية (E-GMP). تتميز السيارة بمدى قيادة مثير للإعجاب في العالم الحقيقي، وقدرات شحن فائقة السرعة، وتصميم داخلي واسع عالي التقنية. هذا إلى جانب قدرة الشحن الفائقة السرعة والتي تبلغ 800 فولت، مع شحن بنسبة 10-80 % يستغرق ما لا يقل عن 18 دقيقة باستخدام شاحن بقوة 350 كيلو واط. إلى جانب قدرات الشحن، سيتم تقديم EV6 في الهند مع حزمة بطارية طويلة المدى (77.4 كيلو واط في الساعة) توفر مدى يصل إلى 708 كيلومترات بشحنة كاملة (معتمدة من ARAI).

 

نبذة عن شركة كيا

كيا (www.kia.com) هي علامة سيارات عالمية مع رؤية لتوفير حلول تنقل مستدامة للمستهلكين والمجتمعات حول العالم. تأسست الشركة في عام 1944 وواصلت تقديم حلول التنقل لأكثر من 75 عاماً. ومع 52 ألف موظف حول العالم وحضور في ما يزيد على 190 سوقاً، ومنشآت تصنيع في 6 دول، تبيع الشركة اليوم حوالي 3 ملايين سيارة سنوياً. وتتصدر “كيا” اليوم جهود ترويج السيارات الكهربائية والعاملة على البطارية وتطوير مجموعة متنامية من خدمات التنقل، وتشجيع ملايين الأشخاص حول العالم على استكشاف أفضل طرق التجول. ويعكس شعار الشركة – الحركة التي تلهم – التزامها بإلهام المستهلكين عبر منتجاتها وخدماتها. 

يتوفر مزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني لمركز كيا العالمي للإعلام: www.kianewscenter.com

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

المدونة على ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: